رفض هندي لعرض باكستان إجراء تحقيق بهجوم كشمير - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    ما حكم ضرب الأطفال
    الكاتـب : أم خالد -
    الإعتداء على 5 مساجد فى بريطانيا
    الكاتـب : حشيش -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    مــوقع يحي الشاعر "الـوجه الأخــر للميدالية...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    لـمادا لم تقم ألدول ألعربية وألدول الإسلامية...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    رئيس الوزراء الاسرائيلي يقوم بأول زيارة...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    أول تعليق للملك السعودي، الملك سلمان عبد...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    ضابطة نيوزيلندية تلقي "خطبة إسلامية" وتنفجر...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    ثغرات فى وعى الأمة -- محمد سيف الدولة
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى


    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    رفض هندي لعرض باكستان إجراء تحقيق بهجوم كشمير


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th February 2019, 12:11 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb رفض هندي لعرض باكستان إجراء تحقيق بهجوم كشمير

    أنا : المستشار الصحفى





    رفضت الهند عرض رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، بشأن إجراء تحقيقات حول الهجوم الذي وقع الأسبوع الماضي في إقليم كشمير، المتنازع عليه بين البلدين.

    وقالت وزارة الخارجية الهندية، في بيان، إنها تنتظر من باكستان القيام بأعمال موثوقة وملموسة فيما يتعلق بهجوم كشمير الذي وقع بالجزء الخاضع للهند.

    وأشار البيان إلى أن رئيس الوزراء الباكستاني، عمران خان، لم يعبّر عن إدانته للهجوم، ولم يقدم التعازي لأسر الضحايا الذين قُتلوا بسببه.



    واقترح أمين عام الأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، القيام بوساطة أممية بين الهند وباكستان، بسبب الأزمة المتصاعدة بينهما، وطالب غوتيريش باتخاذ خطوات عاجلة؛ لتخفيف حدة التوتر.

    وسبق أن دعت باكستان غوتيريش إلى التدخل من أجل الدعوة إلى خفض التوتر بينهما وبين الهند، عقب الهجوم الأخير الذي وقع في إقليم كشمير المتنازع عليه بين البلدين.



    ووجه وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي، نداءه للأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، من أجل تخفيف التوتر مع الهند، موضحا في تصريح لتلفزيون محلي، قلق بلاده من الخطابات الهندية المناهضة لباكستان.

    وأكد أنه بعث برسالة إلى غوتيريش، محذرا من التداعيات السلبية، لتصعيد التوتر من الهند على المنطقة، وطالبه بالتدخل لخفض التوتر.



    اقرأ أيضا : كشمير.. ثلاث دول وثلات حروب وإقليم مقسم (إنفوغرافيك)


    والثلاثاء، قال خان إن "قضية كشمير مثل القضية الأفغانية.. سيتم حلها من خلال المحادثات"، وأن الهند شنت ادعاءات ضد باكستان دون أدلة.

    وأعلن رئيس وزراء باكستان أن بلاده مستعدة لإجراء تحقيق حول الهجوم في حال قدّمت الهند الأدلة اللازمة.

    والجمعة، استدعت الهند مبعوثها في باكستان للتشاور احتجاجا على هجوم على قافلة أمنية في جامو كشمير، الجزء الخاضع للهند من الإقليم المتنازع عليه بين البلدين.

    وذكرت صحيفة "إكونوميك تايمز" الهندية حينها، أنّ الاستدعاء كان بمثابة "احتجاج شديد اللهجة"، ردا على مقتل 44 من قوات الشرطة الاحتياطية المركزية الهندية في الهجوم .

    وقدمت نيودلهي مذكرة دبلوماسية تطالب إسلام أباد، بالتحرك ضد جماعة "جيش محمد" المسلحة، التي أعلنت مسؤوليتها عن الهجوم وتقول نيودلهي إنها متمركزة داخل باكستان، حسب المصدر ذاته.

    بدورها، نددت إسلام أباد بالهجوم، ورفضت "أي تلميح يرمي إلى ربط الهجوم بباكستان دون تحقيقات".

    واستهدف مسلحون قافلة مكونة من 78 حافلة، بسيارة مفخخة تحمل أكثر من 350 كلغ متفجرات.

    وكانت القافلة الأمنية تقل أكثر من 2500 عنصر أمن، متجهة بهم من معسكر للإقامة المؤقتة في جامو إلى مدينة سريناغار، بالإقليم ذاته.

    ويطلق اسم "جامو كشمير"، على الجزء الخاضع لسيطرة الهند، ومنذ 1989، قُتل أكثر من 100 ألف كشميري، وتعرضت أكثر من 10 آلاف امرأة للاغتصاب، في الشطر الخاضع للهند من الإقليم، بحسب جهات حقوقية.




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : رفض هندي لعرض باكستان إجراء تحقيق بهجوم كشمير     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    فصائل المقاومة ترد على تهديدات الاحتلال بعدوان... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th March 2019 10:00 AM
    ماي تتعهد لمؤيدي "بريكست" بالرحيل.. بهذه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th March 2019 09:25 AM
    تركيا تدعو لاحترام الوضع القانوني والتاريخي للقدس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th March 2019 09:25 AM
    هجوم نيوزيلندا: رئيسة الوزراء تصدر تعليمات بإجراء... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th March 2019 09:25 AM
    أسبوع على الانتخابات المحلية التركية: الاستقطاب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 25th March 2019 08:52 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
     
    Advertisement
    إعلانك النصى هنـــــــــــا

    الصحف المصرية والعربية

    Pass Medical Exams

    Best Vitamins Online Shop





    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]