صدام عربي في تصفيات بطولة أمم أفريقيا للّاعبين المحليين - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صدام عربي في تصفيات بطولة أمم أفريقيا للّاعبين المحليين


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 31st January 2019, 06:11 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new صدام عربي في تصفيات بطولة أمم أفريقيا للّاعبين المحليين

    أنا : المستشار الصحفى




    ستشهد التصفيات الخاصّة ببطولة أمم أفريقيا لكرة القدم للّاعبين المحليين التي ستجري في إثيوبيا مطلع عام 2020، صداماً عربياً بين أربعة منتخبات، سيتأهل منهما اثنان فقط إلى الدورة النهائية، من أصل 47 منتخباً سيشاركون في التصفيات.

    وكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن نتائج عملية القرعة، التي سحبت في مقرّه بالعاصمة المصرية القاهرة، إذ أسفرت عن مواجهة قوية بين المنتخبين الجزائري والمغربي، فيما ستواجه تونس منتخب ليبيا.

    وقام الاتحاد الأفريقي (كاف) بتحديد مواجهات التصفيات على أساس المناطق الجغرافية، كما قام بتحديد عدد المنتخبات التي ستتأهل إلى النهائيات عن كل منطقة من المناطق الست للقارّة الأفريقية، بواقع منتخبين اثنين عن منطقة شمال أفريقيا، ونفس العدد لمنطقة غرب أفريقيا (أ) ومنطقة شرق أفريقيا إضافة إلى إثيوبيا البلد المنظم، و3 منتخبات لمناطق غرب أفريقيا (ب) ووسط أفريقيا وكذلك جنوب أفريقيا، ليصل العدد إلى 16 منتخباً ستشارك في النهائيات التي ستجري في شهري يناير وفبراير من عام 2020.

    ولم يكشف (كاف) عن موعد مباريات التصفيات، لحسم تأهل ممثلي شمال أفريقيا إلى النهائيات، حيثُ سيستضيف المنتخب الجزائري نظيره المغربي ذهاباً قبل أن يخرج لملاقاته إياباً في المغرب، بينما تستقبل تونس منتخب ليبيا في مباراة الذهاب، قبل أن يخرج نسور قرطاج لمواجهتها إياباً.

    وكان المنتخب المغربي تُوج بلقب النسخة السابقة من كأس أمم أفريقيا للمحليين، التي جرت على أرضه مطلع عام 2018، إثر فوزه على نيجيريا برباعية نظيفة، وهو أول منتخب يُتوج بالبطولة على أرضه، منذ إطلاق هذه المنافسة عام 2009 في كوت ديفوار. بينما توّج المنتخب التونسي بلقب نسخة 2011 في السودان، ونال منتخب ليبيا بطولة 2014 التي جرت في جنوب أفريقيا.

    وبشأن المنتخب الجزائري، فإنه لم يشارك في النسخ الثلاث الأخيرة (جنوب أفريقيا 2014، ثم رواندا 2016، وأخيراً المغرب 2018)، إذ شارك مرة واحدة، وكان ذلك في دورة السودان عام 2011، وأنهى المنتخب "الأخضر" وقتها المنافسة في المركز الرابع.







    وسبق لمنتخبي الجزائر والمغرب أن التقيا في تصفيات بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين، وكان ذلك في تصفيات دورة كوت ديفوار عام 2009، وعادت الغلبة لمنتخب المغرب، الذي فرض التعادل وقتها على الجزائر ذهاباً، قبل أن يفوز إياباً في المغرب.

    وفي المقابل ستحتضن الجزائر دورة 2022، بعدما رُشّحت لاحتضانها في منتصف العام الماضي، إذ قرر الاتحاد الأفريقي منحها إياها مباشرة بسبب عدم تقدم أيّ دولة لتنظيم المسابقة.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "ضربة موجعة" لتوتنهام ومورينيو قبل مواجهة دوري... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 01:51 PM
    مواسم التطبيع العربي! أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 01:51 PM
    من مبطلات الانتخابات في المغرب أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 01:51 PM
    9 قطاعات تهبط بمؤشرات بورصة الكويت في مستهل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 01:30 PM
    "كورونا" يضرب أسعار النفط مجددا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 01:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]