الدحيل يستقبل الاستقلال والسد بضيافة الأهلي بدوري أبطال آسيا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الدحيل يستقبل الاستقلال والسد بضيافة الأهلي بدوري أبطال آسيا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th March 2019, 02:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الدحيل يستقبل الاستقلال والسد بضيافة الأهلي بدوري أبطال آسيا

    أنا : المستشار الصحفى





    تختتم اليوم مباريات الجولة الأولى من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019، حيث ستشهد ثلاث مباريات من العيار الثقيل، في قمم مبكرة لحساب هذا الدور.

    وتجمع المواجهة الأولى فريق الدحيل القطري الذي يشارك في البطولة بعدما أحرز درع دوري نجوم قطر وكأس الأمير في الموسم الماضي 2018، بمواجهة استقلال طهران الذي يشارك كونه بطل كأس إيران وصاحب المركز الثالث في الدوري الإيراني الممتاز في الموسم الفائت.




    وحقق الدحيل الرقم القياسي في النسخة الماضية لدوري أبطال آسيا، بعدما حقق ثمانية انتصارات متتالية في الدور الأول، قبل أن يتأهل للدور الربع نهائي، حيث فاز في لقاء الذهاب على بيرسبوليس الإيراني قبل أن يخسر لقاء الإياب، وبذلك تساوى مع أولسان هيونداي الكوري الجنوبي الذي حقق تسعة انتصارات متتالية في موسم 2012.

    ويدخل الدحيل المواجهة بمدربه البرتغالي الجديد روي فاريا، الذي يفتقر لخبرة البطولة، لكنه سيعتمد على مجموعة نجومه كالمغربي والهداف يوسف العربي، والكوري نام تي هي وجونيور، ويبقى هداف آسيا 2019 المعز علي في مقدمتهم، بالإضافة للوجوه الجديدة التي انضمت أخيراً للفريق في القائمة الآسيوية، مثل الياباني كاناجيما والمغربي مهدي بن عطية.

    ويشهد استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة قمة مثيرة بين الأهلي السعودي والسد القطري لحساب المجموعة الرابعة، فالأهلي يشارك في البطولة كونه أحرز المركز الثاني في الدوري السعودي في الموسم الماضي، وسيحاول رد الاعتبار إزاء الهزيمة التي تلقاها من السد في دور (16) في المسابقة الآسيوية في الموسم الماضي بهدفين لواحد في مواجهة الذهاب، وتعادل بهدف لمثله في الإياب، فيما تمثل المواجهة فرصة ثمينة للسد لتعويض إخفاقه في الموسم الماضي، عندما وصل للدور نصف النهائي، وكان قاب قوسين من الوصول للمباراة النهائية.

    أما في القمة الثالثة، فسيحل الهلال السعودي ضيفاً على العين الإماراتي، ضمن مباريات المجموعة الثالثة، ويشارك العين في هذه البطولة باعتباره أحرز لقب بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين السنة الماضية 2018، أما الهلال فيدخل البطولة كونه بطل الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي.

    ويشهد استاد "أزادي" مواجهة ساخنة بين فريقي بيرسبوليس الإيراني وضيفه باختاكور الأوزبكي ضمن مباريات المجموعة الرابعة، ويشارك بيرسبوليس في البطولة كونه بطل الدوري الإيراني الممتاز في الموسم الفائت، فيما يلعب باختاكور بالبطولة باعتباره وصيف بطل الدوري الأوزبكي، بعد أن تجاوز الأدوار الإقصائية، بفوزه على النصر الإماراتي (2-1).

    ويحاول بيرسبوليس تعويض ما خسره في الموسم الماضي، إثر وصوله للمباراة النهائية، في حين يعود باختاكور للمشاركة في البطولة، بعد غياب الموسمين الماضيين، مدفوعاً بفوزه على النصر الإماراتي لمواصلة مشواره في المسابقة، وإثبات نفسه بين كبار آسيا.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مواطنة إماراتية معتقلة تضرب عن الطعام وتبعث... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM
    عدنان الزرفي: الأميركان حلفاؤنا ولا أحمل عداءً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM
    دار السلطان وأخواتُها.. ترميم لا ينتهي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM
    وقفة مع أنور الشعافي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM
    "سكر وسط"... عنوان الرداءة في الدراما... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]