اختفاء حساب والد لجين الهذلول بعد كشفه عن تعذيبها في السجن - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : saif khaled)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    اختفاء حساب والد لجين الهذلول بعد كشفه عن تعذيبها في السجن


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th December 2018, 11:50 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb اختفاء حساب والد لجين الهذلول بعد كشفه عن تعذيبها في السجن

    أنا : المستشار الصحفى





    اختفى حساب المواطن السعودي هذلول الهذلول، بعد يومين على تغريدته المثيرة، التي كشف من خلالها عن تعرض ابنته لجين إلى التعذيب والتحرش الجنسي داخل السجن.



    وتوقع ناشطون أن يكون والد لجين الهذلول قد اضطر إلى حذف حسابه تحت التهديد.



    فيما قال آخرون إن المكتب الإقليمي لشركة "تويتر" في دبي، ربما يكون مخترقا من قبل السلطات السعودية، التي بدورها ذهبت إلى حذف الحساب.



    وكان الناشط المعارض في كندا، عمر عبد العزيز الزهراني، قال إن استهداف لجين الهذلول تحديدا من قبل السلطات السعودية، يأتي لكونها رفعت صوتها وحيدة في فترة سابقة، منادية بمنح المرأة حقوقها، والإفراج عن المعتقلين.

    وقال الزهراني إن الهذلول من أسرة ثريّة، ولم تكن مطالبها شخصية، واعتقلت من أجل ذلك مرتين في السابق، وهو ما يفسر حنق الدولة تجاهها.

    يشار إلى أن لجين الهذلول، اعتقلت في أيار/ مايو الماضي، برفقة مجموعة من الناشطات، اتهمن بالتواصل مع جهات خارجية.

    وكانت تقارير تحدثت عن أن المستشار في الديوان الملكي السابق سعود القحطاني، أشرف على تعذيب ناشطات، والتحرش بهن، وتهديدهن بالاغتصاب.



    اقرأ أيضا: تغريدة مثيرة لوالد لجين الهذلول عن التحرش بها وطرق تعذيبها


    ?? عاجل
    تم حذف حساب والد الناشطة #لجين_الهذلول على تويتر @HathloulH وذلك بعد أقل من 48 ساعة على نشره التغريدة التي أكد فيها تعرض ابنته للتعذيب والتحرش الجنسي، ودعا لوقف ما تتعرض له ابنته والناشطات داخل السجون من إهانات وتعذيب !! pic.twitter.com/6ejVZ1euot

    — معتقلي الرأي (@m3takl) 24 December 2018
    بحذفهم لحساب السيد والد الناشطة لجين الهذلول وكأنهم يؤكدون أن المعتقلين والمعتقلات في سجون مبس يمارس بحقهم أبشع أنواع التعذيب النفسي والجسدي وبحضور رسمي على مستوى مستشار بديوان مبس وكأنه ينطبق عليهم المثل الشائع. وكاد المريب ان يقول خذوني،

    — Farid El Saad (@guevara28_67) 24 December 2018
    نتمنى أن يتم التأكد من سلامة الرجل النظام السعودي غير متزن و قد لا يكتفي بحذف الحساب ، نسأل الله أن يحفظه بحفظه وعلى جميع أهالي المعتقلين التصعيد والمطالبة بمعتقليهم وعلى الشعب الدعم والمؤازرة هذا أقل الواجب.

    — نصار المظاليم (@Thaeeron) 24 December 2018
    أخي صدقت فيما قلت, لكنني أرجح أن الرجل هدد بالإيذاء أو السجن أو هدد في بنته المظلومة فك الله أسرها وجميع أسرانا..

    — ماجد الأسمري (@MajedAlasmariAP) 24 December 2018

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    متطرفون يعتدون على أحد المساجد في هولندا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 05:52 AM
    بعد الهجمات على منشآت النفط - هل سيختار ترامب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 05:40 AM
    طبيب من مراسلون بلا حدود: مراكز احتجاز اللاجئين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 05:40 AM
    الأحزاب المغربية: رهانات تنتظر انتخابات 2021... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 05:40 AM
    الحدود العراقية السورية: نقطة تجمع المليشيات صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 05:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]