إبراهيموفيتش يكشف عن مهنته الجديدة بعد كرة القدم - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إبراهيموفيتش يكشف عن مهنته الجديدة بعد كرة القدم


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st March 2019, 11:41 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new إبراهيموفيتش يكشف عن مهنته الجديدة بعد كرة القدم

    أنا : المستشار الصحفى




    يعيش النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي لوس أنجليس غالاكسي الأميركي آخر فترات مسيرته الكروية، بعدما لعب لكبار الأندية في العالم وحصد العديد من الألقاب والبطولات في إسبانيا وإيطاليا وفرنسا وهولندا.

    وكشف أسطورة الكرة السويدية في حديثه للبرنامج التلفزيوني الشهير في أميركا "جيمي كيميل لايف" عن مستقبله بعد انتهاء مسيرته الاحترافية في عالم كرة القدم مع نادي لوس أنجليس غالاكسي.

    واعترف المهاجم المخضرم عن حبه لخوض تجربة جديدة في عالم التمثيل بقوله: "أشعر بالفضول بعض الشيء في نظرة العالم إلى هذا الجانب. أنا في المكان الصحيح، لذلك دعونا نرى ما سيحدث".

    وأجاب عن سؤال مقدم البرنامج حول ما إذا كان يرغب بلعب دور الممثل الشرير في فيلم "جيمس بوند" الشهير المُقبل، الذي يجري التحضير لتصويره، بقوله: "أعتقد ذلك. الشرير، دورٌ جيد، أياً كان، بطل نعم..الغناء لا".

    وختم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش حديثه بقوله: "أنا الآن بحاجة لأن أخوض تجربة التمثيل، كي أقوم بأدوار القفز فوق المباني، وتأدية كل تلك الأدوار المجنونة في المستقبل".

    يذكر أن زلاتان إبراهيموفيتش صاحب (37) عاماً، قد بدأ مسيرته الكروية مع نادي مالمو السويدي في أواخر التسعينيات، لكنه رحل إلى أياكس أمسترادم الهولندي، الذي شهد معه انطلاق شهرته في عالم الساحرة المستديرة.






    ورحل بعدها السويدي إلى يوفنتوس الإيطالي، لينال شهرة واسعة في الكالتشيو بعد الشراكة مع أسطورة الكرة الفرنسية ديفيد تريزيغيه، إلا أنه رحل إلى الغريم إنتر ميلان في عام 2006، ليصبح هداف الدوري الإيطالي في موسم 2008 /2009، بعدما حقق مع الفريق لقب الدوري المحلي في ثلاثة مواسم متتالية.

    وفي صيف عام 2009، انتقل إلى برشلونة بصفقة قدرت بنحو 30 مليون يورو، لكنه قرر العودة إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة نادي إي سي ميلان الإيطالي مقابل 24 مليون يورو، ليقوده إلى الفوز بالكالتشيو في موسم 2010 /2011، بعدما سجل 35 هدفاً ونال لقب هداف الدوري.

    لكن المهاجم السويدي المخضرم أحب خوض تجربة جديدة، حين قرر الرحيل إلى نادي باريس سان جيرمان، وتمكّن من قيادة الفريق إلى الفوز بأربعة ألقاب متتالية في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم، ومثلها في كأس الرابطة الفرنسية، ولقبين في كأس فرنسا، بالإضافة إلى كونه هداف المسابقة المحلية في ثلاثة مواسم ممتالية.

    وغادر المهاجم المخضرم إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في صيف 2016، بصفقة انتقال حر، حين قاد الشياطين الحمر إلى تحقيق بطولة الدوري الأوروبي، ولقبين محليين.

    وفي 23 مارس/آذار 2018 وقع إبراهيموفيتش مع نادي لوس أنجليس غالاكسي الأميركي في صفقة انتقال حر، حتى يخوض تجربة جديدة في عالم كرة القدم بعيداً عن الملاعب الأوروبية.

    أما على الصعيد الدولي، فيعتبر زلاتان إبراهيموفيتش هداف المنتخب السويدي برصيد 62 هدفاً في 116 مباراة خاضها مع بلاده في نهائيات كأس العالم 2002، و2006، بالإضافة إلى بطولات كأس الأمم الأوروبية لأعوام 2004، و2008، و2012، و2016.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مالي تنسحب من مجموعة دول الساحل الخمس وقوّتها... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 07:32 AM
    مصدر سعودي مسؤول: مشروع نيوم يخضع بالكامل لسيادة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 07:32 AM
    انتخاب حسن شيخ محمود رئيسا للصومال للمرة الثانية أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 07:32 AM
    وزراء خارجية أميركا وبريطانيا وألمانيا وفرنسا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 07:32 AM
    مقتل شخص وإصابة 5*في إطلاق نار داخل كنيسة بولاية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 07:32 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]