بريطانيا تحظر "حزب الله" بالكامل وتصنفه منظمة إرهابية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    إلعبي يا ألعاب
    الكاتـب : حشيش -
    إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية وطاقمها
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بريطانيا تحظر "حزب الله" بالكامل وتصنفه منظمة إرهابية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th February 2019, 01:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new بريطانيا تحظر "حزب الله" بالكامل وتصنفه منظمة إرهابية

    أنا : المستشار الصحفى




    أعلنت الحكومة البريطانية، اليوم الإثنين، أنها ستحظر "حزب الله" اللبناني وتضيفه بالكامل، بما في ذلك جناحه السياسي، إلى قائمتها بالمنظمات الإرهابية المحظورة، ويتعين أن يصادق مجلس العموم البريطاني على القرار ليصبح نافذاً.


    وقال وزير الداخلية ساجد جاويد إن "جماعة حزب الله مستمرة في محاولاتها لزعزعة استقرار الوضع الهش في الشرق الأوسط، ولم نعد قادرين على التفرقة بين جناحها العسكري المحظور بالفعل، وبين الحزب السياسي". وأضاف "لذلك، اتخذت قرار حظر الجماعة بأكملها".

    وكانت صحيفة "ذا تلغراف" قد أكدت أمس الأول أن جاويد يتحضر إلى إعلان هذه الخطوة خلال الأسبوع الحالي، وتأتي بعدما حذر أعضاء في البرلمان من أن لندن قد خلقت تمييزاً خاطئاً في ما يتعلق بـ"حزب الله"، من خلال حظر جناحه العسكري، وفشلها في فعل الأمر ذاته بالنسبة لجناحه السياسي.

    ويتعين أن يصادق مجلس العموم البريطاني على قرار وزير الداخلية ليصبح نافذاً.

    وكان مجلس العموم البريطاني قد صادق في تموز 2008 رسمياً على حظر الجناح العسكري لـ"حزب الله" وتصنيفه في لائحة المنظمات الإرهابية، منتقداً خصوصاً نشطاته في العراق ومحاولته استهداف الجنود البريطانيين المتواجدين في هذا البلد.




    وفي سبتمر/ أيلول الماضي، ذكرت صحيفة "ذا غارديان" البريطانية أن "عدداً من أعضاء البرلمان البريطاني يطالبون بحظر تام للحزب، كما أن وزير الخارجية، جيريمي هانت، يدفع بهذا الاتجاه ويدعو لاتخاذ إجراءات أكثر صرامة ضد حزب الله الذي يعتبر ذراعاً إيرانية"، بحسب الصحيفة.

    وذكرت الصحيفة أن حظر الحزب بجناحيه السياسي والعسكري "من شأنه أن يساعد وزير الداخلية البريطاني ساجد جاويد، على القضاء على المراكز التي تأوي الإرهاب".

    وحتى وقت قريب، كانت الحكومة البريطانية تجادل بأن الجناح السياسي لـ"حزب الله" لا يجب أن يكون محظوراً، لأن الحكومة وبناء على نصيحة جهاز الأمن، يجب أن تحافظ على التوازن والبقاء على اتصال مع الحكومة اللبنانية، التي يشكل "حزب الله" جزءاً منها، بحسب الصحيفة البريطانية.

    وبالإضافة إلى ما يشكله القرار، في إطار الضغوط الإضافية، التي تقودها خصوصاً الولايات المتحدة وحلفاؤها، للتضييق على "حزب الله"، سيمنع القرار رفع أعلام هذا الحزب في التظاهرات التي تخرج في بريطانيا.

    (العربي الجديد، رويترز)







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    رجل أعمال روسي الأصل يمارس نفوذا بسباق رئاسة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 02:42 AM
    السعودية توافق على استقبال قوات أمريكية "لتعزيز... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 02:23 AM
    التحالف بقيادة السعودية يقول إنه بدأ عملية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 02:00 AM
    ضابط إسرائيلي يطالب بتنفيذ طلبات حماس لإبرام صفقة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 15 20th July 2019 01:21 AM
    مئات الحجاج المصريين يفقدون تأشيرات الحج ..كيف تم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 19 20th July 2019 12:20 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]