دبلوماسي إسرائيلي: آسيا تتصدر اهتمامات توسيع العلاقات معها - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    دبلوماسي إسرائيلي: آسيا تتصدر اهتمامات توسيع العلاقات معها


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 26th February 2019, 02:13 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb دبلوماسي إسرائيلي: آسيا تتصدر اهتمامات توسيع العلاقات معها

    أنا : المستشار الصحفى





    قال دبلوماسي إسرائيلي إن "الدبلوماسية الإسرائيلية تنشط في الآونة الأخيرة باللجوء إلى السياحة الإقليمية والدولية، على أن يتم ذلك من خلال العمل على التنازل عن استخراج تأشيرات السفر كشرط لدخول إسرائيل، وإزالة التحذيرات الأمنية المتلاحقة عن زيارة بعض الدول، وتسويق إسرائيل على مستوى العالم".


    وأضاف غلعاد كوهين، مسؤول قسم آسيا والباسيفيك في وزارة الخارجية الإسرائيلية، في مقاله بصحيفة يديعوت أحرونوت، وترجمته "عربي21"، أن "وزارة الخارجية اجتهدت في تنشيط السياحة من إسرائيل وإليها، مع أن الكثير من الإسرائيليين لا يعرفون بدقة طبيعة المهام التي يقوم به الدبلوماسيون الإسرائيليون حول العالم بين حين وآخر، باستثناء ما تقوم به عن فرق الإنقاذ لمواطنين أجانب علقوا في بركان أو فيضان في بلدان بعيدة".




    وأشار إلى أن "هناك العديد من نماذج العمل والمهام التي ينفذها العاملون في وزارة الخارجية الإسرائيلية حول العالم لخدمة إسرائيل، منها جمع تبرعات مالية من الكونغرس لتمويل مشروع المنظومات الدفاعية ضد الصواريخ المعادية، والمبادرات الإعلامية ضد ظاهرة معاداة إسرائيل في مؤسسات الأمم المتحدة".




    وأضاف أنه "في الحروب العسكرية التي تشنها إسرائيل، تتجند وزارة الخارجية في حملات إعلامية ودعائية لتسويق الرواية الإسرائيلية؛ من أجل تحصيل الشرعية لهذه الحروب، ومنح الجيش المساحة الزمنية اللازمة لاستكمال مهمته العسكرية".


    وأوضح أن "وزارة الخارجية الإسرائيلية تنشط في تعزيز السياحة العالمية إلى إسرائيل؛ من خلال السفريات المباشرة مع الدول العظمى مثل الصين والهند بين مطاري نيودلهي وبن غوريون، من خلال تقصير المسافة بينهما عبر استخدام الأجواء السعودية نتيجة نشاط دبلوماسي إسرائيلي مكثف".




    وكشف أن "سبتمبر القادم سيشهد تسيير رحلات مباشرة غير مسبوقة بين طوكيو وإسرائيل، وهي المرة الأولى التي يتم فيها إجراء أول رحلة تجارية بين مطاري ناريتا وبن غوريون خلال 12 ساعة، وستعمل وزارة الخارجية في مارس على تسيير رحلات مباشرة بين اليابان وإسرائيل".




    وأكد أن "هناك قرابة عشرين مليون سائح يخرجون من اليابان، لكن عشرا واحدا بالمئة فقط منهم يختارون إسرائيل، أي عشرين ألف سائح فقط، لكن تسيير الرحلات المباشرة سيعمل على زيادة أعداد السياح اليابانيين إلى إسرائيل بصورة جوهرية".




    وأشار إلى أن "تسيير الرحلات الجوية المباشرة بين إسرائيل ودول العالم يعدّ مصدرا اقتصاديا كبيرا لإسرائيل، ففي السنة الأخيرة وصل إسرائيل فقط من قارة آسيا أكثر من 450 ألف سائح، وهو معدل غير مسبوق من السياح، وفق المعدلات التالية: 21% من الهند، و31% من الفيليبين، و15% من اليابان، ونسبة شبيهة قادمة من كوريا الجنوبية".




    وأكد أن "تطوير السياحة العالمية إلى إسرائيل مهمة وطنية؛ لأنها تدخل العملة الأجنبية إليها أولا، ثم تفسح المجال لأماكن عمل ووظائف ثانيا، وثالثا تسوق صورة إسرائيل على أنها مرغوبة للزيارة باعتبارها جاذبة للسياح، وطالما أن الأمن القومي الإسرائيلي مكون من عدة عناصر مركبة أهمها الأمن والعسكر والاقتصاد والبنية الاجتماعية، فإن العلاقات الخارجية لإسرائيل لا تقل أهمية عما سبق من عناصر".





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    زعيمة حزب يميني فرنسي تطالب بـ"طرد" تركيا من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 07:12 PM
    تحقيق لـCNN: أسلحة أمريكية بأيدي انفصاليين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 07:12 PM
    برلمان الجزائر يناقش مشروع قانون للوقود تسبب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 07:12 PM
    السيسي يحضر اختبارات الطلبة المتقدمين للالتحاق... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 07:00 PM
    وزير الاقتصاد الفلسطيني يبحث تحضيرات انعقاد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 07:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]