157 نائباً يطالبون الرئيس الإيراني بكبح جماح الأسعار - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : krmkamal)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    157 نائباً يطالبون الرئيس الإيراني بكبح جماح الأسعار


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th February 2019, 05:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new 157 نائباً يطالبون الرئيس الإيراني بكبح جماح الأسعار

    أنا : المستشار الصحفى




    وجّه 157 نائباً في البرلمان الإيراني، رسالة إلى الرئيس حسن روحاني، اليوم الإثنين، انتقدوا فيها الارتفاع الكبير الذي تشهده أسعار السلع الأساسية في البلاد، مطالبين بـ"ضرورة اتخاذ تدابير سريعة لحل مشاكل الناس في مجال السلع الأساسية، وتوفير الحد الأدنى من الرفاه".
    وذكرت وكالة "فارس" الإيرانية، أن النواب الموقعين على الرسالة اتهموا حكومة روحاني بـ"ضعف الإدارة في كبح أسعار السلع الضرورية، منها الارتفاع الهائل في أسعار اللحوم الحمراء والدجاج والألبان والسيارات".

    وأكد النواب أن ارتفاع الأسعار "يثقل كاهل الشعب الإيراني العزيز، في وقت يسعى فيه الأعداء إلى "مفاقمة الأزمات في إيران، عبر دعايات سيئة في شبكات التواصل والمواقع"، على حد تعبيرهم.
    وختم النواب الـ157 رسالتهم بالقول "ينبغي حل المشاكل، لتفويت الفرصة على لاعبي الاستكبار العالمي الذين يريدون استغلال المعضلات الاقتصادية للإيرانيين والتلاعب بهم".



    يذكر أنه بعد الانسحاب الأميركي من الاتفاق النووي، في مايو/أيار 2018، وعودة العقوبات على مرحلتين، في أغسطس/آب ونوفمبر/تشرين الثاني الماضيين، يجتاح الغلاء الأسواق الإيرانية بعد تراجع قيمة الريال الإيراني.

    وبينما تعزو حكومة روحاني أسباب الغلاء إلى العقوبات، تقول قوى سياسية ونواب برلمانيون إن العامل الرئيسي يعود إلى السياسات الاقتصادية "الفاشلة" للحكومة.

    كما أفادت وكالة الأنباء الإيرانية "فارس"، أمس الأحد، بأن عدد النواب المطالبين باستجواب الرئيس الإيراني، حسن روحاني، بلغ 21 نائباً، وذلك بعدما كان، في وقت سابق من شهر فبراير/شباط الحالي، قد وصل إلى 18 نائباً. ورفع النواب مذكرة تطالب بالاستجواب إلى رئيس البرلمان، علي لاريجاني.

    وعدّد هؤلاء المشرعون، في المذكرة التي نشرتها وكالة أنباء "فارس"، 14 سبباً ودافعاً لاستجواب روحاني، منها "عدم القدرة والكفاءة والضعف في إدارة السلطة التنفيذية، والفشل في مواجهة البطالة، وارتفاع الأسعار، وإدارة سوق العملات، وعدم تطبيق نظرية الاقتصاد المقاوم، والتهرب من تنفيذ القوانين".






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بكين مستعدة لحل الخلاف التجاري مع واشنطن.. بالحوار أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th August 2019 10:00 AM
    بالفيديو.. طائرات حربية تكافح حرائق الأمازون أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th August 2019 10:00 AM
    سان جرمان هزم رين.. وخسر مبابي وكافاني أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th August 2019 10:00 AM
    بالفيديو.. هدف "جنوني" من ركلة جزاء... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th August 2019 10:00 AM
    بالصور.. زوجات الزعماء في "أرض الفلفل" أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th August 2019 10:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]