ماي تسعى لشراء أصوات متمردي "العمال" لصالح "بريكست" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ما مستقبل هواتف عملاء هواوى؟
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahmal)
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ماي تسعى لشراء أصوات متمردي "العمال" لصالح "بريكست"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 31st January 2019, 02:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ماي تسعى لشراء أصوات متمردي "العمال" لصالح "بريكست"

    أنا : المستشار الصحفى





    تعتزم رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، وضع حزمة من الاستثمارات الحكومية المالية لإغراء النواب عن حزب "العمال" ممن صوتت دوائرهم الانتخابية لصالح الخروج من الاتحاد الأوروبي، وذلك بهدف كسب دعمهم لصفقتها البديلة حول "بريكست".
    وطلبت ماي من عدد من وزراء حكومتها التواصل مع عدد من نواب "العمال" من الصفوف الخلفية حول عدد من التشريعات الخاصة بحقوق العمال في مرحلة ما بعد "بريكست"، وذلك في ظل انقسام في صفوف أكبر أحزاب المعارضة حول مدى الحوار مع حزب المحافظين.

    وأكدت رئاسة الوزراء البريطانية استعداد ماي لضخ مزيد من الأموال في عدد من المقاطعات الصناعية السابقة والتي تعاني من حرمان اقتصادي، ويدعم سكانها حزب "العمال"، ولكنهم صوتوا أيضاً لصالح البريكست.




    وتسعى ماي إلى حصد أغلبية برلمانية لدعم خطتها البديلة المرتقبة، وذلك بعد أن كانت قد مُنيت بهزيمة كبرى خلال التصويت السابق على اتفاق "بريكست" وبفارق 230 صوتاً.

    وبذلك تلجأ إلى تكتيك استخدمته بعد الانتخابات العامة الماضية عام 2017، عندما فقد حزبها الأغلبية البرلمانية، إذ وعدت الحزب "الاتحادي الديمقراطي" الأيرلندي بمبلغ مليار جنيه إسترليني (أي 1.31 مليار دولار) من الاستثمارات في أيرلندا الشمالية، مقابل دعم نوابه للحكومة في البرلمان.

    وفي إطار هذه الحملة، التقى وزير بريكست ستيف باركلي ووزير الأعمال غريغ كلارك، بالنائب عن حزب "العمال" ميلاني أون، لمناقشة وضع حقوق "العمال" بعد بريكست، والذي يعد أحد أهم المطالب لدى الحزب المعارض.

    ويخشى حزب "العمال" من عدم وجود ضمانات قانونية لحقوق العمال المشرعة في القوانين الأوروبية، والتي ستلغى بعد الخروج من الاتحاد الأوروبي. وينطبق الأمر ذاته على عدد من قوانين الحماية البيئية.

    وكانت ماي قد قالت في كلمتها خلال تصويت يوم الثلاثاء في البرلمان إن "الحكومة لن تسمح بأن يؤدي خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إلى أي تخفيض في معايير التوظيف أو الحماية البيئية أو الصحة والأمان".

    كذلك قالت أيضاً إنّها تريد أن يكون البرلمان قادراً على "دراسة أية معايير تقرها مؤسسات الاتحاد الأوروبي والتي يمكن لها أن تعزز من هذه الإجراءات الخاصة بالحماية بعد بريكست".

    وتوجد كتلة في حزب المحافظين رافضة لأي اتفاق مع الاتحاد الأوروبي ولن تستطيع ماي الاعتماد على أصواتها، ولذلك فإنها تبحث عن خيارات دعم أخرى، تجدها بين متمردي حزب "العمال"، والذين كان عددهم يوم الثلاثاء الماضي 24 نائباً صوّتوا ضد التعديلات التي تقدم بها حزبهم أو امتنعوا عن التصويت.

    من جهة أخرى، تواجه ماي ضغوطاً متزايدة للكشف عن طبيعة التعديلات التي تريد إدخالها على خطة المساندة الخاصة بالحدود الأيرلندية، والتي تسعى إلى إعادة فتح باب التفاوض عليها مع الاتحاد الأوروبي.

    وأبرمت ماي هدنة مع متشددي "بريكست" في حزبها بعد دعم حكومتها لتعديل قانوني، يوم الثلاثاء الماضي، يطلب توفير حلول بديلة لخطة المساندة، والتي يصفونها بأنها "أسوأ فقرات" اتفاق "بريكست". وكان التعديل قد نال دعم الأغلبية البرلمانية ومنح ماي تفويضاً قانونياً بالتوجه إلى بروكسل لإعادة التفاوض.



    إلا أن مسؤولي الاتحاد الأوروبي أعادوا تأكيد موقفهم السابق. وقال ميشيل بارنييه، كبير مفاوضي الاتحاد، أمس الأربعاء، "بكل هدوء أقول في هذا المكان والزمان، نحتاج إلى خطة المساندة أن تبقى كما هي".

    كذلك كان رئيس المجلس الأوروبي، دونالد تاسك، قد أخبر ماي في محادثة هاتفية بينهما أن على الحكومة البريطانية الخروج بخطة واضحة تنال دعم البرلمان، كشرط أساسي للمزيد من التفاوض، مشيراً إلى أن مسؤولية إيجاد حل للطريق المسدود حالياً، تقع على عاتقها.

    وتقوم حكومة ماي باجتماعات مع عدد من نواب حزب المحافظين، بمن فيهم مؤيدو "تسوية مالتهاوس" بهدف الخروج بمقاربة متفق عليها على البديل المقترح لخطة المساندة. كما اجتمعت ماي في السياق ذاته مع زعيم العمال، جيريمي كوربن، في محادثات مباشرة نادرة.










    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    السراج ينتقد الجامعة العربية.. عاجزة وتنعقد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 09:21 AM
    ليفربول يحقق إنجازين جديدين وصلاح يعادل رقم لويس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 09:21 AM
    مصر تحدد موعد طرح المزايدة العالمية للتنقيب عن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 09:21 AM
    تحذير أممي من "مذابح حقيقية" بإدلب حال تواصل هجوم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 09:21 AM
    ثلاثية أوريست بين چون ستوّارت بلاكي ولويس عوض أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 09:21 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]