مسلم بريطاني يسخّر مغسلته لمساعدة المشردين مجانا (صور) - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مسلم بريطاني يسخّر مغسلته لمساعدة المشردين مجانا (صور)


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th December 2018, 10:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb مسلم بريطاني يسخّر مغسلته لمساعدة المشردين مجانا (صور)

    أنا : المستشار الصحفى





    توفر مغسلة قمر عزيز في "هاي وايكومبي"، شمال شرق لندن، خدمة تنظيف ملابس مئات المشردين والعاطلين عن العمل "مجانا"، فضلا عن توفير الأغطية لمساعدتهم على مواجهة برد الشتاء

    وقرر البريطاني المسلم ذو الأصول الباكستانية، قمر عزيز (25 عاما)، بذل أقصى ما بوسعه، لرسم البسمة على وجوه مئات المشردين والعاطلين عن العمل، لا سيما في فصل الشتاء حيث يجد الكثيرون منهم صعوبة في مواجهة البرد القارس لهذا الوقت من العام.

    ومنذ الشتاء الماضي، داوم "عزيز"، على تحويل المغسلة الآلية التي يمتلكها إلى مكان لخدمة المشردين والعاطلين عن العمل، فعمل على تنظيف ملابسهم دون مقابل، وتوفير الأغطية الملائمة لتقيهم برد الشتاء.

    وفي حديث مع "الأناضول"، قال "عزيز"، إنّ المشردين "يستحقون أن يقدم لهم المجتمع الدعم، وأن يفعل أفراد المجتمع ما بوسعهم لتلبية احتياجات هؤلاء المحتاجين".

    وأوضح أن فكرة تحويل مغسلته "ذا لاوندري روم"، إلى مكان لخدمة المشردين مجانا، تولدت لديه "عندما رأى رجلا مشردا في الشتاء الماضي يحاول جمع المال اللازم الذي يسمح له بغسل ملابسه".

    حينها، لم يتردد "عزيز" لحظة في دعوة الرجل لاستخدام مغسلته دون مقابل، لتكون تلك الدعوة بداية لتقديم الخدمات، لنحو 400 شخص من المشردين والعاطلين عن العمل.

    وأضاف عزيز، "كانت هذه الفرصة المثالية لي، كشخص من مجتمع هاي وايكومبي، وبريطاني مسلم، كي أقدم شيئا لمجتمعي".

    وتابع: "أحب رسم البسمة على الوجوه، نحتاج أن ندعمهم جميعهم".

    كما شدد على أحقية جميع سكان بلدة "هاي زايكومبي"، الذين لا يمتلكون أي دخل، في استخدام مغسلته مجانا.

    ومن بين المساعدات التي قدمها "عزيز" للمحتاجين في بلدته، توزيع 50 غطاء (بطانية)، الأسبوع الماضي، على المشردين، بالتزامن مع الهبوط الحاد في درجات الحرارة في بريطانيا.

    وكشفت بيانات، نشرها مكتب الإحصاء الوطني البريطاني، مؤخرا، أن وفيات المشردين في مدينتي لندن وويلز، بلغت 597 حالة وفاة خلال 2017.

    كما أظهرت أن ألفين و627 مشردا توفوا في عموم البلاد في الفترة ما بين 2013 - 2018، منهم 482 توفوا في 2013، في حين ارتفع العدد إلى 597 في 2017.

    وأشارت البيانات ذاتها، أن 84 بالمائة من الوفيات كانت من الرجال، وأن أكثر من نصفهم توفي بسبب المخدرات وأمراض الكبد، بالإضافة إلى الانتحار.

    يذكر أن الحكومة البريطانية خصصت في ميزانيتها مليارا و200 مليون جنيه إسترليني، لمكافحة التشرد، بهدف إنهاء الظاهرة في البلاد بشكل كامل حتى 2027.




    Qamar Aziz,a British businessman of Pakistani descent from High Wycombe, thinks homeless people need and deserve the community’s support and so it must do as much as it can to support the needy.
    he said:“I like putting a smile on faces,” #Humanity https://t.co/qRVDhXBabC pic.twitter.com/wLCA8Fonbr

    — Peace Sprit Foundation (@peace_sprit) 23 December 2018
    Mr Aziz, who owns The Laundry Room in High Wycombe, went out on Saturday night and handed out more than 40 duvets to people sleeping rough in a bid to keep them warm.https://t.co/paida3cYKN

    — Metro (@MetroUK) 20 December 2018

    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    يوفنتوس يُحقق فوزا صعبا ورونالدو يدخل تاريخ... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 07:52 PM
    "ميرور" تكشف أسرارا جديدة بعد تشريح جثة مايكل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 07:52 PM
    روحاني: لم نغلق باب الحوار مع أوروبا وأمريكا أضرت... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 07:52 PM
    انتقادات سياسية لقرار مصر باستئناف رحلاتها إلى... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 07:52 PM
    حميدتي يعلق على أنباء إرسال قوات سودانية إلى... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 07:52 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]