مستثمرون يواجهون ضياع أموالهم بتبادل "النكَت"عبر الـsms - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    كبة البطاطس بالجبن
    (الكاتـب : dena ) (آخر مشاركة : islamid)
    نسألكم الدعاء لمريضة سرطان
    (الكاتـب : kokomen ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > سياسة واقتصاد > مال وأعمال

    مال وأعمال

    مستثمرون يواجهون ضياع أموالهم بتبادل "النكَت"عبر الـsms


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th October 2008, 06:05 AM FINETOUCH غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Golden Member





    FINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond reputeFINETOUCH has a reputation beyond repute

    افتراضي مستثمرون يواجهون ضياع أموالهم بتبادل "النكَت"عبر الـsms

    أنا : FINETOUCH




    أ
    مصر..أستاذ جامعي يخلع ملابسه داخل شركة سمسرة
    مصر.. مستثمرون يواجهون ضياع أموالهم بتبادل "النكَت"عبر الـsms


    شهداء وحالات طلاق

    شح السيولة



    القاهرة - سعد زغلول

    أستاذٌ جامعي لم يجد أمامه سوى خلع ملابسه داخل شركة السمسرة التي يتعامل معها في وسط البلد، والقفز فوق المكاتب كـ"المجنون" بعد أن فقد عدة ملايين من الجنيهات جمعها من زملائه لاستثمارها في البورصة المصرية تبخرت بالتعاملات السريعة شراءً وبيعًا اعتمادًا على "الكريدت".. وخابت كل محاولات تهدئته حتى سقط فاقدًا للوعي.

    ولم تجد إحدى السيدات حلاً بعد ما شاهدت كشف الحساب الخاص بها لتجد نفسها مدينة بعدة آلاف من الجنيهات بعد ضياع ثروة عائلتها التي دخلت بها السوق بحوالي 2 مليون جنيه سوى أن "ترقع" بالصوت "الحياني" في مقر الشركة بمدينة نصر (أحد أحياء القاهرة).
    عودة للأعلى

    شهداء وحالات طلاق

    ورغم الإعلان خلال الأيام الماضية عن عدة "شهداء" لخسائر البورصة ما بين منتحر ومصاب بالذبحة الصدرية فإن حالات بالمئات لم يتم الكشف عنها بالإصابة بـ"الجلطة" وأمراض القلب والعديد من أمراض الجهاز العصبي.

    ومن المتوقع أن تتسبب خسائر البورصة في حالات "طلاق" عديدة بين المستثمرين بسبب إقدام أحد الزوجين على الاستثمار "سرًا" دون علم الآخر، خاصةً من موظفي وموظفات البنوك والمؤسسات المالية.

    ووسط تلك المشاهد المأساوية كانت "النكَت" ملاذًا للكثيرين للتعبير عن خراب بيوتهم من البورصة رغم تصريحات الحكومة بأن الاقتصاد المصري آمن.

    وكانت أكثر "النكَت" انتشارًا بين المستثمرين هي الأكثر تعبيرًا عن موقف الحكومة حيال الأزمة، وقيل فيها "إن رئيس البورصة اتصل تليفونيًا بالمحمول برئيس الوزراء لإخباره بانهيار البورصة 16% فقال له نتكلم بالليل".. وذلك في إشارةٍ لإعلان إحدى شركات المحمول عن عرض مكالمات رخيصة الثمن خلال الفترة الليلية، والتي تظهر فيها زوجة تعطلت سيارتها في الطريق الصحراوي فتستنجد بزوجها عبر الهاتف المحمول فيغلق الخط في وجهها، ويقول لها بالليل توفيرًا لثمن المكالمة.

    ونكتة أخرى تقول: "واحد مستثمر واقف أمام مقر البورصة الرئيسي بعد أن خسر كل أمواله يصرخ "البنطلون لا" في إشارةٍ إلى أنه لم يعد يملك غيره في اقتباسٍ من فيلم "زكي شان" للفنان أحمد حلمي حينما طلع عليه اللصوص وسرقوا كل ما بحوزته ولم يتبقَ له سوى "البنطلون".

    ومن بين "النكَت" التي خرجت تتهكم على الحكومة وموقفها من إدارة الأزمة نكتة تقول: "ليه رئيس الحكومة اسمه نظيف والتلوث قاتلنا؟ ليه رئيس مجلس الشعب اسمه سرور والغم راكبنا؟ ليه وزير المالية اسمه غالي والشعب رخيص؟ ليه وزير التعليم اسمه هلال والتعليم في الأرض؟ لو عرفت الإجابة اتصل بالحزب الوطني ستحصل على سيخ محمي ماركة حديد عز.."!.
    عودة للأعلى

    شح السيولة

    وجاءت نكته فيلم الموسم "الاقتصاد المصري آمن" من أكثر النكات التي انتشرت عبر رسائل التليفون المحمول بين المستثمرين في البورصة المصرية، والتي قالت: "ترقبوا فيلم الموسم" بجميع شاشات التداول يوميًا سواريه وماتينيه الاقتصاد المصري آمن والودائع بالبنوك آمنة والسيولة آمنة والجنيه آمن والبورصة آمنة وجواز عتريس من فؤادة باطل بطولة أحمد نظيف ومحمود محيي الدين وماجد شوقي وفاروق العقدة".. في إشارةٍ إلى الفيلم الشهير "شيء من الخوف" لشادية ومحمود مرسي.

    وفي نكتة أخرى تشير إلى شح السيولة بالبورصة بعد خسائر المستثمرين تقول في إشارةٍ إلى برنامج إذاعي شهير "غمض عينك وامشي بخفة ودلع"، البورصة هي الشابة وانت الجدع، تشوف فلوسك تعبدك لكن لو هتطلب "شيك" السوق يقع وعجبي".

    وعلى موقع "الفيس بوك" انتشرت إحدى "النكَت" التهكمية باللغة الإنجليزية تصف اتجاه العاملين بالبورصة المصرية للبحث عن وظائف أخرى بعد أن أوشكت شركات السمسرة على إغلاق أبوابها بعد الخسائر التي منيت بها نتيجة هبوط السوق وضياع محافظ العملاء، وتشير النكتة إلى طلب إعلان موظفين في بورصة "شومبونجو" بميزات غير مسبوقة؛ حيث "توفر الوظيفة ببورصة "شومبونجو" للموظف 50 كيلو موز طازج شهريًا، وفيلاً لاستخدامه في التنقلات، وغابة لرعاية قردك، وأعطى عرض فرصة الوظيفة ميزةً إضافية للمديرين؛ حيث توفر لهم "عبدين" لتلبية حاجاتهم".عبر الـsms


     

    الموضوع الأصلي : مستثمرون يواجهون ضياع أموالهم بتبادل "النكَت"عبر الـsms     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : FINETOUCH

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مرتضى فى الحج خمسة فرفشة ysma 1 1271 1st October 2014 12:08 AM
    يبقى ايه معناه ده إقتراحات ... مشاكل تقنية NazeeH 9 1671 11th August 2014 01:52 AM
    غاز غزه فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 4 1834 3rd August 2014 06:18 PM
    نظام الامارات وصبيان بنى دحلان المفسدون فى الأرض خالة عواصف 5 1779 31st July 2014 08:23 PM
    متى اضع البياده تعرفونى أدب وشعر وقراءات متنوعة طارق السعد 2 825 10th June 2014 05:53 AM

    قديم 20th October 2008, 09:29 AM ابتسامــة غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    ابتسامــة
    Platinum Member
     






    ابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond reputeابتسامــة has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : ابتسامــة







    البورصات كلها منيت بخسائر فادحة
    لكن تصريحات مسؤلينا هي اللي فاضحة..

    فظيعة النكتة:



    اقتباس
    ومن بين "النكَت" التي خرجت تتهكم على الحكومة وموقفها من إدارة الأزمة نكتة تقول: "ليه رئيس الحكومة اسمه نظيف والتلوث قاتلنا؟ ليه رئيس مجلس الشعب اسمه سرور والغم راكبنا؟ ليه وزير المالية اسمه غالي والشعب رخيص؟ ليه وزير التعليم اسمه هلال والتعليم في الأرض؟ لو عرفت الإجابة اتصل بالحزب الوطني ستحصل على سيخ محمي ماركة حديد عز.."!.

     

     


     
    رد مع اقتباس

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    مستثمرون يواجهون ضياع أموالهم بتبادل "النكَت"عبر الـsms

    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    مشترون و مستثمرون حالهم عجب‏... موضوع "مدينتي" ... بقلم عزة مطر د. يحي الشاعر شؤون مصر الداخلية 0 24th September 2010 08:10 PM

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]