رسميًا.. باكستان تدعو الهند للحوار - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    رسميًا.. باكستان تدعو الهند للحوار


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st March 2019, 03:51 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt رسميًا.. باكستان تدعو الهند للحوار

    أنا : المستشار الصحفى





    دعا البرلمان الباكستاني، اليوم الجمعة، نظيره الهندي إلى دعم دعوات الحوار، وتخفيف التوتر بين البلدين، مؤكدًا على تمسكه بإجراء تحقيق مشترك حول الهجوم الذي استهدف الهند.

    وصوَّت البرلمان الباكستاني، بالإجماع على ما اعتبره "انتهاك" الهند للحدود الباكستانية، و"شنها عدواناً" عليها، الثلاثاء والأربعاء الماضيين، و"انتهاكها" للقوانين والقرارات الدولية.

    ورفض البيان مزاعم الهند باستهداف قواعد للإرهابيين في الجانب الباكستاني، معتبرا أن الاتهامات التي تطلقها الهند ليست سوى "دعاية انتخابية".

    وقال: "ندعو الهند إلى وقف انتهاكات حقوق الإنسان في كشمير، وتنفيذ قرارات مجلس الأمن الدولي وإجراء استفتاء محايد لتقرير مستقبل شعب جامو وكشمير (الجزء الخاضع من الإقليم لنيودلهي)".

    كما دعا البيان البرلمان الهندي إلى دعم دعوة البرلمان الباكستاني، لـ"خفض التوتر وإجراء حوار بين البلدين".

    واستنكر دعوة وزيرة خارجية الهند، سوشما ساواراج، ضيفة شرف في اجتماع وزراء خارجية دول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي (في دورته الـ46)، المنعقد في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

    وتابع: "لا نوافق على دعوة الهند لحضور اجتماع وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي كضيف شرف، في الوقت الذي تواصل فيه موقفها العدواني على باكستان التي تعد عضوا مؤسسا للمنظمة، وعلى كشمير أيضاً".

    والثلاثاء، شنت الهند غارة جوية على ما قالت إنه "معسكر إرهابي"، في الشطر الذي تسيطر عليه إسلام أباد من إقليم كشمير، للمرة الأولى منذ حرب 1971.

    وصباح الأربعاء، أعلن الجيش الباكستاني أسر طيار بعد إسقاط مقاتلتين تابعتين لسلاح الجو الهندي، اخترقتا المجال الجوي الباكستاني.

    ومن المنتظر أن تسلم إسلام أباد الطيار المحتجز للسلطات الهندية مساء الجمعة.

    وتصاعد التوتر بين البلدين في 14 فبراير الجاري، عقب هجوم مسلح استهدف دورية للشرطة في الشطر الخاضع لسيطرة الهند من الإقليم المتنازع عليه.







    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : رسميًا.. باكستان تدعو الهند للحوار     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الأردن: مرسوم ملكي بتقييد اتصالات الأمير حمزة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 19th May 2022 03:31 PM
    حرمان آلاف المصريين الترشح للانتخابات العمالية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 03:31 PM
    غلاسكو رينجرز.. قصة بطل دون بطولة وقاهر عقوبة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 03:31 PM
    الجزائر: تزايد الحوادث المرورية و46 ضحية في أسبوع صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 19th May 2022 03:31 PM
    الحكومة المغربية تُقرّ لأول مرة إجازة أبوة مدتها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 19th May 2022 03:31 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]