الكويت تفرج عن رجل أعمال مقرّب من الأسد دون توجيه اتهامات له - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الكويت تفرج عن رجل أعمال مقرّب من الأسد دون توجيه اتهامات له


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st March 2019, 11:12 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الكويت تفرج عن رجل أعمال مقرّب من الأسد دون توجيه اتهامات له

    أنا : المستشار الصحفى





    أفرجت السلطات الكويتية عن رجل الأعمال السوري المقيم في الكويت مازن الترزي، والمقرب من رئيس النظام السوري بشار الأسد، وذلك بعد تحقيق استمر لمدة أربعة أيام معه ومع معاونيه دون توجيه أي اتهامات رسمية لهم.

    وقال رئيس تحرير صحيفة "السياسة" الكويتية أحمد الجار لله، وشريك الترزي في تغريدة له على موقع "تويتر": "زميلنا مازن ترزي تم الإفراج عنه دون قضية هو ومن معه من مساعديه، بعد تحقيق دام لأربعة أيام باشتباه لتصرفات لم تثبت، وكان مغردون مسعورون غردوا بقصص وروايات مضخمة لا أساس لها من الدقة والحقيقة وبعضهم ساق اتهامات سيجري التعامل معها قانونياً".



    وكانت فرقة أمنية تابعة لجهاز أمن الدولة، قد اقتحمت، يوم الإثنين الماضي، مكتب مجلة "الهدف" التي يديرها الترزي بالشراكة مع الجار لله، وقامت باقتياده مكبلاً للتحقيق معه، ومصادرة كافة الأوراق والمستندات والأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة.

    ووجهت الأجهزة الأمنية أربع تهم للترزي، من بينها تبييض الأموال والتخابر مع جهات خارجية في إشارة لـ"حزب الله" اللبناني، إذ تحاول السلطات الأمنية معرفة كافة مصادر دخل وتمويل "حزب الله" والشبكات الإيرانية في الكويت، لكن الجميع فوجئ بإسقاط التهم عن الترزي وإخلاء سبيله دون كفالة.

    وكان عضو مجلس الشعب السوري السابق أحمد شلاش، قد وجه رسالة للحكومة الكويتية على حسابه في موقع "تويتر" قال فيها: "على الكويت أن تفرج عن الصديق ورجل الأعمال الكبير مازن الترزي خلال ساعات قليلة، وإلا فسيكون ردّنا قاسياً وقاسياً جداً على هذه الدويلة، وقد أُعذر من أنذر".

    وذكرت صحيفة "القبس" الكويتية، أن النظام السوري قام بمصادرة أملاك مواطنين كويتيين عقب اعتقال الترزي بسبب قضية جمركية قديمة، وهو ما فسر بأنه محاولة للضغط على الحكومة الكويتية.

    ومن المنتظر أن يتسبب إفراج وزارة الداخلية عن الترزي بأزمة سياسية في الكويت، إذ سيقدم النائب محمد هايف المطيري استجواباً لوزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح، على خلفية عدد من القضايا منها قضية الإفراج عن الترزي.







    يذكر أن الترزي رجل أعمال سوري مقيم في الكويت ومقرب من نظام الأسد، إذ ساهم في تمويل النظام السوري ما جعل الاتحاد الأوروبي يدرجه على اللائحة السوداء لداعمي النظام، كما أنه يرتبط بصلات مشبوهة مع النظام الإيراني وحزب الله.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    جونسون يزور المعاقل السابقة لخصومه العماليين صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 14th December 2019 06:11 PM
    محمد عبد الكريم: عرض في جماليات الأزمة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 14th December 2019 06:11 PM
    مطربون يكتفون بأغنية واحدة احتفالاً بالعام الجديد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 14th December 2019 06:11 PM
    صلاح يقود ليفربول للفوز على واتفورد بهدفين رائعين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th December 2019 05:51 PM
    "قمة كوالالمبور" تكتل إسلامي جديد.. هذا ما تهدف... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th December 2019 05:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]