الزمالك يُكرم رابطة النقاد الرياضيين - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الزمالك يُكرم رابطة النقاد الرياضيين


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th January 2019, 08:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt الزمالك يُكرم رابطة النقاد الرياضيين

    أنا : المستشار الصحفى





    حرص مجلس إدارة الزمالك، اليوم الجمعة، على تكريم أعضاء المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين برئاسة حسن خلف الله، بمقر القلعة البيضاء.

    وضمت قائمة المكرمين صبحى عبد السلام نائب الرئيس وإيهاب شعبان أمين صندوق الرابطة والأعضاء محمد مراد وأحمد إسماعيل وهشام أبو حديد وأحمد عبد الباسط ومنتظر الرفاعي وإبراهيم حمودة.

    ووجه رئيس الزمالك التهنئة لرئيس رابطة النقاد الرياضيين بفوزه بالانتخابات الأخيرة، ولكونه أيضا عضوا في القلعة البيضاء.

    كما رحب رئيس القلعة البيضاء بصبحى عبد السلام نائب الرئيس وإيهاب شعبان أمين الصندوق وباقي أعضاء الرابطة الذين تواجدوا بمقر القلعة البيضاء.

    وتمنى رئيس الزمالك أن تشهد المرحلة المقبلة تعاونا كاملا واحتراما متبادلا بين القلعة البيضاء ورابطة النقاد الرياضيين، بما يحقق المصلحة العامة.

    وأشار رئيس الزمالك، بأنه يرحب بكل الصحفيين داخل القلعة البيضاء، واختيارهم بمثابة اختيار موفق من النقاد الرياضيين، لأنهم شخصيات مشهود لهم بالسمعة الطيبة.

    من جانبه، وجه حسن خلف الله الشكر لرئيس الزمالك ومجلسه على الحفاوة والاستقبال الطيب داخل القلعة البيضاء، مؤكدا بان وجود الرابطة في النادي يدل على حالة الود والاحترام وفتح اذرعنا للجميع من أجل وجود علاقات جيدة ووطيدة.

    وأكد رئيس رابطة النقاد الرياضيين، رئيس الزمالك قيمة كبيرة وابن الزمالك، وشرف لى التواجد معه اليوم في القلعة البيضاء، ولدينا رغبه للتعاون وفتح صفحة جديدة وتعاون مثمر وتسهيل للعمل، خلال المرحلة المقبلة وكذلك نسعي تصحيح الاخطاء السابقة والبدء من جديد.






    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : الزمالك يُكرم رابطة النقاد الرياضيين     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بريطانيا ترفع قيود تصدير منتجات الصناعات الدفاعية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 04:22 PM
    صانع السيوف صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 04:22 PM
    هالاند يودع رفاقه في دورتموند بعشرات "الساعات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 04:22 PM
    صحيفة: أمريكا تضحي بالديمقراطية لمحاربة نفط روسيا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 04:22 PM
    بنزيما يحصد جائزة جديدة مع الفريق الملكي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 04:22 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]