يوفيتش.. من النوم في السيارات إلى حلم ريال مدريد - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    يوفيتش.. من النوم في السيارات إلى حلم ريال مدريد


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 31st January 2019, 06:11 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new يوفيتش.. من النوم في السيارات إلى حلم ريال مدريد

    أنا : المستشار الصحفى




    أصبح لوكا يوفيتش من العلامات المضيئة في الدوري الألماني مؤخراً، من خلال تألقه بشكل مبهر مع اينتراخت فرانكفورت، بعد أن سجل 21 هدفاً في 39 مباراة، ورغم أنه يبلغ من العمر 21 عاماً إلا أن حياته مليئة بالمغامرات والمآسي، غير أن أبواب المجد قد تفتح أمامه الآن بعد تلقيه عرضاً من ريال مدريد بطل أوروبا.

    وعاش يوفيتش، بوسني الأصل، حياة الفقر القاسية في مسقط رأسه في صربيا وبالتزامن مع هذه الظروف المؤلمة، كان يتمتع بشغف كرة القدم بدعم من والده "ميلان"، حتى إنه كان ينام مع أسرته داخل "سيارة".

    وكان الأب يصطحب نجله في مباريات الناشئين إلى أماكن المباريات ويضطران للنوم في السيارة لعدم امتلاك تكلفة المبيت في نزل أو فندق صغير.

    ويحكي الأب ميلان: "ذات مرة كان يوفيتش سيلعب مباراتين في يومين بعيداً عن المنزل. لم نتمكن من العودة للبيت بسبب طول المسافة، لذا اضطررنا للنوم داخل السيارة وسط برد قارس وكنت أدخن السجائر لأحاول أن أعطيه الدفء بواسطة الدخان".

    وانتقل يوفيتش، وهو في السابعة من عمره، ليلعب في أحد أندية بلغراد على مسافة 160 كيلومتراً من قريته، وفي مباراته الأولى سجل أربعة أهداف، ليتسلم أول راتب "50 يورو"، مع الحصول على 17 يورو نظير كل مباراة، وساعد هذا المبلغ الضئيل في نفقات السكن.

    وتطورت مسيرة يوفيتش بسرعة مع اللعب في النجم الأحمر، وهو في سن 16 وسجل أول أهدافه بعد دقيقتين فقط من دخول الملعب في مباراته الأولى، وظن أن الحياة بدأت تبتسم له قبل أن يتعرض لصدمة جديدة.

    حدث هذا عندما حاولت عصابة أن تبتز عائلة يوفيتش للحصول على أموال مع تصاعد نجومية وشهرة اللاعب الشاب، وهددت العصابة بتحطيم ساقي يوفيتش، وقال أحد المجرمين للأب "سيلعب ابنك كرة القدم على كرسي متحرك"، لكن أسعفه القدر حين اعتقلت الشرطة هذا التنظيم الإجرامي.



    وانتقل يوفيتش إلى بنفيكا البرتغالي، من دون أن يشارك كثيراً، ثم أعير إلى فرانكفورت الذي صعد به إلى مصاف نجوم البوندسليغا، والآن يبدو أقرب من غيره لمزاملة كريم بنزيمة في هجوم ريال مدريد بمبلغ كبير ينسيه ذكريات الفقر.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    سخرية من براءة نجلي مبارك في قضية التلاعب بالبورصة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM
    كورونا يهدد تجارة العراق وإيران... وبغداد تؤكد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM
    وفاة معتقل مصري جديد داخل محبسه بسبب الإهمال الطبي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM
    المركز العربي في الدوحة يبحث "مليشيات وجيوش":... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM
    أمير قطر يزور الأردن وتونس والجزائر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]