المخابرات السودانية تنفي لقاء مديرها برئيس "الموساد" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    المخابرات السودانية تنفي لقاء مديرها برئيس "الموساد"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st March 2019, 11:41 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new المخابرات السودانية تنفي لقاء مديرها برئيس "الموساد"

    أنا : المستشار الصحفى






    نفى جهاز الأمن والمخابرات السوداني، اليوم الجمعة، صحة تقارير صحافية، تحدثت عن لقاء لمديره العام، الفريق أول صلاح قوش، برئيس "الموساد" الإسرائيلي، يوسي كوهين، على هامش مؤتمر ميونخ للأمن الذي انعقد الشهر الماضي.

    وعلى الرغم من نسب قناة الجزيرة الخبر لموقع "ميديل إيست"، إلا أن جهاز الأمن هاجم في بيان لإدارة الإعلام بالجهاز القناة "لبثها الخبر دون التطرق للموقع"، مؤكدة أن "الخبر عار من الصحة، ويفتقد للمهنية والموضوعية، ولا يخدم القيم الصحافية التي تدعيها القناة وتدعي التزامها بها".

    وأكدت إدارة الإعلام أن "موقف السودان حكومة وشعبًا راسخ من الكيان الصهيوني المغتصب، وأن السودان ملتزم بموقفه المبدئي تجاه القضية الفلسطينية التي تعتبر القضية الأولى للأمة العربية والإسلامية".

    وأضافت الإدارة أن "مثل تلك التسريبات المتكررة لن تفلح في شق صف القيادة في البلاد أو إثنائها عن واجباتها الوطنية"، منوهة إلى أن "الخبر المفبرك يأتي في إطار حملة شائعات ظلت البلاد تتعرض لها منذ فترة ليست بالقصيرة، وهي تنسج أكاذيب تهدف لجرجرة البلاد لبناء علاقة مع كيان مغتصب و محتل خلافًا لما استقرت عليه علاقات السودان النابعة من قيم شعبه التي تقف دائمًا إلى جانب الحق وتنافح عن المظلومين، وليس ببعيد عن الذاكرة العربية مؤتمر اللاءات الثلاث بالخرطوم".





    وأكدت أن "جهاز الأمن والمخابرات الوطني ملتزم بسياسة البلاد الخارجية وتوجهها وموقفها الثابت، حيث لا تحتاج بلادنا لتتحرك في الخفاء أو تمضي في اتجاه مغاير لمبادئها وسياستها الخارجية الواضحة".

    وكان موقع "ميديل إيست" قد نسب لمصدر عسكري سوداني كبير قوله إن قوش أجرى محادثات سرية مع رئيس "الموساد" في ألمانيا الشهر الماضي، "في إطار مؤامرة دبرها حلفاء إسرائيل في الخليج لتنصيبه رئيسًا عندما يتم إسقاط عمر البشير من السلطة".

    وقال المصدر إن قوش التقى يوسي كوهين على هامش مؤتمر ميونخ للأمن، في اجتماع نظمه وسطاء مصريون بدعم من السعودية والإمارات.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    شيرين أبو عاقلة في عيون زملائها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM
    ما كتبه على حجر البهت صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM
    عبد الفتّاح كيليطو.. في صحبة كتب تقتل قرّاءها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM
    ترجيحات إسرائيلية بإلغاء زيارة بايدن: الأوضاع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM
    اتهام إسرائيلي لإيران بمحاولة اختطاف وزير الأمن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]