تعرف على البلدان التي يمكنك العيش فيها بسعادة طويلة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تعرف على البلدان التي يمكنك العيش فيها بسعادة طويلة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th February 2019, 08:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb تعرف على البلدان التي يمكنك العيش فيها بسعادة طويلة

    أنا : المستشار الصحفى





    نشر موقع "آف بي.ري" الروسي تقريرا تحدث فيه عن البلدان التي يمكنك الانتقال للعيش فيها نظرا لانخفاض تكلفة المعيشة فيها.

    وقال الموقع، في تقريره الذي ترجمته "عربي21"، إن جمهورية نيبال من البلدان التي يمكن لزائريها العيش فيها بسعادة حيث لا تتجاوز تكلفة المعيشة في هذا البلد الآسيوي 600 دولار بالنسبة للشخص الواحد.



    ويُسمح لكل زائر استئجار شقة والبقاء لمدة 150 يوما في السنة. ولهذا السبب، يزور الكثير من السياح نيبال لفترة قصيرة لقضاء بعض الوقت الممتع وإجراء بعض الأعمال.



    كما أن الحصول على تأشيرة عمل، مثل العمل ضمن منظمة خيرية، يساعد على البقاء في نيبال لمدة تتجاوز الفترة المسموح بها.

    وذكر الموقع أن بعض المدن في الهند مربحة للغاية من حيث الإقامة المريحة والرخيصة، حيث لا تتجاوز تكلفة المعيشة 600 دولار في الشهر الواحد.



    بطبيعة الحال، لا تدخل مدن مثل مومباي وبنغالور في قائمة المدن الهندية الهادئة نظرا لكثافتها السكانية العالية.



    في الحقيقة، أصبحت عملية الحصول على تأشيرة دخول إلى الهند أسهل بكثير مقارنة بالسنوات الأخيرة، وتعتمد مدة الإقامة في الهند على بلد القدوم. ومع ذلك، لا يعد الحصول على تأشيرة سياحية أو تأشيرة دخول متعددة أمرا صعبا.

    وأورد الموقع أن تكلفة المعيشة في كمبوديا هي الأكثر انخفاضا في آسيا، وذلك دون احتساب شبه القارة الهندية.



    اقرا أيضا : لماذا تعد عُمان أفضل وجهة للسياحة الشتوية في الشرق الأوسط؟



    ولكن أصبح الحصول على تأشيرة عمل في كمبوديا مهمة شبه مستحيلة، في حين أنه يمكن للسائح المكوث لفترة طويلة.



    وعموما، لا يتجاوز متوسط تكلفة العيش داخل عاصمة كمبوديا 900 دولار في الشهر الواحد.

    وأفاد الموقع بأن تكلفة السكن في تايلاند في المتناول، وتتميز مطاعمها بمأكولاتها الشهية وزهيدة الثمن، الأمر الذي يحفز سكان هذا البلد على الإقبال بشراهة على وجبات المطاعم.



    وغالبا ما تجذب الخدمات الصحية ذات الجودة العالية المهاجرين الذي اختاروا تايلاند وجهة سياحية لهم. ولكن تتطلب عملية الحصول على تأشيرة العديد من الإجراءات.

    ووفقا للقوانين المحلية، فإنه في حال لم يتجاوز سن السائح 55 سنة فإنه يتعين عليه تحديث المستندات بانتظام.



    وبالنسبة للكبار في السن، فإنه بإمكانهم إيداع الأموال التي بحوزتهم في أحد البنوك المحلية واستخدامها في الحالات الضرورية، الأمر الذي يضاعف فرص الحصول على تأشيرة طويلة الأجل.

    وأشار الموقع إلى أن بعض الدول الأوروبية، على غرار بلغاريا، تعتبر من بين البلدان التي يمكن زيارتها وحتى العيش فيها، وذلك يعود إلى انخفاض تكلفة العيش فيها، خاصة أن أسعار الوجبات التي تقدمها المطاعم والمقاهي غير باهظة الثمن. ويعرف الطقس في ألبانيا بروعته وهو شبيه بالطقس في اليونان.



    اقرا أيضا :تعرف على وجهات السفر الأكثر شهرة بين الشباب


    وتستقطب رومانيا العديد من السياح بفضل الخصائص التاريخية لإقليم ترانسيلفانيا، رغم مناخها القاسي.



    كما تشتهر رومانيا بمأكولاتها المتنوعة والشهية، فضلا عن الأسعار المعقولة لوسائل النقل. في المقابل، تعد تكلفة العيش داخل البرتغال الأرخص من نوعها في أوروبا الغربية. ولكن تكلفة العيش في لشبونة مكلفة جدا مقارنة بمناطق أخرى من البلاد.



    وأكد الموقع أن المغرب يعد من بين البلدان التي يمكن الذهاب إليها والعيش فيها بسعادة إلى الأبد، وذلك بفضل تطور بنيته التحتية وانخفاض أسعار استئجار الشقق فضلا عن احترام متساكني هذا البلد للأجانب المعتنقين ديانات مختلفة غير الإسلام.

    وتعتبر تسعيرة النقل في المغرب منخفضة، بالإضافة إلى أن الأطباق التي تقدمها المطاعم والمقاهي المحلية من الأمور التي تسر السياح.



    ولا يتجاوز ثمن الكيلوغرام الواحد من الفواكه أو الخضروات الموسمية دولارا واحدا، ويبلغ متوسط تكلفة الغداء في مطعم في المغرب حوالي أربعة دولارات، بينما تتراوح أسعار استئجار الشقق بين 250 دولارا و750 دولارا.

    وأفاد الموقع بأن بنما تعتبر من أجمل البلدان في العالم، وهي تستقطب السياح بفضل انخفاض تكلفة المعيشة فيها.



    ونظرا لإعفاء التجار من الرسوم الجمركية، توفر المطاعم في بنما أطعمة شهية بأسعار معقولة. كما تعرف بنما بخدماتها الصحية عالية الجودة، فضلا عن استقرار الوضع السياسي.

    وذكر الموقع أن الإكوادور من الدول التي يمكن زيارتها والعيش فيها نظرا لأن تكلفة العيش فيها منخفضة مقارنة بدول أخرى في أمريكا اللاتينية، ناهيك عن أن أسعار استئجار الشقق تتراوح بين 300 دولار و650 دولارًا شهريا.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    المقترح الإسرائيلي لأزمة سد النهضة: نقل مياه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st October 2019 04:30 AM
    الصدر يدخل على خط تظاهرات العراق: تأهب استعداداً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st October 2019 04:30 AM
    مليونية 21 أكتوبر: انقسام سياسي في ذكرى أول ثورة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st October 2019 04:30 AM
    مجزرة الشيخ زويد تغضب أهالي سيناء: ضغط لاستكمال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st October 2019 04:30 AM
    ما هي السماوات السود ولماذا يسعى العالم للحفاظ... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st October 2019 04:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]