"فيسبوك" تواجه 10 تحقيقات حول الخصوصية في أيرلندا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "فيسبوك" تواجه 10 تحقيقات حول الخصوصية في أيرلندا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st March 2019, 11:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "فيسبوك" تواجه 10 تحقيقات حول الخصوصية في أيرلندا

    أنا : المستشار الصحفى






    تواجه "فيسبوك" عشرة تحقيقات من منظم الخصوصية في أيرلندا، حول ما إذا كانت الشركة أو الشركات التابعة لها قد انتهكت قانون الخصوصية الخاص بالاتحاد الأوروبي، ما يجعل الشبكة الاجتماعية أكبر هدف لواحدة من أهم هيئات مراقبة البيانات.

    وُكشف عن التحقيقات، أمس الخميس، كجزء من التقرير السنوي للهيئة التنظيمية الأيرلندية. وتركز على ما إذا كانت الشركة تجمع بيانات الأفراد وتعالجها بشكل قانوني. وتبحث أخرى في ما إذا كانت وحدات الشركة تتسم بالشفافية الكافية حول كيفية التعامل مع البيانات، وما إذا كانت قد قامت بما يكفي للحفاظ عليها.

    وقالت هيئة الرقابة، إنها تعدّ جزءاً من التحقيقات الـ 15 التي طاولت شركات التكنولوجيا الكبرى، مند دخول قانون الخصوصية الخاص بالاتحاد الأوروبي (جي دي بي آر) حيز التنفيذ، في مايو/ أيار الماضي.

    من جهة ثانية علقت "فيسبوك"، قائلة إنها "أمضت 18 شهراً في العمل لضمان امتثالها لقانون الخصوصية الأوروبي"، في حديثها لصحيفة "وول ستريت جورنال" الأميركية، أمس الخميس.




    وأفاد تقرير الهيئة الأيرلندية نفسه، عن إجرائها تحقيقات حول "آبل" و"تويتر" و"مايكروسوفت" و"لينكد إن".
    يذكر أن "وول ستريت جورنال"، كشفت الأسبوع الماضي عن إقدام "فيسبوك" على جمع معلومات شخصية من تطبيقات الهواتف الذكية، بعد ثوانٍ من دخول المستخدمين إليها، ولو لم يملكوا أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للشركة.

    ومن التطبيقات التي أرسلت البيانات، التطبيق المتخصص في تعقب الدورة الشهرية وفترة الإباضة عند النساء "فلو بيريود أند أوفيولايشن تراكر" Flo Period & Ovulation Tracker، وتطبيق العقارات "ريلتور" Realtor، والتطبيق المخصص لمتابعة معدل ضربات القلب على الأجهزة العاملة بنظام "آي أو إس"، "إنستانت هارت رايت"، "إتش آر مونيتور".









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    لويس ميغيل بوينو لـ"العربي الجديد": نريد تحقيقاً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 27th May 2022 04:37 AM
    أفغانستان: تململ ضد حركة طالبان من داخلها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 27th May 2022 04:37 AM
    فرنسا... باب ندياي مشروع رئيس من الأقلية السوداء صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 27th May 2022 04:37 AM
    الأردن: حملة لمقاطعة الدجاج بعد "محاباة" الحكومة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 27th May 2022 04:37 AM
    جون دوير... ملياردير مغامر يراهن على الطاقة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 27th May 2022 04:37 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]