الجزائري براهيمي يدخل تاريخ نادي بورتو البرتغالي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    اقتراح بانشاء منتدى جديد
    (الكاتـب : elmadysm ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الجزائري براهيمي يدخل تاريخ نادي بورتو البرتغالي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th February 2019, 01:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الجزائري براهيمي يدخل تاريخ نادي بورتو البرتغالي

    أنا : المستشار الصحفى




    دخل النجم الجزائري ياسين براهيمي تاريخ نادي بورتو البرتغالي من الباب الواسع، بعدما حقق رقماً جديداً يضاف إلى أرقام وإحصاءات خارقة وصل إليها اللاعب العربي مع حامل لقب الدوري البرتغالي، الذي انضم إليه صيف عام 2014.
    وبلغ ياسين براهيمي عتبة الـ200 مباراة مع بورتو، وذلك عندما شارك في الفوز الباهر الذي حققه على تونديلا في الجولة الـ23 من مسابقة الدوري البرتغالي بنتيجة 3/0، أمّن به موقعه في صدارة الدوري. واحتفل براهيمي برقمه القياسي بطريقة مميزة بعدما وضع بصمته في المباراة، من خلال تمريرة حاسمة ساهمت في الانتصار الكبير.




    واحتفل بورتو بطريقة رائعة بالرقم الذي حققه النجم العربي، إذ نشر على صفحته الرسمية على "تويتر" صوراً مركّبة للاعب بقميص الفريق إضافة إلى الرقم 200، الذي يمثل عدد المباريات التي لعبها معه.

    وأصيب براهيمي في مباراة ذهاب الدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام نادي روما قبل أسبوعين، وغاب عن مباراة الجولة الماضية من الدوري بسبب الإصابة، لكنه عاد مجدداً إلى أجواء المنافسة، مساء الجمعة، في انتظار تمهيد الطريق نحو تحقيق لقب آخر يوم 26 فبراير/شباط الحالي عندما يواجه نادي سبورتينغ براغا في نصف نهائي كأس البرتغال.

    ولعب براهيمي منذ التحاقه ببورتو قبل 5 سنوات، 200 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل 50 هدفاً، وتوج معه بلقبين، هما الدوري البرتغالي 2018، وكأس السوبر البرتغالي في العام نفسه، فضلاً عن عدة جوائز فردية، أبرزها أفضل لاعب في الفريق لعام 2017، وخلال الموسم الكروي الحالي خاض براهيمي 34 مباراة مع بورتو في مختلف المنافسات، مسجلاً 9 أهداف ومنح 8 تمريرات حاسمة.

    وتفوق براهيمي بفارق كبير جداً من ناحية عدد المباريات التي شارك فيها مع بورتو، على مواطنه رابح ماجر، أسطورة النادي البرتغالي، الذي قاده لتحقيق الكثير من الألقاب في الفترة ما بين 1985 و1991، وأبرزها كأس أوروبا للأندية البطلة نهاية العام 1987، ولعب ماجر في هذه الفترة 147 مباراة وسجل 73 هدفاً.

    ويدخل براهيمي محل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة التي تحاول استغلال نهاية عقده مع بورتو في الصيف المقبل قصد ضمه، على غرار فنربخشة التركي، وإيفرتون ووست هام ونيوكاسل الإنكليزية، فضلاً عن أندية إسبانية، إضافة إلى إنتر ميلان وروما ولاتسيو وميلان الإيطالية.










    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ما تداعيات قرار اعتقال حفتر وبعض قادته للمرة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd October 2019 01:52 AM
    هكذا تلاحق إسرائيل قنوات تمويل حماس داخل غزة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 23rd October 2019 01:13 AM
    "أم ضبيبينة" وسدّ الألفية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 23rd October 2019 01:00 AM
    لماذا يُقاوم البشر التغيير؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 23rd October 2019 01:00 AM
    هل يقنّن تعدد الزوجات لمسلمي روسيا؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 23rd October 2019 01:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]