الوحدات يهزم النجمة... والتعادل يسيطر على مواجهات كأس الاتحاد الآسيوي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الوحدات يهزم النجمة... والتعادل يسيطر على مواجهات كأس الاتحاد الآسيوي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th February 2019, 09:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الوحدات يهزم النجمة... والتعادل يسيطر على مواجهات كأس الاتحاد الآسيوي

    أنا : المستشار الصحفى





    حقق فريق الوحدات الأردني انتصاراً صعباً وثميناً على ضيفه النجمة اللبناني بهدف نظيف اليوم الإثنين وذلك في إطار افتتاح منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى لمنطقة "غرب آسيا" في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

    وشهدت مباريات الجولة الأولى سيطرة نتيجة التعادل على كل المواجهات باستثناء موقعة الوحدات والنجمة التي جرت في العاصمة الأردنية عمان، إذ تمكن الوحدات من تسجيل هدف مبكر في الدقيقة 11 من زمن اللقاء عبر لاعبه سعيد مرجان.

    وحافظ الوحدات على الهدف على الرغم من النقص العددي في صفوفه بعد طرد لاعبه ومهاجمه حمزة الدردور بالبطاقة الحمراء إلى جانب لاعب النجمة اللبناني المحترف البنيني شمس الدين شاونا نظير اشتباكهما معاً في مشهد بعيد عن الروح الرياضية.

    وتصدر الوحدات ترتيب المجموعة بثلاث نقاط فيما تعادل الجيش السوري مع هلال القدس الفلسطيني 1-1، ضمن المجموعة ذاتها ليهديا الصدارة للوحدات، إذ تقدم هلال القدس في الشوط الأول عبر هدف محمد عبيد في الدقيقة 18، قبل أن يدرك الجيش التعادل عن طريق أحمد الأشقر (49).




    وبعد أن خرج هلال القدس من الدور التمهيدي للبطولة في العامين الماضيين، نجح في بلوغ دور المجموعات هذا العام بعدما تفوق على النصر العماني.

    وتعادل فريقا النجمة البحريني والجزيرة الأردني 1-1 في المنامة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية. وتقدم الجزيرة من خلال هدف محمود المرضي في الدقيقة 18، لكن النجمة أدرك التعادل بواسطة إبراهيم حبيب (31).

    وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة تعادل الكويت الكويتي العائد إلى البطولة القارية بعد غياب استمر ثلاث سنوات مع ضيفه الاتحاد السوري سلباً على استاد نادي الكويت، وتبادل الفريقان المحاولات الهجومية خلال المباراة دون أن ينجح أي منهما في التسجيل.

    وتصدر الجزيرة والنجمة ترتيب المجموعة برصيد نقطة من مباراة واحدة لكل منهما، بفارق عدد الأهداف المسجلة أمام الكويت والاتحاد.

    وتقام الجولة الثانية من البطولة يوم 11 آذار/مارس، حيث يلتقي الاتحاد مع النجمة البحريني في أبوظبي، والجزيرة مع الكويت في عمان ويلتقي هلال القدس مع الوحدات في الضفة الغربية، والنجمة مع الجيش في بيروت.

    وينص نظام الآسيوية التي تأتي بعد بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، على تأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ضغوط سياسية لحل "المؤتمر الوطني" السوداني: الكلمة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 05:15 AM
    توسع اقتصادي جديد للجيش والأجهزة السيادية في مصر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 05:15 AM
    انتخابات كندا وخطر الشعبوية: النموذج الترامبي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 05:15 AM
    الجزائر: في ترميم الفراغ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 05:15 AM
    حواجز أمام سعيّد... التفويض الشعبي يواجه صلاحيات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 05:15 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]