دون خسارة... خمسة أندية عربية تتفوق على كبار أوروبا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : gogty)
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    دون خسارة... خمسة أندية عربية تتفوق على كبار أوروبا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th February 2019, 01:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new دون خسارة... خمسة أندية عربية تتفوق على كبار أوروبا

    أنا : المستشار الصحفى





    تتفوق خمسة أندية عربية على كبار كرة القدم الأوروبية في موسم 2018-2019 حتى الآن، وذلك بسبب عدم التعرض لأي خسارة في منافسات بطولة الدوري حتى الآن وهي الأندية التي تتصدر البطولات وأصبحت قريبة من تحقيق اللقب.

    العهد اللبناني
    يُقدم العهد اللبناني موسماً كبيراً في الدوري اللبناني حتى الآن، وأمسى قريباً من تحقيق اللقب للمرة السابعة في تاريخه، بعد فوزه على فريق شباب الساحل في الجولة الـ 16 من المنافسات. ورفع العهد رصيده من النقاط إلى 46 في الصدارة، بفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثاني النجمة، المنافس الوحيد للفريق "الأصفر" هذا الموسم.

    والمُلفت أن فريق العهد حقق 15 فوزاً مقابل تعادل فقط في 16 مباراة، دون أن يتعرض لأي خسارة حتى الآن، ما يجعله ضمن أفضل الأندية العربية التي لم تخسر، متفوقاً على عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة. وسيُحاول العهد إنهاء الموسم الحالي دون أي خسارة وتحقيق رقم قياسي تاريخياً، في وقت رفع العهد رصيده من المباريات دون خسارة إلى 42.

    الكويت
    خاض فريق الكويت 13 مباراة، دون التعرض لأي خسارة في بطولة الدوري، فهو حقق عشرة انتصارات مقابل 3 تعادلات، دون التعرض لأي خسارة حتى الآن. ويتصدر الكويت جدول الدوري، متفوقاً على القادسية صاحب الوصافة بفارق مباراة مؤجلة وست نقاط كاملة. ويبحث الكويت عن اللقب رقم 14 في مسيرته الكروية، والثاني له توالياً بعدما كان حصد اللقب في الموسم الماضي متفوقاً أيضاً على منافسه القادسية.

    الشارقة الإماراتي
    خطف فريق الشارقة الأنظار في بطولة الدوري الإماراتي في موسم 2018-2019، وذلك بسبب تصدره لجدول الترتيب برصيد 37 نقطة من 15 مباراة (11 فوزاً وأربعة تعادلات). ويتقدم فريق الشارقة على العين بفارق خمس نقاط، قبل 13 جولة من ختام الموسم. ويبحث فريق الشارقة عن لقبه السادس في بطولة الدوري الإماراتي بعدما حقق اللقب في سنوات (1995-1996، 1993-1994، 1998-1989، 1986-1987 و1973-1974). فهل يُحافظ على سجلّ خال من الهزائم ويحصد لقب الدوري بعد 25 سنة من الغياب عن منصات التتويج على الصعيد المحلي؟

    الشرطة العراقي
    لا يختلف الأمر كثيراً بالنسبة لفريق الشرطة العراقي، الذي يستمر للجولة الـ 17 دون التعرض لأي خسارة، إذ حقق 12 فوزاً مقابل خمسة تعادلات وجمع 41 نقطة. يتصدر فريق الشرطة جدول الترتيب متفوقاً على منافسه القوة الجوية، الذي تعرض لخسارة واحدة وجمع حتى الآن 37 نقطة مع مباراة أقل.

    ويهدف فريق الشرطة لإنهاء الموسم دون التعرض لأي خسارة، باحثاً عن اللقب الخامس له في بطولة الدوري العراقي. في وقت غاب الفريق عن منصات التتويج منذ عام 2014، إذ إن آخر لقب حققه كان في موسم 2013-2014، كما سبق أن حقق اللقب في الموسم الذي سبقه (2012-2013) وأكد سيطرته على الكرة العراقية لموسمين متتاليين.

    ظفار العُماني
    ينضم فريق ظفار العُماني إلى قائمة الأندية العربية، التي لم تتعرض لأي خسارة حتى الآن في الموسم الكروي، إذ يتصدر الفريق جدول الترتيب برصيد 39 نقطة من 12 فوزاً و3 تعادلات في 15 مباراة. ويتصدر ظفار الترتيب، متفوقاً على فريق النهضة الذي جمع حتى الآن 29 نقطة.

    ويبحث فريق ظفار عن متابعة سيطرته على الكرة العُمانية، عبر تحقيق اللقب الـ 11 في تاريخه. فيما كان آخر لقب دوري حصده ظفار في موسم 2016-2017، فهل ينجح الفريق في إنهاء موسمه دون خسارة لأول مرة في تاريخه، واستعادة زعامة الكرة العمانية من فريق السويق.

    الأندية الأوروبية الكبيرة
    تتفوق هذه الأندية العربية الخمسة على أكبر أندية الكرة الأوروبية في موسم 2018-2019، بسبب عدم الخسارة في جميع مباريات الدوري، باستثناء فريق يوفنتوس الإيطالي. فيوفنتوس يُشارك هذه الأندية نفس الميزة، لأنه لم يتعرض لأي خسارة بعد خوضه 24 جولة.

    في المقابل، تعرضت الأندية الأوروبية المتصدرة لخسارة واحدة على الأقل هذا الموسم، بدايةً من فريق برشلونة متصدر "الليغا" الذي خسر مرتين في 24 مباراة حتى الآن. في وقت تعرض متصدر "البريميرليغ" مانشستر سيتي، لأربعة خسارات في 27 جولة من المنافسات وخلفه ليفربول بخسارة واحدة في 26 مباراة.

    أما متصدر بطولة الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان، فتعرض لخسارة واحدة حتى الآن في 24 مباراة، ويتصدر بفارق 15 نقطة عن صاحب الوصافة فريق ليل، الذي تعرض لخمس خسارات. وكذلك الأمر بالنسبة لمتصدر الدوري الألماني بوروسيا دورتموند، الذي خسر مرة واحدة في 15 مباراة.







    وفي هولندا خسر المتصدر أيندهوفن مرة أيضاً، أما فريق سلتيك متصدر الدوري الاسكتلندي فتعرض لأربع خسارات في الموسم الحالي من المنافسات المحلية، وأخيراً خسر بورتو متصدر الدوري البرتغالي في مباراتين.

    في المقابل، تتفوق الأندية العربية الخمسة على أندية أوروبية كبيرة مثل ريال مدريد (7 خسارات)، أتلتيكو مدريد (خسارتان)، مانشستر يونايتد (5 خسارات)، أرسنال وتشلسي (6 خسارات)، بايرن ميونخ (4 خسارات)، نابولي (3 خسارات)، إنتر ميلان (6 خسارات)، أياكس الهولندي (3 خسارات).







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هذه الصور الأكثر إثارة في مجال العلوم لهذا العام أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 09:33 AM
    أرنب أم غراب؟ مشهد غريب يثير الحيرة على تويتر أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 09:33 AM
    فيديو إسقاط الحوثيين لـ"درون" أمريكية في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 09:33 AM
    المغرب يتسلم زوجة "ملاكم داعش" بعد سجنها في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 09:11 AM
    شعث يعلق على اعتقال السلطات المصرية لنجله أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 09:11 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]