نائب في برلمان السيسي يثير جدلاً بعد رفضه #التعديلات_الدستورية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نائب في برلمان السيسي يثير جدلاً بعد رفضه #التعديلات_الدستورية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 15th February 2019, 11:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نائب في برلمان السيسي يثير جدلاً بعد رفضه #التعديلات_الدستورية

    أنا : المستشار الصحفى





    شهدت مواقع التواصل الاجتماعي جدلاً واسعاً بعد كلمة النائب المصري، أحمد الطنطاوي، تحت قبة البرلمان أثناء مناقشة تعديل الدستور، اعتبر خلالها أن "جميع التعديلات المقترحة تمثل ردة وانتكاسة وعودة لما قبل ثورة 25 يناير، فضلاً عن كونها باطلة دستورياً".

    واتهم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتسبب في التعديل، قائلا: "المادة الانتقالية المقترحة فُصّلت لشخص واحد بعينه، ولم يكن يتبقى سوى أن نفتح قوسين، ونذكر اسم الشخص".

    وبين مؤيد لموقف الطنطاوي وداعٍ إلى الوقوف معه ضد النظام المصري الحالي، ومتهم له بمحاولة تجميل النظام وإظهار وجه معارض في البرلمان، تنوعت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

    وأشادت زهراء المصري: "‏ارفع راسك فوق انت مصري، مليون تحية للجدع أحمد طنطاوي... راجل، تسلم، ربنا يحميك ويثبتك ويبعد عنك كل شر يا محترم يا رجولة".

    ورد عليها عماد: "‏‎كلهم واحد زي بعض، البطرمان اللي في النهاية يوافق على بيع تيران وصنافير لآل سلول... لا أثق في كلامه حتى وإن كان معي ليس ضد رغبات الشعب... أكيد متوجه بالكلمتين دول متفرحيش أوي كده كلهم خونة وعملاء... ربنا يحفظ الشعب المصري من مكر هؤلاء الخونة، كلهم زفت".

    واقترح عمر: "‏‎‎طب ممكن تعمل فيديو لأحمد طنطاوي وتقول فيه ‎#لا_لتعديل_الدستور ونخلي التمثيلية حقيقة".





    وسخر صاحب حساب "الأخ الأكبر": "‏حظابط اللي عمل تحريات عن أحمد طنطاوي زمانه متعلق".

    وغرد محمد سيد: "‏برافو النائب أحمد طنطاوي يتحدث بشجاعة وصدق معبراً عن رأي كل من شارك في ثورة يناير بشأن التعديلات الدستورية".

    وعلى غرار ما حدث لخالد يوسف تساءل أمير المصري: "‏هو سيادة النائب أحمد طنطاوي ملوش أفلام ولا إيه؟".

    وتمنى هاني: "‏إلى النائب أحمد الطنطاوي... بغض النظر عن رؤيتك للتعديلات الدستورية سواء صحيحة أو خاطئة... احنا في بلد اللي يقول فيها رأيه الشخصي (شخصي) عن حد يملك الدولة بكياناتها وإعلامها وجيشها (بيتنفي) خارج البلاد... أأمل انك تكون معارضة وليس قناعاً... لأن المعارضة مفيدة والأقنعة كثيرة".

    ورأى أحمد صلاح: "‏النائب أحمد طنطاوي قال كلمتين حلوين في البرلمان وبيعجبوا الناس... واو بطل وثوري نقطة... حيبقوا كلمتين ليهم قيمة لو عمل مؤتمر توعية في دايرته مثلا بأسباب رفض التعديلات الدستورية، كده اعتبرك معارض فعلي للنظام مش حد بيقوم بدور معارض. #التعديلات_الدستورية ‎#لا_لتعديل_الدستور".

    وكتب السباعي: "‏‎أحمد طنطاوي نائب دسوق وقلين من دائرتي يعني بيعشق ياخد اللقطة زي موضوع تيران وصنافير بالظبط... هو أصلا اللي بينزلها أول واحد على صفحته على الفيسبوك وبعدين ياخد جدع ومعارض وكده وأي افتتاح مشاريع للدولة في قلين بيكون أول واحد واقف مع إنها خطة الحكومة".

    وغرد "بوخارست": "‏مع احترامي وتقديري لكلمة النائب أحمد طنطاوي في البرطمان وهي كلمه قوية فعلاً بس للأسف لا تخرج عن سياق الديمقراطية المزيفة التي سوف يستخدمها النظام أمام العالم بأن البرطمان فيه معارض ومؤيد للتعديلات وطبقاً للديمقراطية فرأي الأغلبية هو إللي هيمشي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".


























    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أبرز شركة إدارة مستشفيات إماراتية تتعثر.. ديون... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 04:47 AM
    كورونا قد "يدمر" 20 مليون وظيفة في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 6th April 2020 04:22 AM
    تزوجا 50 عاما.. وأنهى كورونا حياتهما في 6 دقائق أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 6th April 2020 04:22 AM
    الصين تعلن حصيلة جديدة لكورونا.. وعشرات الحالات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 6th April 2020 04:22 AM
    1200 وفاة جديدة بكورونا في الولايات المتحدة أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 6th April 2020 04:22 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى w[email protected]