نشطاء سويديون يحضرون لإطلاق فعاليات مقاطعة إسرائيل - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نشطاء سويديون يحضرون لإطلاق فعاليات مقاطعة إسرائيل


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st March 2019, 12:10 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb نشطاء سويديون يحضرون لإطلاق فعاليات مقاطعة إسرائيل

    أنا : المستشار الصحفى





    تجري مجموعات سويدية داعمة لفلسطين؛ اجتماعات ولقاءات مكثفة في عدد من المدن والمقاطعات السويدية، تمهيدا لإطلاق فعاليات مقاطعة الاحتلال الإسرائيلي، وإبراز انتهاكاته بحق الفلسطينيين.



    وفي مقاطعة كرنوباري، عقدت مجموعة ناشطة داعمة لفلسطين مؤتمرا الخميس، ضم ناشطين سويدين من مدن نيبرو، وفيخو، وهوفمنتورب، وألفيستا، وجرى فيه الاتفاق على خطة هذا العام للفعاليات الداعمة للقضية الفلسطينية، وتحضيرا لمؤتمر مركزي عام، سيجري عقده في العاصمة استكهولهم في وقت لاحق من العام الجاري.

    عضو المجموعة، والناشط الفلسطيني الوحيد فيها، إياد أبو العلا قال، إن الاجتماع الذي ضم نشطاء مجموعة فلسطين في كارتوري؛ اتفق فيه على تصعيد حركة المقاطعة للبضائع الإسرائيلية، وزيادة النشاطات الهادفة إلى فضح الانتهاكات الإسرائيلية، وتوسيع نشاط المقاطعة.


    وأضاف أبو العلا في حديث خاص لـ"عربي21" أنه جرى تشكيل فريق من الناشطين السويديين الداعمين لفلسطين، مهمته زيارة المؤسسات التجارية السويدية مثل ألايكا، ومؤسسة كوب، وعدد من المؤسسات التجارية الكبيرة، لشرح الهدف من المقاطعة الخاصة بالبضائع القادمة من المستوطنات الإسرائيلية التي تخالف قوانين الأمم المتحدة.

    ولفت إلى أن المجموعة ستقوم بعدة نشاطات ثقافية منها عرض أفلام ووثائقيات في عدد من دور السينما في مدينة فيخو، ومدن أخرى تتحدث عن الواقع الفلسطيني، والانتهاكات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين، إضافة إلى عقد ندوات عن نكبة عام48.



    اقرأ أيضا: تقرير حكومي إسرائيلي يحرض على حركة المقاطعة ونشطائها

    وأشار إلى أن فعاليات المقاطعة لإسرائيل تشمل أيضا استضافة عدد من الناشطين السويديين الذين زاروا الأراضي الفلسطينية المحتلة، ممن وثقوا الكثير من الانتهاكات الإسرائيلية، على أن يجري عرضها خلال ندوات خاصة في إطار النشاطات المستمرة للمجموعة، موضحا أنه جرى خلال الاجتماع انتخاب هيئة إدارية للمجموعة، تتولى مهام تنسيق الفعاليات على مدار العام الجاري.



    وتعدّ مجموعات دعم فلسطين في السويد من أعرق المجموعات على مستوى أوروبا، وجرى تكوينها قبل أكثر من ثلاثين عاما، وينضوي في إطارها نشطاء من أحزاب يسارية وشيوعية، ومستقلين ومثقفين، وأساتذة جامعات، ورجال دين "قساوسة" سويديين.


    وفضلا عن نشاطاتهم داخل السويد، وفي عموم القارة الأروبية، يقوم بعضهم بتنظيم زيارات للأراضي الفلسطينية المحتلة، لتوثيق الانتهاكات ضد الفلسطينيين.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الصحافي المصري توفيق غانم يكمل عامه الأول في السجن صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 21st May 2022 08:27 PM
    سيدات ليون يحصدن لقب دوري أبطال أوروبا على حساب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 21st May 2022 08:27 PM
    "بيت مال القدس" تطلق جائزة إعلامية باسم الشهيدة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 21st May 2022 08:27 PM
    مَن لهُ قلبٌ ليتحدَّث صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 21st May 2022 08:27 PM
    5 أسباب ساهمت في بقاء مبابي مع باريس سان جيرمان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 21st May 2022 08:27 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]