أسعار النفط تواصل الصعود وخام برنت يسجل أعلى مستوى في 2019 - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أسعار النفط تواصل الصعود وخام برنت يسجل أعلى مستوى في 2019


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 15th February 2019, 08:51 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb أسعار النفط تواصل الصعود وخام برنت يسجل أعلى مستوى في 2019

    أنا : المستشار الصحفى





    سجلت أسعار النفط خلال تعاملات الخميس، ارتفاعاً لليوم الثالث، مع تسجيل العقود الآجلة لخام برنت أعلى مستوياتها للعام 2019، مدعومة بآمال قرب إنهاء نزاع الرسوم التجارية الصيني الأمريكي وبعد أن فاقت بيانات التجارة الصينية شاملة واردات الخام التوقعات.



    وسجلت عقود خام القياس العالمي برنت عند 63.68 دولار للبرميل بما يعادل 0.11 بالمئة عن الإغلاق السابق. وسجل برنت ذروة 2019 عند 64.43 دولار للبرميل في وقت سابق من الجلسة وارتفعت عقود الخام الأمريكي 0.4 بالمئة مقارنة مع أحدث تسوية إلى 54 دولار للبرميل.

    وتعزز التفاؤل بإمكانية التوصل إلى اتفاق تجارة بين الولايات المتحدة والصين عندما قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن المحادثات تمضي على نحو جيد جداً.

    وقال تاماس فارجا من شركة بي.اف.ام أويل أسوشيتس "هذا الارتفاع الذي نراه على مدار اليومين أو الثلاثة أيام الماضية مبرر تماماً عندما تضع توقعات خفض إنتاج أوبك المتوقعة في معادلة الطلب العالمي على النفط والطلب".



    اقرأ أيضا: النفط يستقر.. وأمين عام "أوبك": لا نتلاعب في الأسعار

    واتفقت منظمة البلدان المصدرة للبترول "أوبك" وحلفاؤها مثل روسيا وعمان على خفض إنتاج الخام بواقع 1.2 مليون برميل يومياً يأتي 800 ألف برميل يومياً من أوبك.

    كما أظهرت البيانات زيادة مفاجئة في صادرات الصين في يناير، بالإضافة إلى الارتفاع الحاد في واردات النفط الخام قبل عطلة السنة القمرية الجديدة في أوائل شباط / فبراير.

    وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية ان مخزونات الخام الأمريكية انخفضت إلى أدنى مستوى لها منذ تشرين الثاني / نوفمبر 2017 مع تراجع مصافي التكرير إلى ادنى مستوى منذ أكتوبر 2017 لمكافحة الهوامش، خاصة بالنسبة للبنزين.

    وارتفعت مخزونات النفط الخام للأسبوع الرابع على التوالي، بمقدار 3.6 مليون برميل، مقارنة مع توقعات بزيادة قدرها 2.7 مليون برميل.



    وصعدت مخزونات البنزين بمقدار 408 ألف برميل إلى مستوى قياسي بلغ 258.3 مليون برميل.



    وكان وزير الطاقة الروسي، ألكسندر نوفاك، قال إن هناك مخاطر على أسواق النفط العالمية من الأزمة السياسية في فنزويلا، لكن لا توجد مقترحات لتغيير اتفاق خفض إنتاج النفط العالمي.



    اقرأ أيضا: روسيا تحذر من مخاطر على سوق النفط بسبب أزمة فنزويلا

    وأوضح نوفاك أن روسيا خفضت إنتاجها النفطي بموجب اتفاق أوبك والمنتجين غير الأعضاء بين 80 و90 ألف برميل يوميا عن مستوى تشرين الأول / أكتوبر‏‏ وهو المستوى الذي تتخذه موسكو مرجعا لتخفيضاتها.

    وأكد أن اقتصاد روسيا استفاد من اتفاق أوبك وغير الأعضاء على خفض إنتاج النفط العالمي.موضحاً أنه در إيرادات إضافية على روسيا بستة تريليونات روبل (15 مليار دولار) في العامين الأخيرين.

    وأضاف أن تخمة المعروض النفطي العالمي كانت ستصبح كبيرة لولا الاتفاق.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هل انخفضت أسعار ومبيعات العقارات في لندن بسبب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 08:11 PM
    الوفيات في بريطانيا جراء فيروس كورونا يُمكن أن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 08:11 PM
    وزير الخارجية البريطاني: بوريس جونسون سيعود... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 08:11 PM
    هل ستنتهي إجراءات الإغلاق في بريطانيا قريباً؟ و... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 08:11 PM
    ياسمين صبري تشجع جمهورها على ممارسة الرياضة خلال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 08:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]