بتر وتقييد.. هذا ما فعله جيش الاحتلال بضابط فلسطيني بالضفة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بتر وتقييد.. هذا ما فعله جيش الاحتلال بضابط فلسطيني بالضفة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd December 2018, 08:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb بتر وتقييد.. هذا ما فعله جيش الاحتلال بضابط فلسطيني بالضفة

    أنا : المستشار الصحفى





    كشفت صحيفة إسرائيلية، عن تفاصيل مرعبة قامت بها قوات حراس الحدودالتابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي بحق ضابط استخبارات فلسطيني يعمل فيجهاز المخابرات الفلسطينية بالضفة الغربية المحتلة، خلال اقتحام مدينة رام اللهوإعدام الشهيد صالح البرغوثي منفذ عملية إطلاق النار قرب مستوطنة"عوفرا".


    وأوضحت صحيفة "هآرتس" العبرية، أن "قوة حرسالحدود التي أغارت على قرية كوبر في الضفة الغربية، أطلقت النار على ساق ضابط فيجهاز المخابرات العامة الفلسطيني وأصابته بجروح أُجبرت الأطباء على بتر ساقه، منتحت الركبة".


    وذكرت أنه تم "نقل الضابط الفلسطيني المصاب، صلاحالبرغوثي (52 عاما)، للعلاج في إسرائيل، ورغم بتر ساقه إلا أنه تمتقييد يديه وساقيه في السرير، خلال الأيام الثلاث الأولى"، كاشفة أنه"تم إزالة الأصفاد بعد تدخل رئيس المخابرات الفلسطينية ماجد فرج، وبالتالي تمإلغاء أمر اعتقال الضابط، الذي من المقرر أن يتم نقله للعلاج في رام الله".


    ونوهت الصحيفة، أنه عندما قامت قوة عسكرية إسرائيلية الأربعاء 12 كانونالأول/ديسمبر الحالي، بـ"اعتقال وقتل صالح عمر البرغوثي، كمشتبه به تنفيذعملية إطلاق النار بالقرب من عوفرا، وصل الكثير من سكان قرية كوبر إلى منزلوالديه، بمن فيهم ضابط المخابرات صلاح".


    وأوضح قريب للعائلة وصديق للضابط صلاح لـ"هآرتس"، أنالمنزل والشرفة وساحة الفناء كانت مليئة بالزوار والمعزين، وفي حوالي الساعةالثامنة والنصف مساء، توقفت شاحنة تحمل لوحة ترخيص فلسطينية قرب المنزل، ونزلمنها جنود إسرائيليون يرتدون الزي العسكري، وانتشر بعضهم حول المنزل، وتبين فيمابعد أنهم جاؤوا لاعتقال الأب، عمر، وأبنائه الآخرين".


    وبحسب شهادة قريب العائلة، "دخل الجنود فناء المنزل وبدأوابإطلاق النار في الهواء، وألقوا قنبلة صوتية داخل المنزل، الذي تواجد به عدد كبيرمن الناس".


    ولفت إلى أن "الجنود دهشوا لوجود الكثير من الناس في المنزلومحيطه، وحاول الكثير منهم الابتعاد عن إطلاق النار، بما في ذلك صلاح البرغوثي،الذي سارع نحو الحديقة، فأطلق الجنود النار على ساقه اليسرى".


    وعندما وقع صلاح على الأرض وكان ينزف "أبلغ الجنود الإسرائيليينأنه يعاني من مرض السكري، ويتناول حبوب تمييع الدم، ثم ما لبث أن فقد وعيه"،وفق شهادة أحد أقرباء الشهيد الذي تواجد في بيت العائلة التي أكدت أنها "لمتعرف عن مكان وجود المصاب صلاح طوال يومين".


    وفي تلك الأوقات استيقظ المصاب البرغوثي ووجد نفسه في مستشفى"بيلينسون" الإسرائيلي، واكتشف أن "ساقه قد بترت، والأخرى مكبلة فيالسرير، إضافة لتكبيل إحدى يديه، مع وجود حراسة عسكرية على مدار الساعة".


    وذكرت الصحيفة، أنه اثناء اعتقال الجريح البرغوثي واحتجازه فيالمستشفى، "تعرض لأزمة قلبية وأجريت له عملية جراحة والعديد من العلاجات،وبعد تدخل ماجد فرج، تمت إخراج أفراد القوة العسكرية من الغرفة وسمح لأحد أشقاءالبرغوثي بزيارته والتواجد معه".


    واغتالت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس 13 كانون الأول/ديسمبرالحالي، بعد مطاردة استمرت أكثر من 9 أسابيع، المقاوم أشرف نعالوة منفذ عمليةمستوطنة "بركان" خلال اشتباك مسلح في مدنية نابلس، وبالتزامن مع ذلكاغتالت منفذ علمية إطلاق النار قرب مستوطنة "عوفرا" المقاوم صالحالبرغوثي.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    دفاتر فارس يواكيم:أحمد بدرخان....50عاماً على وفاة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 14th October 2019 04:30 AM
    شوقيات أم كلثوم... ذلك الغناء الباذخ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 14th October 2019 04:30 AM
    حسام ووسام اللوزي... توأما الطرب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 14th October 2019 04:30 AM
    انتخابات الجزائر: مرشحون كُثر ونجوم قليلون صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 14th October 2019 04:30 AM
    مفاوضات جوبا: فرصة السلام السوداني صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 14th October 2019 04:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]