الجزائري فوزي غلام يتلقى صدمة جديدة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الجزائري فوزي غلام يتلقى صدمة جديدة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st March 2019, 11:41 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الجزائري فوزي غلام يتلقى صدمة جديدة

    أنا : المستشار الصحفى





    تلقى النجم الجزائري فوزي غلام، ظهير أيسر نادي نابولي الإيطالي صدمة جديدة، تضاف إلى الصدمات التي كان قد تعرّض لها قبل حوالي سنة ونصف، عانى خلالها من الابتعاد عن المنافسة مع فريقه لمدة تجاوزت 13 شهراً، بسبب الإصابات المتتالية التي ألمّت به.

    وكشفت تقارير صحافية إيطالية، أن النجم الجزائري لم يتعافَ بعد من الإصابتين اللتين كان قد تعرض لهما في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2017، وكذلك فبراير/ شباط عام 2018، إذ كان قد خضع لعمليتين جراحيتين على مستوى ركبته، ما حرمه من اللعب لفترة تتجاوز العام، قبل أن يعود في شهر ديسمبر/ كانون الأول العام الماضي.

    وطرح عدم اعتماد المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بشكلٍ مستمر على اللاعب الجزائري عدة تساؤلات، خاصة وأن اللاعب قد عاد إلى أجواء المنافسة منذ حوالي 3 أشهر، لكن صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، كشفت أسباب عدم ظهور المدافع الأيسر الجزائري بشكل مستمر في مباريات الفريق، إذ أكدت أن أنشيلوتي لا يراهن عليه كثيراً بسبب عدم جهوزيته، بدليل عدم الاعتماد عليه في المباراتين الأخيرتين للفريق أمام تورينو وبارما، في الدوري الإيطالي.

    وعلى الرغم من غياب البرتغالي ماريو روي بسبب الإصابة، فإن أنشيلوتي فضّل توظيف الظهير الأيمن الألباني السيد هيساج، في مركز الظهير الأيسر على حساب فوزي غلام.
    وقالت الصحيفة الإيطالية، إن غلام غير جاهز تماماً للعودة إلى مركزه في تشكيلة الفريق، كونه لم يتعاف بعد من الإصابة، امتداداً للكثير من التقارير السابقة التي كانت قد أكدت أن النجم الجزائري لا يزال يُعاني من آثار الإصابتين اللتين تعرّض لهما.




    ولم يُشارك غلام منذ عودته للملاعب في نهاية العام الماضي، سوى في 11 مباراة، ولعب 717 دقيقة فقط، ولم يسجل خلالها أي هدف لكنه ساهم في تسجيل هدفين عبر تمريرتين حاسمتين.
    ويستعد نابولي للعب مباراة قوية يوم الأحد القادم، إذ يستضيف نادي يوفنتوس المتصدر لحساب الجولة الـ26 من الدوري الإيطالي، وكان غلام قد عبّر عن رغبته في المشاركة بهذه المباراة، لكن أنشيلوتي قد يكون له رأيٌ آخر، إذ سيواصل استبعاده عن التشكيل الأساسي للفريق، بحسب ما كشفت وسائل إعلام إيطالية.








    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : الجزائري فوزي غلام يتلقى صدمة جديدة     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    إلغاء المدراس وإيقاف القطارات في ليمبورخ... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:15 PM
    الأولى في بريطانيا.. متاجر Co-op تطلق خدمة... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:15 PM
    مارك روته يتفادى استجوابه حول رسائله النصية... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:15 PM
    ساجيد جافيد: حالات جدري القرود*تتضاعف*في المملكة... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:15 PM
    ألمانيا تعارض الحصول على قرض أوروبي لإعادة إعمار... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:15 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]