قمة نارية في "مسرح الأحلام" بدوري أبطال أوروبا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    مدونة .. م الغزالى .. العين تسمع .. والإذن...
    الكاتـب : م الغزالى -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    يوميات Medopharm فى كالجارى
    الكاتـب : medopharm -
    وسائل إعلام سودانية: محاولة انقلابية في...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    كشف تكلفة الحصول على الإقامة الدائمة وشروط...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    قطر تحدد خمس فئات يحق لها اللجوء السياسي...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    السعودية تتخذ قرارا حاسما يستهدف توطين قطاع...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    ما مستقبل هواتف عملاء هواوى؟
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى


    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قمة نارية في "مسرح الأحلام" بدوري أبطال أوروبا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 12th February 2019, 05:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new قمة نارية في "مسرح الأحلام" بدوري أبطال أوروبا

    أنا : المستشار الصحفى






    تعود عجلة بطولة دوري أبطال أوروبا إلى الدوران، بعد انتهاء دور المجموعات وتأهل 16 نادياً إلى ثمن نهائي المسابقة القارية، حيث ستفتتح بمواجهتين من العيار الثقيل، حين يواجه مانشستر يونايتد الإنكليزي ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، ويستضيف روما الإيطالي نظيره بورتو البرتغالي.

    ويطمح المدرب أولي غونار سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في مواصلة رحلة النجاح مع فريقه، بعدما تسلم المهمة خلفاً للمدرب المُقال جوزيه مورينيو بعد نهاية الجولة 17 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في 18 ديسمبر/كانون الأول الماضي، حيث خاض النرويجي 11 مباراة (9 مباريات في الدوري الإنكليزي فاز في 8 وتعادل في واحدة)، بينما حقق انتصارين في بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي.

    ولم يخسر سولسكاير في 6 مباريات متتالية خارج ملعبه، لأول مرة منذ مايو/أيار عام 2009، بعدما نجح في التغلب على كارديف سيتي، ونيوكاسل يونايتد، وتوتنهام، وليستر سيتي، وفولهام، بالإضافة إلى نادي أرسنال في كأس الاتحاد الإنكليزي.

    ويدخل النرويجي لقاء الثلاثاء أمام باريس سان جيرمان مُتسلحاً بالقدرة الهجومية لنجومه، بعدما استطاعوا تسجيل 20 هدفاً في ثماني مباريات، ليصل معدلهم إلى 2.5 هدف في المباراة الواحدة، جراء إعادة الثقة للاعبين الذين فقدوها في حقبة البرتغالي جوزيه مورينيو، وعلى رأسهم الفرنسي بول بوغبا، الذي استطاع إحراز 8 أهداف، وصناعة خمس تمريرات حاسمة لزملائه.

    وعلى الطرف الآخر، يعاني المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، من غياب عدد من نجوم الفريق عن الملاعب، بعد أن تعرضوا للإصابات في الدوري الفرنسي، وعلى رأسهم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي أجرى عملية جراحية في مشط قدمه، ليبتعد عن لعب الكرة لعدة أسابيع، ورافقه الأوروغواياني إدينسون كافاني، والبلجيكي توماس مونيي.

    وأعلنت إدارة باريس سان جيرمان عبر بيان رسمي، عن غياب النجمين إدينسون كافاني، وتوماس مونيي عن التشكيلة الأساسية للفريق أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما أثبتت الفحوضات الطبية إصابة الأوروغواياني بأوتار ركبته، ويلزمه الراحة التامة والابتعاد عن الملاعب، بينما يعاني البلجيكي من ارتجاج في الدماغ، مما دفع الجهاز الطبي إلى ضرورة ذهابه لإجراء تصوير إشعاعي، من أجل تحديد الفترة التي سيغيب فيها عن مباريات فريقه.

    ورغم الغيابات المؤثرة للمصابين، لكن باريس سان جيرمان يواصل عروضه القوية في المسابقة المحلية، حيث يتربع على عرش ترتيب جدول الأندية المشاركة في الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم، برصيد 59 نقطة من 22 مباراة لعبها، حقق فيها 19 انتصاراً وتعادلين وخسارة وحيدة أمام أولمبيك ليون، حيث يتواجد عدد من النجوم بالفريق، وعلى رأسهم الشاب كيليان مبابي، الذي يمتلك 18 هدفاً في المسابقة المحلية، لذلك يأمل توماس توخيل الخروج بأقل الأضرار من ملعب "أولد ترافورد"، حتى يتسنى له ترتيب أوراقه في لقاء الإياب على ملعب "حديقة الأمراء" في السادس من مارس/آذار المقبل.




    وإلى المباراة الأخرى بين ناديي روما الإيطالي وضيفه بورتو البرتغالي، حيث بات مستقبل المدرب إيزيبيو دي فرانشيسكو على المحك، بسبب تذبذب أداء ذئاب روما في الموسم الحالي، جراء تقديمهم لنتائج سلبية في الكالتشيو وبطولة كأس إيطاليا.

    وتضاءلت فرص روما في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي، بالإضافة إلى خروجه المُهين أمام فيورنتينا بسبعة أهداف، لذلك أصبحت مسابقة دوري أبطال الفرصة الوحيدة أمام دي فرانشيسكو لحفظ ماء وجهه أمام جماهير النادي، الغاضبة من سوء النتائج.

    أما بورتو البرتغالي، فإنه سيدخل المباراة بنجومه المتألقين، وعلى رأسهم المهاجم الجزائري ياسين براهيمي، الذي ساهم بتصدر فريقه للمجموعة الرابعة من المسابقة القارية، من دون تعرضهم لأي خسارة.











    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : قمة نارية في "مسرح الأحلام" بدوري أبطال أوروبا     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الامتحانات في مصر تشعل غضب التلاميذ وانتقادات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2019 07:04 AM
    جاؤوا من أجل البقاء ـ هذه حكاية أوروبا ومهاجريها! أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2019 07:04 AM
    عشرات الحرائق في إسرائيل بفعل ارتفاع درجات الحرارة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2019 07:04 AM
    اليمن.. "صحة" الحوثيين تناشد المواطنين التبرع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2019 07:04 AM
    نتنياهو يتفق مع أحزاب يمينية على ائتلاف حكومي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2019 07:04 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
     
    Advertisement
    إعلانك النصى هنـــــــــــا

    الصحف المصرية والعربية

    Pass Medical Exams





    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]