بماذا علق النشطاء على اعتقال صحفيين بالسودان بعد إضرابهم؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    المطاريد ... بداية قوية
    (الكاتـب : toota ) (آخر مشاركة : MixBax)
    الصداقة بين الرجل والمرأة
    (الكاتـب : KANE ) (آخر مشاركة : didiomar)
    مطاريد الكويت
    (الكاتـب : Remon.soliman ) (آخر مشاركة : hader)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بماذا علق النشطاء على اعتقال صحفيين بالسودان بعد إضرابهم؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th December 2018, 09:11 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb بماذا علق النشطاء على اعتقال صحفيين بالسودان بعد إضرابهم؟

    أنا : المستشار الصحفى





    تصاعدت حركة الاعتقالات في السودان، مع دخول الاحتجاجات الشعبية أسبوعها الثاني، وجرى اعتقال عدد من الصحفيين والإعلاميين الخميس.



    وعبر وسم #مدن_السودان_تنتفض تداول النشطاء أسماء وصور وأنباء عن اعتقال العديد من الصحفيين من أمام صحيفة التيار، وذلك عقب بدئهم في إضراب مفتوح لعموم الصحفيين السودانيين الخميس.



    كما تناقل النشطاء أنباء عن توقيف الإعلامي محمد حامد البشير من عمله في التلفزيون القومي ومنعه من دخوله، وذلك بعد عرضه مقاطع تسجيلية عبر حسابه بموقع "فيسبوك" للاحتجاجات الشعبية.



    كذلك ندد النشطاء بتصريح الرئاسة الخميس، عن إجراء الانتخابات في موعدها المزمع في 2020، مؤكدين رفضهم وجود البشير في السلطة حتى ذلك الوقت.



    وكان النائب الأول للبشير الفريق أول ركن بكري حسن صالح قد أعلن أن "الدولة ملتزمة بقيام الانتخابات في موعدها"، والمقررة في نيسان/ أبريل عام 2020.



    وأكد على أن "صناديق الاقتراع ستكون الفيصل بين الجميع، وهي المخرج لكثير من القضايا الأساسية".



    وتأتي تصريحات المسؤول السوادني تزامنا مع الاحتجاجات التي اندلعت منذ أيام في عدد من الولايات السودانية، تنديدا بتدهور الأوضاع الاقتصادية وغلاء أسعار السلع الأساسية، وتسببت الاحتجاجات في سقوط قتلى برصاص قوات الأمن السوداني.



    ويطالب المحتجون بمغادرة البشير منصب رئيس الجمهورية، وإجراء انتخابات حرة ونزيهة ينتخب فيها الشعب السوداني من يستطيع إنقاذ السودان من الأوضاع الاقتصادي المتدهورة على مدار 30 عاما.



    وفي حال جرت الانتخابات في عام 2020، فإنها ستكون الخامسة من نوعها التي تجري في السودان منذ سيطرة عمر البشير على السلطة في حزيران/ يونيو 1989، وسبقتها انتخابات في 1996، و2001، و2010، و2015.




    — شبكة مدونون سودانيون (@Sudaneseblogs) 27 ديسمبر 2018
    — Sudan Youth السودان (@SudanPower) 27 ديسمبر 2018
    — محمد المختار الشنقيطي (@mshinqiti) 27 ديسمبر 2018
    — Tipyan (@Tipyan_) 27 ديسمبر 2018

    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هل يسعى النظام المصري لنفوذ بالشمال السوري؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th January 2020 08:50 PM
    وفاة أسطورة كرة السلة الأمريكية كوبي براينت بتحطم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th January 2020 08:50 PM
    يونايتد يدك شباك ترانمير بسداسية نظيفة في كأس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th January 2020 08:50 PM
    رحيل أسطورة كرة السلة الأمريكي كوبي براينت بحادث... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th January 2020 08:40 PM
    ماذا وراء معارك الحوثي المفاجئة شرق صنعاء؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 8 26th January 2020 08:12 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]