#ايدي_فايدك_ننقذ_مصر... وسوم ذكرى الثورة تزداد زخماً - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    #ايدي_فايدك_ننقذ_مصر... وسوم ذكرى الثورة تزداد زخماً


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th January 2019, 06:51 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new #ايدي_فايدك_ننقذ_مصر... وسوم ذكرى الثورة تزداد زخماً

    أنا : المستشار الصحفى




    مع بدء العد التنازلي للذكرى الثامنة لثورة 25 يناير، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وسوم إحياء ذكرى الثورة.

    وجاء وسما "#رجع_حلمك_ثور" و"#ايدي_فايدك_ننقذ_مصر"، في هذا الإطار، حيث كان الأول دعوة للأمل في استعادة حلم التغيير، والثاني عن وحدة الصف واليد الواحدة الضرورية لإسقاط النظام.

    وكتب حساب "جناب الكومندا المهم": "‏‎#رجع_حلمك_ثور.. حين تصبح الثورة قدرا، وحين تزرع فكرتها في رأس الثائر فيصبح عاراً أن يتحول لنصف ثائر.. فلزاما عليه أن يتحمل مسئولية هذا القدر.. فتتحول حينها الثورة الي طعامه وشرابه بل والهواء الذي يتنفسه.. حينها تجتاز الذات حدود الموت من أجلها وتتساوى الحياة مع الموت. #اللهم_حرية".

    وغرد حساب "المد الأحمر": "‏يا شعب المساكين يا أهل ‎#مصر ‎#رجع_حلمك_ثور الحلم !! وهل تتحق الأحلام في المنام أم في اليقظة؟ شعب نائم يحلم بالخلاص والأولى أن يفيق من غفوته ويجمع شتات أمره ولكم في السترات الصفراء عبرة وآية وكل ما أخشاه عيلكم الخوف، الخوف يؤدي الي الصمت وهو (ليس في الإمكان أبدع مما كان)".



    ودعا خالد إبراهيم: "‏‎#رجع_حلمك_ثور.. متقولش إخواني أو سلفي متقولش أنا علماني أو ليبرالي.. ارفع راسك فوق وقل أنا مصري، أستاهل حياة كريمة واحنا بلدنا مش فقيرة".

    وقال "مصري حر": "‏‎#رجع_حلمك_ثور.. حلمت بالثورة وإني كنت من الثوار كمان.. كان كل خوفي على أخواتي وابني وأطفال تانية كتير وكلهم مصريين". وعلق مدحت شومان: "‏‎#رجع_حلمك_ثور ضد الفساد والرشوة والمحسوبية.. ضد العملاء اللي باعوا وخانو البلد وباعوا أرض مصر".

    وعن الوحدة الضرورية كتب روميو: "‏كلمة لازم نتوحد عليها مفيش خلافات مفيش تحزبات
    لازم نكون ايد واحدة. #ايدي_فإيدك_ننقذ_مصر". وطالب أحمد كوم: "‏‎#ايدي_فإيدك_ننقذ_مصر.. قبل ما يغرقها أبو كاب".

    ومع صورة لميدان التحرير أيام الثورة، كتبت صاحبة حساب "زهرة الياسمين": "و سلاما على من مروا من هذا المكان.. الثورة فكرة الفكرة مش هتموت. #ايدي_فإيدك_ننقذ_مصر".

    وغردت ريحانة: "‏عشان اتفرقنا ووقعنا بشراك العسكر انخفض سقف الأمنيات والأحلام من عيش ..حرية ..عدالة اجتماعية..كرامة إنسانية للمناشدة لحد يحضر دفن أبوه.. الحلم كان أمل نزلنا حاولنا نعيشه للأسف اتحول لألم ووجع بس لأننا اتفرقنا وكل واحد متعصب لانتمائه مش لبلده فوق. #رجع_حلمك_ثور #ايدي_فإيدك_ننقذ_مصر".


    وحذرت شيري: "‏الثورة هي الحل .. بتنا في ظل حكم العسكر ذيلا للقارة الأفريقية، فضلا عن القارات المجاورة حتى أمريكا اللاتينية، وباتت مصر يضرب بها المثل في كل شيء سيئ، وكان أخيرا سعي النظام السلطوي في مصر للتمديد للسيسي مدى الحياة. #ايدى_فإيدك_ننقذ_مصر".






















    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    علامات تدل على وجود فيروس "كورونا" في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 10:30 PM
    لاعبو الريال يخفضون رواتبهم.. لكن بنسبة أقل من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 10:30 PM
    حرب باردة مع كورونا في فلسطين أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 10:30 PM
    خاص: الزرفي ينوي الاعتذار عن تشكيل حكومة العراق أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 10:30 PM
    كاسياس يكشف عن التصدي الأفضل في تاريخه صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 10:21 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]