ما وراء تأييد نساء أميركيات ترامب رغم فضائحه تجاههن؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    المطاريد ... بداية قوية
    (الكاتـب : toota ) (آخر مشاركة : الهاشمي الشريف)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ما وراء تأييد نساء أميركيات ترامب رغم فضائحه تجاههن؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th January 2019, 03:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ما وراء تأييد نساء أميركيات ترامب رغم فضائحه تجاههن؟

    أنا : المستشار الصحفى





    كانت فترة ولاية دونالد ترامب مليئة بالفضائح واتهامات له بكراهية النساء والعنصرية، لكن الملايين من الأميركيين ما زالوا يؤيدونه، والعديد من أكبر معجبيه هم من النساء.

    للتعرّف على الأسباب تحدثت صحيفة "ذا صن" البريطانية مع سيدات أعمال وأمهات في جميع أنحاء الولايات المتحدة ممن يرغبن في أن يفوز ترامب مرة أخرى في عام 2020.
    وحصل ترامب على نسبة تأييد عامة بلغت 39.3 في المائة وفقاً لاستطلاع أجري في الفترة الأخيرة. وهو أعلى مما كان عليه رونالد ريغان بعد عامين من دخوله البيت الأبيض، وفق "ذا صن".

    وتحدثت الصحيفة إلى شارلوت بيرغمان ( 65 سنة)، وهي أم لثلاثة أطفال من مدينة ممفيس بولاية تينيسي، صاحبة شركة صغيرة، إذ قالت إنها صوتت لصالح ترامب في عام 2016 وستفعل الشيء ذاته "مرة أخرى"، وترتدي بفخر قبعة "جعل أميركا عظيمة مرة أخرى".

    وتقول السيدة إن سبب حبها لترامب هو أنه "نحن بحاجة إلى رجل أعمال ليكون قوياً بما يكفي لتحقيق الازدهار المطلوب في بلدنا.. إنه يفهم مبادئ العمل وما هو ضروري لتنمية الاقتصاد. لقد أدركت في دونالد ترامب نفس الطموحات التي لدي، وهذا هو السبب الذي جعلني أؤيده".

    أما ميلودي آيمون (53 عاماً)، وهي تعمل في شركة شاحنات تملكها العائلة، فمثل شارلوت، تعتقد أن ترامب هو أفضل رجل للاقتصاد: "إنه يقوم بعمل جيد لإعادة الوظائف إلى أميركا"، "أشعر أنه رجل أعمال أكثر. لقد رأيت في الواقع أشخاصاً يحصلون على زيادة في الأجور، فهم أكثر سعادة بوظائفهم. نحن لسنا مجهدين بشأن الفواتير كما كنا. يسمح دونالد ترامب للأميركيين بزيادة دخلهم".

    أما بالنسبة لموقفه تجاه النساء، فتعتقد ميلودي أن ترامب قد "تعلم من أخطائه": "لا أحد مثالي. نحن مخطئون، ونرتكب أخطاء ونقول أشياء لا تُظهر أفضل جانب منا. ولكننا نأسف على ما فعلناه ونريد تغيير ذلك".

    وبالنسبة إلى تيسا أيدي (35 سنة)، فإن معاملة ترامب لابنته إيفانكا هي أكثر سماته إثارة للإعجاب: "أقدّرها. إنها طيبة، ذكية، وناجحة. كما أنها تصنع التغيير في إجازة الأمومة والوالدية. كأم عاملة، أعرف بشكل جيد هذه المعاناة في الشركات الأميركية".

    وتعتقد أيضاً أن ترامب قد قام بالفعل بما يكفي لتأمين فترة ثانية كرئيس: "لدينا سياسي يفي بوعدوه، ويبدو أنه يجعل أميركا عظيمة مرة أخرى".



    وبالرغم من أنها من عائلة مهاجرة جاءت من كوبا، إلا أن أنجيلا فاسكويز (55 عاماً) تؤيد موقف ترامب المتشدد إزاء الهجرة: "إنه ليس ضد جميع المهاجرين، فقط غير الشرعيين. إنها قضية معقدة"، وتضيف "يمكن للمهاجرين غير الشرعيين تقويض الأجور. لا يتعلق الأمر بعدم الجرأة، لكن يجب أن يكون هناك بعض الإنصاف في النظام".

    وكانديس داوكينز (25 عاماً) من أشد المعجبين بترامب وتعمل الآن كمديرة اتصالات للحزب الجمهوري في تينيسي، وهي غير مهتمة بسلوكه الخاص: "عندما أذهب للتصويت، لا أفكر في الشخصية ولكن في تمكين الناس وما ينوون فعله".

    وتعتقد تامي ديفيز (44 عاماً)، مالكة مقهى من هيندرسونفيل بولاية تنيسي، أن ترامب محق في محاولة تقوية حدود أميركا، على الرغم من قدوم جدتها إلى الولايات المتحدة من المكسيك:"لا ينبغي أن يكون لدينا حدود مفتوحة إذا لم يكن بيتنا الداخلي مرتباً. يحاول ترامب معالجة ذلك ويواجه حقيقة عدد الأشخاص الذين يمكن للبلد أن يعتني بهم. إذا سمحنا بالكثير، كيف تقدم الولايات المتحدة لهم ما يحتاجون"؟









    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مختبر أمريكي ينتج جهازا لفحص الإصابة بكورونا بزمن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 12:54 PM
    البنتاغون: مستمرون في العمليات العسكرية رغم تفشي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 12:54 PM
    ما علاقة "آكل النمل" بفيروس كورونا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 12:54 PM
    مجلة: العمل من المنزل يدمر وضع جسدك.. إليك كيفية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 12:54 PM
    أتلانتيك: كيف سينتهي الوباء؟ وما تبعاته على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 12:54 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]