مسؤول يمني: رئيس المراقبين الأمميين للهدنة يصل الحديدة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مسؤول يمني: رئيس المراقبين الأمميين للهدنة يصل الحديدة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd December 2018, 08:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb مسؤول يمني: رئيس المراقبين الأمميين للهدنة يصل الحديدة

    أنا : المستشار الصحفى





    أكد مسؤول يمني أن رئيس لجنة المراقبينالأمميين لوقف إطلاق النار في مدينة الحديدة غربي البلاد، وصل المدينة الساحلية،مساء الأحد.

    تزامن ذلك، مع تجدد المواجهات بين الحوثيينوالقوات الحكومية فيها.

    وقال وكيل أول محافظة الحديدة، وليد القديمي،إن الفريق الأممي المكلف بمراقبة وقف إطلاق النار، برئاسة الجنرال الهولندي باتريككاميرت، وصل إلى مدينة الحديدة، قادما من العاصمة صنعاء التي وصل إليها في وقتسابق من اليوم الأحد.

    وأضاف القديمي في تصريح خاصلـ"عربي21"أن هناك اجتماعا سيعقده الجنرال كاميرت، مع "اللجنةالتابعة للانقلابين في الحديدة" وفق قوله.

    وتابع: "رئيس فريق المراقبين الأمميين،سيلتقي باللجنة الحكومية لمراقبة وقف إطلاق النار، من أجل تحديد آلية مزمنة للعمل،والسقف الزمني لخروج المسلحين الحوثيين من مدينة الحديدة وموانئها".




    إقرأ أيضا: لوموند: الأمم المتحدة قدمت خدمة للرياض بشأن الهدنة باليمن


    وكان الجنرال الهولندي، قد وصل أمس السبت، إلىمدينة عدن (جنوبا) والتقى بمسؤولين حكوميين بينهم حاكم الحديدة المعين من الحكومةاليمنية المعترف بها.

    في غضون ذلك، تجددت الاشتباكات بين القواتالحكومية ومسلحي الحوثي، الأحد، قبل ساعات من وصول فريق المراقبين التابعين للأممالمتحدة للمدينة الواقعة على ساحل البحر الأحمر.

    وذكر موقع "الحديدة نت" ( موقع محلي)أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين الطرفين، في سوق الحلقة وسيتي ماكس ( مول تجاري)شرقي الحديدة.

    في مقابل ذلك، أفادت قناة "المسيرة"الناطقة باسم الحوثيين بأن القوات الحكومية التي وصفتها بـ"قوىالعدوان"، قصفت مدينة الشباب في شارع الـ 90 بالأسلحة المتوسطة، واستحداثتحصينات شرقي هذه المدينة.

    وكان مجلس الأمن قد منح الجمعة، الإذن للأممالمتحدة، بنشر فريق لمراقبة وقف إطلاق النار في الحديدة، والاسهام في تنفيذالاتفاقات المنبثقة عن مشاورات السويد.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    رغم التحديات.. لاجئ سوري يحصل على براءة اختراع في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th July 2019 06:00 PM
    قائدة إنقاذ سفينة المهاجرين: أخرجوا اللاجئين من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th July 2019 06:00 PM
    انتشار مقاطع مصورة عن فض اعتصام الخرطوم يثير غضب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th July 2019 06:00 PM
    بسبب مقال.. اتهامات لمجلة دير شبيغل بتغذية معاداة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th July 2019 06:00 PM
    وزير إيطالي يقترح نقل من يستحق اللجوء بالطائرة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th July 2019 06:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]