#مصطفى_النجار_فين؟... رسالة من طفل الناشط المصري تجدد قضيته - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    #مصطفى_النجار_فين؟... رسالة من طفل الناشط المصري تجدد قضيته


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 31st January 2019, 10:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new #مصطفى_النجار_فين؟... رسالة من طفل الناشط المصري تجدد قضيته

    أنا : المستشار الصحفى




    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسالة صوتية مؤثرة لنجل الناشط والبرلماني السابق، المصري، مصطفى النجار، المختفي منذ ما يقرب من 120 يوماً. وفي الرسالة يقول طفله الصغير: "بابا إنت وحشتني قوي .. إنت هتيجي إمتى.. إنت بتشتغل فين دلوقتي.. خلصت شغل ولا لأ.. إنت اتأخرت قوي".

    ورغم قصر مدة الرسالة إلا أن عمر الابن الصغير وكلماته انتشرت على مواقع التواصل لتعيد قضية الاختفاء للاهتمام، ويعود من جديد وسم #مصطفى_النجار_فين للظهور، مع نفي رسمي بمعرفة مصير النائب السابق.

    وكان نائب رئيس الجمهورية السابق، محمد البرادعي، قد غرد: "‏المهندس يحيى حسين عبد الهادي تم القبض عليه ومكانه غير معلوم؛ المهندس أشرف شحاتة والدكتور مصطفى النجار مختفيان، الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح والدكتور شادي الغزالي حرب والدكتور حازم عبد العظيم فى سجن انفرادي، مجرد أمثلة من كثير لا يحصى. استحالة أن يكون هذا هو طريق المستقبل!".

    وتساءل محمود الخميسي: "‏ممكن سؤال لبلطجي الداخلية! هو مصطفى النجار فين يا شوية خونة يامجرمين؟؟؟ #ارحل_يا_سيسي". ووجهت "جانو" سؤالها للنظام: "‏مصطفى النجار فين؟! د/ حازم عبدالعظيم ود/ عبدالمنعم أبو الفتوح والسفير/معصوم مرزوق وكل معتقلي الرأي والمعتقلين السياسيين أخبارهم إيه؟! #مارجريت_عازر_كاذبة #ستين_ألف_معتقل".

    ووصفت أميرة الأمر: "‏موضوع مصطفى النجار ده مرعب قوي. #مصطفى_النجار_فين".
    وغرد أحمد شاكر: "‏‎#ارحل_ياسيسي.. قدرت حالات الاختفاء القسري بحوالي ألف وثلاث مئة شخص حتي الآن وأشهرهم الدكتور مصطفى النجار الذي لم يعلن عن مكان وجوده حتى الآن منذ حوالي أكثرمن شهرين وتم تصفية أكثر من مئة شخص في الأسبوع الأخير من هذا الشهر قد يكونون من المختفين قسريا".



    وعن الرسالة كتب صاحب حساب "عسل أسود": "‏‏رسالة مؤثرة من نجل مصطفى النجار بعد 123 يوما على اختفائه بيقوله إنت فين يا بابا اتأخرت أوي.. انت بتشتغل فين إنت خلصت شغل ولا لسه.. إنت وحشتني أوي. حسبنا الله ونعم الوكيل #مصطفى_النجار_فين".

    وتعجبت نورا: "‏‎يعني إيه ميعرفوش عن مصطفى النجار حاجة هي الحكومة شغلتها إيه؟ حسبي الله ونعم الوكيل ربنا يرجعه لأهله بسلامة". ودعا صاحب حساب "الدكتور": "يا رب لا تكسر قلب طفل ورده إلى أهله سالما".















    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    عاصفة تظهر سفينة مختفية منذ أكثر من عام على سواحل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 06:30 AM
    خطة إسرائيلية ضخمة لبناء 9 آلاف وحدة استيطانية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 06:30 AM
    هذا موعد وصول بعثة صندوق النقد الدولي إلى لبنان أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 06:00 AM
    "أبل" تستعد لطرح أرخص هواتف "أيفون" وخشية من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 06:00 AM
    حاجات مي زيادة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 06:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]