مبعوث البشير يطلع مسؤولين أتراك على أحداث السودان - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مبعوث البشير يطلع مسؤولين أتراك على أحداث السودان


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 15th February 2019, 08:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb مبعوث البشير يطلع مسؤولين أتراك على أحداث السودان

    أنا : المستشار الصحفى





    قال مبعوث الرئيس السوداني الخاص، وزير ديوان الحكم الاتحادي، حامد ممتاز، إن زيارته إلى تركيا كانت مثمرة وإيجابية وتهدف لتأسيس مرحلة مقبلة في العلاقات الثنائية بين البلدين.

    وأشار الوزير السوداني، إلى أنه التقى خلال الزيارة بوزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، ونائب الرئيس فؤاد أوقطاي.

    وأوضح أن لقائه مع تشاووش أوغلو، كان مثمرا وإيجابيا وتناول طبيعة العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها بكافة الاتجاهات بهدف التأسيس لمرحلة مقبلة.

    وأشار "ممتاز"، إلى أن لقاءه مع أوقطاي، كان جادا وشفافا وواضحا ومثمرا من حيث التأكيد على متابعة تنفيذ ما اتفق عليه رئيسا البلدين خلال الفترات الماضية، ولتنفيذ مشاريع التعاون المشتركة.

    ولفت إلى أن البلدين يتعاونان في مجالات متعددة ومتنوعة؛ بدءا من الطاقة والنفط والتعدين مرورا بالزراعة والصناعات التحويلية، وصولا إلى تبادل وجهات النظر السياسية والدبلوماسية في كافة القضايا والتنسيق في المحافل الدولية.

    وبيّن أنه التقى أيضا عدد من رجال الأعمال الأتراك بهدف شرح آفاق الاستثمار في السودان.



    اقرأ أيضا: وفاة شرطي سوداني متأثرا بإصابته في احتجاجات الخميس

    وشدد "ممتاز"، على عمق العلاقات التركية السودانية، مؤكدا أنها شهدت تطورا على الصعيدين السياسي والاقتصادي خلال الآونة الأخيرة.

    وأضاف أن زيارة الوفد السوداني متممة للزيارات المتبادلة بين البلدين، والتي بدأها الرئيسان السوداني عمر البشير، والتركي رجب طيب أردوغان.

    وبيّن أنه بحث مع المسؤولين الأتراك سبل تنفيذ الاتفاقيات المبرمة بين البلدين في المجال الاقتصادي والسياسي والدبلوماسي.

    وأضاف أنه أطلع المسؤولين الأتراك على ما شهده السودان من أحداث.



    اقرأ أيضا: كر وفر بين شرطة السودان والمتظاهرين في عدة مدن (شاهد )

    كما تطرق إلى التبادل الثقافي بين البلدين، حيث أوضح أن 4 جامعات سودانية فتحت أقسام لتعليم اللغة التركية، فيما يقبل طلاب أتراك على تعلم اللغة العربية في الجامعات السودانية.

    يشار إلى أن "ممتاز"، وصل العاصمة التركية أنقرة، الخميس، في زيارة رسمية تستمر 3 أيام، يرافقه خلالها وزير الإعلام والاتصالات بشارة جمعة أرور، ومسؤولين آخرين.

    ومن المنتظر أن يلتقي الوفد السوداني نائب رئيس حزب العدالة والتنمية الحاكم، جودت يلماز، ونائب الحزب في البرلمان التركي، أمر الله إيشلار، ومسؤولين آخرين.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الرئيس الجزائري يزور إيطاليا حاملاً أجندة اقتصادية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 07:16 PM
    المبعوث الأميركي لإيران: احتمالات إحياء الاتفاق... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 07:16 PM
    اتفاق سوداني على إدارة منطقة أبيي المتنازع عليها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 07:16 PM
    العالم منشغل بأوكرانيا.. والجوع يحصد أرواح... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 07:16 PM
    تركيا تبحث مع فنلندا والسويد انضمامهما إلى... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 07:16 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]