ارتفاع أسعار النفط بعد خفض السعودية الإمدادات للولايات المتحدة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ارتفاع أسعار النفط بعد خفض السعودية الإمدادات للولايات المتحدة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 31st January 2019, 10:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ارتفاع أسعار النفط بعد خفض السعودية الإمدادات للولايات المتحدة

    أنا : المستشار الصحفى





    ارتفعت أسعار النفط اليوم الخميس لليوم الثالث على التوالي مدفوعة بعلامات على تراجع الواردات الأميركية في إطار مساعي منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) لتقليص المعروض في السوق.

    وصعدت عقود خام القياس الأميركي غرب تكساس الوسيط 35 سنتا، أو 0.7 في المائة، لتبلغ 54.58 دولاراً للبرميل. وأغلق الخام الأميركي مرتفعا 1.7 في المائة أمس الأربعاء عندما لامست الأسعار أعلى مستوى لها منذ 21 نوفمبر/ تشرين الثاني الذي سجلت فيه 54.93 دولارا للبرميل.

    أما عقود خام القياس العالمي مزيج برنت فارتفعت هي الأخرى وزادت 52 سنتا، أو 0.8 بالمئة، إلى 62.17 دولارا للبرميل. وجاءت زيادة الأسعار بعد أن أظهر تقرير من إدارة معلومات الطاقة الأميركية انخفاضا في إمدادات الخام السعودية للولايات المتحدة.

    وقال مصرف (إيه.إن.زد) "أسعار النفط الخام صارت أقوى بعد ظهور علامات على أن تخفيضات أوبك بدأت تؤثر على التجارة. التقرير الأسبوعي لإدارة معلومات الطاقة أظهر أن الواردات الأميركية من السعودية انخفضت بأكثر من النصف عن الأسبوع السابق إلى 442 ألف برميل يوميا. هذا ثاني أدنى مستوى في البيانات الأسبوعية منذ 2010".



    والسعودية هي المحرك الفعلي لأوبك التي أعلنت إلى جانب مصدرين آخرين من خارجها، ومن بينهم روسيا، خفضا في الإمدادات أواخر العام الماضي بهدف دعم الأسعار.

    وعلى الرغم من هذه الجهود، لا تزال هناك وفرة في المعروض النفطي، لا سيما بسبب زيادة إنتاج النفط الخام الأميركي الذي قفز بأكثر من مليوني برميل يوميا العام الماضي إلى مستوى قياسي بلغ 11.9 مليون برميل يوميا.

    ويتجلى ذلك في زيادة مخزونات الخام الأميركية التي ارتفعت بمقدار 919 ألف برميل في الأسبوع المنتهي في 25 يناير/ كانون الثاني إلى 445.94 مليون برميل وفق بيانات إدارة معلومات الطاقة. والمخزونات أعلى حاليا بنسبة 6.6 في المائة عن مستواها قبل عام.


    (رويترز)






    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    سلامة: وضع ليبيا هش.. خروقات للهدنة وحظر تصدير... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 01:12 PM
    الثانية خلال شهر.. وزير خارجية الجزائر يصل طرابلس أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 01:12 PM
    العراق: علاوي يستعد لجولة مفاوضات ثانية مع قادة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 01:12 PM
    الاحتلال الإسرائيلي يخطط لإقامة حي استيطاني جديد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 01:12 PM
    أسواق المال صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 01:12 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]