اعتصام يتهم قيادي موال للإمارات بقتل متدينين باليمن (شاهد) - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    اعتصام يتهم قيادي موال للإمارات بقتل متدينين باليمن (شاهد)


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 31st January 2019, 06:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb اعتصام يتهم قيادي موال للإمارات بقتل متدينين باليمن (شاهد)

    أنا : المستشار الصحفى





    بدأ أهالي المعتقلين والمخفيين قسريا في اليمنالخميس، اعتصاما مفتوحا في مدينة عدن (جنوبا)، للمطالبة بالإفراج عن ذويهم فيالسجون السرية التي تديرها القوات الإماراتية وحلفائها في المدينة الساحليةالجنوبية.


    وشهدت عدن مظاهرات هتفت بشعارات تناهض السجون السريةواستمرار اختفاء واعتقال أبناء المدينة.


    ورفع المتظاهرون لافتات لأول مرة، تتهم القيادي فيالمجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات هاني بن بريك، بقاتل العلماء ومشايخالدين في عدن.


    وجاءت هذه الوقفة استجابة لدعوة أطلقها أهالي المعتقلينوالمخفيين في سجون عدن، التي تديرها القوات الإماراتية وأخرى قوات محلية مدعومةمنها.


    وقال بيان صادر عن المحتجين إن "هذه الخطوةالتصعيدية والتي سوف تستمر أتت عقب تجاهل للمطالب الحقوقية والإنسانية للمختطفينمنذ أكثر من (19) شهرا".


    وأكد البيان تأييده لما ورد في تقرير منظمة "هيومن رايتس ووتش"المتعلق بالمعتقلين اليمنيين، وتردي وتدهور الحالة الصحية للمضربين عن الطعام بسجنبئر أحمد شرقي عدن.


    وحسب البيان، فإن الاعتصام السلمي مستمر حتى تحقيقالعدالة والكشف عن قتلة الدعاة والمشايخ في عدن، وإظهار المخفيين في السجونالإماراتية السرية وتسليمهم للقضاء والنيابة ليقول كلمة الفصل في ذلك.


    وطالب المحتجون التحالف العربي والحكومة الشرعيةممثلة بالرئيس، عبدربه منصور هادي، ودولة رئيس الوزراء، بالاستجابة لمطالبهمالإنسانية والحقوقية المشروعة وتقديم أبنائهم للمحاكم القضائية بعد نسب التهمإليهم، أو إطلاق سراحهم حال لم يثبت عليهم شيء.


    كما دعا البيان جميع المنظمات الحقوقية والإنسانيةالمحلية والدولية للتضامن مع قضيتهم.


    وتشهد مدينة عدن، مظاهرات شبه يومية، للمطالبةبالكشف عن مصير مئات المعتقلين والمخفيين قسريا منذ نحو عامين، والإفراج عنهم، وسطأحاديث عن موت العشرات منهم تحت التعذيب.


    ويعد سجن "بئر أحمد" واحدا من 5 سجون سريةفي مدينة عدن، حيث وقعت فيه انتهاكات فظيعة في شهر آذار/ مارس الماضي، بعد إعلانالسجناء الإضراب عن الطعام احتجاجا على اعتقالهم وعدم توجيه أي تهم لهم، وفقالـ"مجلس جنيف للحقوق والعدالة".



    اقرأ أيضا: لماذا تنفي حكومة هادي وحود سجون الإمارات السرية باليمن؟


    ويوجد سجن ثان، كما تشير تقارير عدة أبرزها تحقيقوكالة "أسوشييتد برس" الأمريكية، في قاعدة البريقة، حيث مقر القواتالإماراتية، شرقي عدن، حيث يقبع فيه عشراتالمعتقلين والمخفيين قسريا.


    فضلا عن؛ سجن ثالث في منزل شلال شايع، مدير أمن عدنالمتحالف بشكل وثيق مع الإمارات، بينما السجن الرابع في ملهى ليلي تحول إلى سجن يعرف بـ"وضاح".


    وتتهم تقارير حقوقية دولية القوات الإماراتيةوحلفاءها المحليين بالتورط في "حفلات تعذيب وحشية"، يتعرض لها المعتقلون في سجونهاالمتعددة، حيث تقوم قوات الأمن فيها بالتعذيب والانتهاكات الجنسية؛ لكسر إرادةالمعتقلين، ومنها سجن الريان، سيئ الصيت، في مدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت(شرق البلاد).


    وكانت وكالة "أسوشييتد برس" قد كشفت، فيحزيران/ يونيو 2018، تفاصيل صادمة عن سجونإماراتية جنوبي اليمن، من بينها "العنف الجنسي"، الذي اعتبره التقريرالوسيلة الرئيسية لممارسة الوحشية على المعتقلين وانتزاع اعترافات منهم.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مصر.. براءة علاء وجمال مبارك بقضية "التلاعب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 01:00 PM
    إليك كيف كشف تفشى فيروس كورونا الجديد أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 01:00 PM
    يبلغ سعره 40 ألف دولار.. كيف هو مذاق الويسكي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 01:00 PM
    اكتمال أطول نفق للسكك الحديدية بالعالم قريبا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 01:00 PM
    مخاوف فيروس كورونا تؤذي سياحة الرحلات البحرية أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 01:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]