ريبيري يخرج عن صمته في الإعلام الفرنسي.. تعرف إلى تصريحاته - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ريبيري يخرج عن صمته في الإعلام الفرنسي.. تعرف إلى تصريحاته


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 15th February 2019, 07:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ريبيري يخرج عن صمته في الإعلام الفرنسي.. تعرف إلى تصريحاته

    أنا : المستشار الصحفى






    يواصل النجم الفرنسي فرانك ريبيري المخضرم، مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني، استعادة ذكرياته في مسيرته الكروية الحافلة بالبطولات والإنجازات في البوندسليغا ودوري أبطال أوروبا أو مع الديوك أثناء لعبه الدولي، لكنه يتذكّر دائماً جائزة الكرة الذهبية التي خسرها.

    وأعاد الفرنسي فرانك ريبيري الحديث عن جائزة الكرة الذهبية التي خسرها لصالح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، إذ عبر عن خيبة أمله الكبيرة خلال الحفل الذي أقيم قبل ست سنوات في عام 2013.

    وقال فرانك ريبيري في حديثه لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لقد شاهدت نفسي أفوز بالكرة الذهبية، لأنني في ذلك العام لم يكن لدي شيء أحسد عليه كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي، بعدما حققت نجاحاً كبيراً مع بايرن ميونخ".

    وتابع مهاجم بايرن ميونخ الألماني "ما زلت أعتقد أنني من يستحق تلك الجائزة، وحلولي في المركز الثالث كان بمثابة ضربة كبيرة لي، لأنني شعرت بظلم كبير، وكلما فكرت في أمرها أشعر بكثير من الغضب".



    وأجاب فرانك ريبيري حول السبب الرئيسي لعدم مشاركته في مونديال البرازيل عام 2014، بقوله: "لم أتمكن من المشاركة مع المنتخب الفرنسي في بطولة كأس العالم، بسبب عدم شعوري بالثقة ببعض الأشخاص والتي انكسرت تجاههم، خاصة أنني أكره النفاق بشكل كبير، ولم أرغب في الذهاب والتظاهر بأنني على ما يرام".

    ولم ينسَ فرانك ريبيري الحديث عن مشهد قطعة اللحمة الذهبية التي تناولها عند الطاهي التركي الشهير نصرت، حيث قال: "أنا أفعل ما أريده في حياتي الخاصة، لكن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لا تفكر على هذا النحو".

    وأضاف "لقد سخر مني البعض بسبب الدعوة التي وجهها إلي الطاهي التركي، مع العلم أن الكثير من اللاعبين والمسؤولين يذهبون إلى مطعمه حتى يتناولوا الطعام لديه، ولم يتحدث أحد عما يقومون به، لكن أنا تمت إعادة نشر التسجيل المصور لي في كل مكان".

    يذكر أن فرانك ريبيري، صاحب الـ35 عاماً، يخوض موسمه الثاني عشر مع نادي بايرن ميونخ الألماني، منذ انضمامه إليه في صيف عام 2007 قادماً من أولمبيك مرسيليا، حيث حقق جميع البطولات المحلية والقارية والعالمية مع الفريق البافاري، فيما حقق الميدالية الفضية مع المنتخب الفرنسي في بطولة كأس العالم عام 2006، إثر الخسارة أمام إيطاليا بركلات الترجيح.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    وزير الخارجية التركي يعتزم زيارة الأقصى الأسبوع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 11:20 AM
    تعرف إلى نقاط قوة منافس نهضة بركان المغربي في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 11:20 AM
    الاحتلال يعتقل 4 فلسطينيين بزعم محاولة دهس جنود... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 11:20 AM
    طلبان للنيابة المصرية للتحقيق في وفاة أيمن هدهود صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 11:20 AM
    تحالف "كواد" يسعى بحضور بايدن لتوحيد الصفوف في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 11:20 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]