فنزويلا: قوات الأمن تقتحم منزل غوايدو... وغوتيريس يعرض مساعيه لحل الأزمة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    فنزويلا: قوات الأمن تقتحم منزل غوايدو... وغوتيريس يعرض مساعيه لحل الأزمة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 31st January 2019, 10:20 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new فنزويلا: قوات الأمن تقتحم منزل غوايدو... وغوتيريس يعرض مساعيه لحل الأزمة

    أنا : المستشار الصحفى






    قال زعيم المعارضة الفنزويلية، خوان غوايدو، إن قوات الأمن اقتحمت منزله وتبحث عن زوجته، محملًا الرئيس نيكولاس مادورو مسؤولية ما يمكن أن تتعرض له عائلته.

    وأفاد غوايدو، خلال خطاب في العاصمة كاراكاس، بأن "القوات الخاصة موجودة في منزلي، وتسأل عن مكان وجود فابيانا (زوجته)".

    وأضاف: "سأحملكم مسؤولية أي ترهيب يُمارس بحق طفلتي التي لا يتجاوز عمرها العشرين شهرًا"، حسب ما نقلت وسائل إعلام غربية.

    كما قال في تغريدة على "تويتر": "وحدة من القوات الخاصة في منزلي، أحمّل شخصيًا مادورو مسؤولية سلامة طفلتي الموجودة هناك".

    أتى ذلك، بعد ساعات من تصويت النواب في البرلمان الأوروبي على قرار غير ملزم بالاعتراف بغوايدو رئيساً مؤقتاً لفنزويلا، داعين حكومات جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي إلى الاعتراف به.

    وقالت موغيريني إثر اجتماع غير رسمي لوزراء خارجية الاتحاد في بوخارست، إن قرار الاعتراف بغوايدو هو "من صلاحيات الدول"، والعديد من الدول الأعضاء ستتخذ هذه الخطوة.


    في الأثناء قال متحدث أممي، الخميس، إن الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، "عرض مساعيه الحميدة" لحل أزمة فنزويلا بين الرئيس نيكولاس مادورو وزعيم المعارضة خوان غوايدو.

    وصرّح المتحدث باسم الأمين العام، استيفان دوغريك، خلال مؤتمر صحافي عقده في المقر الدائم للمنظمة الدولية بنيويورك، أن "الأمين العام قام بالرد على رسالة بعثها له زعيم المعارضة غوايدو قبل أيام، أكد فيها استعداده لتقديم مساعيه الحميدة لحل الأزمة القائمة بين الرئيس مادورو وغوايدو".

    ولفت إلى أن "الأمين العام قام بعرض رسالته التي رد فيها على زعيم المعارضة على المندوب الدائم لفنزويلا لدى الأمم المتحدة".

    وأضاف "الأمين العام أكد ضمن رسالته استعداد المنظمة الدولية زيادة مساعداتها الإنسانية لفنزويلا، لكنه بحاجة أولًا إلى موافقة كاراكاس (أي الرئيس مادورو) أولًا".

    وأوضح دوغاريك أن "غوتيريس أكد أيضًا أن مسألة الاعتراف بالدول الأعضاء وبقادة الدول الأعضاء في الأمم المتحدة تعود إلى الجمعية العامة للمنظمة الدولية".




    (الأناضول، رويترز، فرانس برس)







    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    كيف أثر فيروس كورونا على الأحياء الصينية الشهيرة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 18th February 2020 12:40 PM
    كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 18th February 2020 12:40 PM
    اللحية وجواز السفر.. أسباب سلطات الصين لاعتقال... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 12:40 PM
    بعد هتافات عنصرية وإشارات القرود.. لاعب بورتو... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 18th February 2020 12:40 PM
    نصف مليون طفل يواجهون الموت بسبب البرد في مخيمات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 18th February 2020 12:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]