الحمد الله: يمكننا إنجاز أفضل انتخابات خلال ثلاثة أشهر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    المطاريد ... بداية قوية
    (الكاتـب : toota ) (آخر مشاركة : الهاشمي الشريف)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الحمد الله: يمكننا إنجاز أفضل انتخابات خلال ثلاثة أشهر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 26th December 2018, 07:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb الحمد الله: يمكننا إنجاز أفضل انتخابات خلال ثلاثة أشهر

    أنا : المستشار الصحفى





    قال رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد اللهالأربعاء، إننا "نريد أن تكون حكومة واحدة في الضفة الغربية وقطاع غزة، وإنأقصر الطرق لإنهاء الانقسام هو تمكين حكومة الوفاق من العمل"، وفق قوله.


    وأضاف الحمد الله خلال مقابلة تلفزيونية، أنه"خلال ثلاثة أشهر يمكننا إنجاز أفضل انتخابات"، في تصريح يتزامن مع دعوةرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى انتخابات رئاسية وتشريعية خلال ستة أشهر،إلى جانب إعلانه حل المجلس التشريعي بناء على قرار من المحكمة الدستورية العليا.


    وذكر الحمد الله أن حركة حماس الآن تبنت المقاومةالشعبية السلمية، متسائلا: "إذا علامَ نختلف، ولماذا لا نتحدث عن مصالحة ومنثم نذهب إلى انتخابات رئاسية وتشريعية؟".


    وتعليقا على تصريحات الحمد الله، قال المتحدث باسمحركة حماس سامي أبو زهري في تغريدة نشرها بموقع "تويتر" إن "راميالحمد الله يحترف الكذب ويمثل أحد أبرز أسباب الانقسام، وهو مجرد أداة في أيديفتح، لتعطيل الاتفاقات وخنق غزة وخدمة المصالح الفئوية لفتح في الضفة".





    — د. سامي أبو زهري (@DSZuhri) 26 ديسمبر 2018





    وفيما يتعلق بحل المجلس التشريعي، شدد المتحدث باسمحركة حماس حازم قاسم في تصريح وصل "عربي21" نسخة منه، على أن "حديثعباس عن حل المجلس، عدا عن أنه غير قانوني ولا وطني، هو رفض للإرادة الوطنية،ومعاكسة للخيارات الشعبية"، مؤكدا أن "من اختار المجلس التشريعي الشعب،لذلك لا يملك أي شخص أو هيئة نزع الشرعية عن المجلس المنتخب إلا الشعب"، بحسبتعبيره.



    وفي السياق ذاته، اعتبر عضو المكتب السياسي لحركةحماس خليل الحية أن "الخروج من الحالة الوطنية الحالية متمثل في تشكيل حكومةوحدة وطنية، وإجراء انتخابات عامة رئاسية وتشريعية ومجلس وطني، وعقد الإطارالقيادي لمنظمة التحرير".



    اقرأ أيضا: عزيز دويك : المجلس التشريعي قائم وقانون الغاب يحكم الضفة


    وذكر الحية في تصريح وصل "عربي21" نسخةمنه، أن "المحكمة الدستورية التي يتحدث عنها عباس، غير قانونية وشرعية، ولاتعترف حماس بمخرجاتها، وسيبقى المجلس التشريعي يمارس دوره"، معربا عن استنكارهلما وصفه بالتعامل "المشين" من قبل أجهزة الأمن الفلسطينية مع رئيسوأعضاء المجلس التشريعي بالضفة المحتلة.


    يذكر أن أجهزة الأمن التابعة للسلطة الفلسطينيةاحتجزت الأربعاء، رئيس المجلس التشريعي عزيز دويك وعدد من نواب حركة حماس، ومنعتهممن عقد مؤتمر صحفي بمدينة رام الله، للتعقيب على قرار عباس بحل المجلس التشريعي.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ماكرون يدعو إلى "التضامن" المالي الأوروبي بوجه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 11:11 AM
    الأردن يطلق منصة إلكترونية لإيصال السلع التموينية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 11:11 AM
    حكومة الاحتلال الإسرائيلي الجديدة: غانتس للحرب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 11:11 AM
    أفلام مهرجان أوباين ستُعرض في موعدها أون لاين صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 11:11 AM
    مارك إيمر: "لتعرض الأفلام بأيِّ تقنية.. فالظروف... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 11:11 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]