تصاعد الاغتيالات في درعا... وعبارات ضد النظام على جدران بلدة معربة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تصاعد الاغتيالات في درعا... وعبارات ضد النظام على جدران بلدة معربة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th January 2019, 01:51 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تصاعد الاغتيالات في درعا... وعبارات ضد النظام على جدران بلدة معربة

    أنا : المستشار الصحفى




    عمد سكانٌ في بلدة معربة، التابعة للنظام السوري، في ريف درعا، اليوم الجمعة، إلى طلاء جدران في البلدة، بعدما كتب مجهولون عليها عبارات مناهضة للنظام، في وقت أقدم فيه مجهولون أيضاً على اغتيال رئيس بلدية المسيفرة التابعة للنظام.

    وقال الناشط محمد الحوراني لـ"العربي الجديد" إن مجهولين أقدموا الليلة الماضية على كتابة عبارات ضد النظام على جدران المدارس وبعض المنازل في بلدة معربة، فقامت بلدية المنطقة منذ صباح اليوم بطلاء تلك الجدران بإشراف دوريات الأمن العسكري التابعة للنظام.

    وأوضح الناشط أن العبارات التي كتبت طالبت بإسقاط النظام والإفراج عن المعتقلين في سجونه.

    وعادت ظاهرة الكتابة على الجدران ضد النظام السوري إلى الظهور مؤخراً في درعا، بعد تمكن النظام من السيطرة على كافة المحافظة، إثر اتفاق "مصالحة" مع فصائل المعارضة.

    إلى ذلك، أطلق مجهولون النار على رئيس بلدية المسيفرة عبد الإله الزعبي، ما أدّى إلى إصابته بطلقتين، إحداهما في الوجه. ونقل الزعبي إلى المستشفى في حالة حرجة، لكنه قضى بعد وصوله إليها، فيما فرّ الفاعلون إلى جهة مجهولة.

    وكان مجهولون قد أقدموا في الأسبوع الماضي على قتل أحمد المنجر، رئيس بلدية اليادودة في ريف درعا، حيث تم استهدافه بطلق ناري بشكل مباشر.

    وأكد الناشط الحوراني أن عمليات الاغتيالات التي تطاول عناصر النظام والمقرّبين منه تصاعدت في الآونة الأخيرة، مشيراً إلى أن مجموعة تطلق على نفسها اسم "المقاومة الشعبية" تبنّت العديد من الهجمات ضد قوات النظام وأشخاص كان لهم دور في عقد "المصالحة والتسوية" معه.



    وأعلنت المجموعة عن تمكّنها يوم أمس الخميس من إصابة الضابط نضال قوجه علي، مدير المنطقة في مدينة نوى، بهجوم، جرى نقله على إثره إلى المستشفى مصاباً بجروح خطرة.

    ونقل "تجمع أحرار حوران" عن مصادر في مدينة نوى أن المقدم نضال علي تعرض لإصابة بليغة بطلقات نارية عدة، وقتل ثلاثة من مرافقيه، بعد استهدافهم على الطريق الواصلة بين مدينتي نوى وجاسم بريف درعا.

    إلى ذلك، قالت مصادر محلية إن رئيس بلدية المزيريب في ريف درعا، المدعوّ أحمد النابلسي، أصيب بجروح في رأسه، وذلك عقب شجار مع أحد عناصر قوات النظام السوري خلال عملية توزيع مادة المازوت في البلدة.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "معرض الرباط للنشر والكتاب": التظاهرة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 11:26 AM
    شح المياه الشديد يؤثر على محصول القمح في العراق صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 11:26 AM
    "أنا توجيهي".. تطبيق بإنتاج شبابي في غزة لطلبة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 11:26 AM
    بدء محاكمة 5 سودانيين بتهمة قتل ضابط شرطة خلال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 29th May 2022 11:26 AM
    ردّة فعل غاضبة تفسد فرحة كروس بدوري أبطال أوروبا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 11:26 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]