توقيف ثلاث إندونيسيات بتهمة نشر معلومات مضللة قبل الانتخابات - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : saif khaled)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    توقيف ثلاث إندونيسيات بتهمة نشر معلومات مضللة قبل الانتخابات


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th February 2019, 01:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new توقيف ثلاث إندونيسيات بتهمة نشر معلومات مضللة قبل الانتخابات

    أنا : المستشار الصحفى




    أعلنت الشرطة الإندونيسية توقيف ثلاث نساء إندونيسيات على خلفية تسجيل فيديو جاء فيه أن الرئيس جوكو ويدودو سيمنع الصلاة وسيسمح بزواج المثليين في أكبر دولة مسلمة من حيث عدد السكان في حال إعادة انتخابه.

    وواجه ويدودو مرات عدة اتهامات بشأن مواقفه من الدين لسنوات. وعادت تلك الاتهامات إلى الواجهة قبل الانتخابات الرئاسية التي تجرى في إبريل/ نيسان.

    وتشهد إندونيسيا أيضاً موجة من الأخبار والمعلومات المضللة على الإنترنت في الفترة التي تسبق الانتخابات.

    والتسجيل الذي تمت مشاركته آلاف المرات على الإنترنت يظهر امرأتين محجبتين تقولان لرجل مسنّ إن ويدودو سيوقف الأذان في الدولة المسلمة. وتقولان أيضاً إنه سيجبر النساء على خلع الحجاب وسيسمح بزواج المثليين، وهو ما يلقى معارضة شديدة في إندونيسيا.

    وويدودو، الذي انتخب في 2014، مسلم ولم يسع إطلاقاً لأي من تلك الخطوات المذكورة في التسجيل.



    وتم توقيف ثلاث نساء على "صلة" بالفيديو من جانب شرطة مقاطعة جاوا الشرقية، بتهمة نشر معلومات مضللة. لكن الشرطة لم تقدم تفاصيل بشأن دورهن.

    وقال المتحدث باسم الشرطة المحلية ترونويودو ويسنو انديكو، في مؤتمر صحافي الإثنين: "هذا تدبير احترازي لأن (التسجيل المصور) يمكن أن يتسبب بقلق وصراع في مجتمعنا".

    وفي حال إدانتهن يمكن أن يحكم على النساء بالسجن مدة تصل إلى ست سنوات بتهمة نشر خطاب كراهية وانتهاك قانون حول المعلومات الإلكترونية.


    (فرانس برس)





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    خامنئي: إيران لن تدخل مطلقا في محادثات مع أمريكا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 07:01 AM
    مسؤول فلسطيني: صفقة القرن لن يكون لها أثر إن سقط... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 07:01 AM
    انطلاق الانتخابات الإسرائيلية وسط تنافس على كل صوت صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 06:40 AM
    القبض على كوميدي مغربي بفرنسا بتهمة الاغتصاب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 06:40 AM
    المدير التنفيذي لـ"ديزني" يستقيل من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th September 2019 06:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]