أذرع السيسي تشيطن كل إعلام مخالف: #بي_بي_سي_ولاد_ستين - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أذرع السيسي تشيطن كل إعلام مخالف: #بي_بي_سي_ولاد_ستين


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th March 2019, 08:24 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أذرع السيسي تشيطن كل إعلام مخالف: #بي_بي_سي_ولاد_ستين

    أنا : المستشار الصحفى




    شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلاً كبيراً، بعد الحملة التي شنتها الأذرع الإعلامية والكتائب والمواقع الإلكترونية التابعة للرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي ضد "هيئة الإذاعة البريطانية" (بي بي سي)، وصلت إلى المطالبة بإغلاق مكتبها في العاصمة القاهرة.
    وجاءت الحملة بعدما نشر موقع "بي بي سي" العربي تقريراً عنوانه "#اطمن_انت_مش_لوحدك: انتفاضة في وجه السيسي".

    ودشنت الكتائب الوسم المسيء "#بي_بي_سي_ولاد_ستين" الذي تصدر قائمة الأكثر تداولاً "الترند" على موقع "تويتر" في مصر. وبين حملة الكتائب والمواقع التي تزعمها "اليوم السابع" المقرب من الأجهزة الأمنية، سخر ناشطون من تعامل النظام مع أي وسيلة إعلام مخالفة.




    المذيع أحمد موسى، المقرب من الأجهزة الأمنية، هاجم "بي بي سي" على قناة "صدى البلد" عبر برنامجه "على مسئوليتي"، واعتبرها معادية لمصر، واتهمها بفبركة فيديوهات، ودعا المصريين للتغريد عبر الوسم المذكور.

    وقال: "بي بي سي امبارح كان كل هدفها دعوة المصريين للانقلاب على الرئيس السيسي وانهم ينزلوا الشارع وينقلبوا على الدولة... وأصبحت جزء من المؤامرة على مصر".





    وعلى مواقع التواصل الاجتماعي كتب إسلام صاحب حساب "ميدان رابعة العدوية": "‏فيديو من الأرشيف... المخبر أحمد موسى يسب قناة BBC ويصفها بالكافرة والحقيرة ويتهمها بالداعمة للإرهاب... وحاليا لجان السيسي عاملة هاشتاج (وسم) مسيء وتشتم فيه قناة BBC... على فكرة قناة BBC جابت قصة زبيدة ولها تقارير مميزة وموضوعية ومنها تقارير عن معتقلين زي المعتقلة أمل فتحي ومحمد أكسجين".




    وغرد رفيق صالح: "‏بعد تقرير BBC عن حملة ‎#اطمن_انت_مش_لوحدك انها انتفاضة في وجه السيسي. #اطمن_انت_مش_لوحدك".




    وعلق سيف الإسلام عمر: "‏كل من ينتقد السيسي ونظامه سيكون في مرمى الشتم والتخوين والتجريح والاهانة من لجان السيسي الاليكترونية واعلامه وكان آخرها الـBBC بكل تاريخها... هانت يا سيسي هتتنفخ قريب باذن الله. #اطمن_انت_مش_لوحدك".




    وقال محمد حسين: "‏قناة ال BBC عملت تقرير قالت فيه... #اطمن_انت_مش_لوحدك انتفاضة في وجهة السيسي... راح إعلامه بلجانه عمل هشتاج (وسم) مخصوص للـBBC وسماه كده يا سيدي... البي بي سي ولاد ستين... حتى الإعلام الخارجي المستقل فاكرين هيمشوه على هواهم...".




    ولاحظ صاحب حساب "شخص عظيم": "‏‎طبعا اللجان عاملين شغل على ال BBC. هنا وعالفيسبوك ولما أدخل صفحة اليوم الساقع على الفيسبوك ألاقي الشعب المصري كله ضد السيسي في التعليقات ده دليل إن اللي بيدخلوا هنا لجان عاوزة تفهم العالم إن الشعب مع السيسي".

    وأكد حمدي: "أنا عايش في أنجلترا وأعلم تماما أنه لا سلطة ولا نفوذ لأحد علي البي بي سي فمتفهموش غلط وتخلطوا بين البي بي سي والقنوات العربية اللي بتلعق الأحذية".

    وقال جو: "‏اللجان أو الذباب عامل هاش تاج ع البي بي سي ونازلين شتيمة عشان فقط نزلوا خبر عن حملة ‎#اطمن_انت_مش_لوحدك.. البؤساااء منشغلون بالدفااع عن البلح لا أرى فيهم غير النفاق".

    وأشار عمر سهيل: "‏بلاش شغل هبل البي بي سي تنتقد حكومة بلادها يوميا... إنما في مصر محدش قادر يفتح فمه".














    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    صعود جماعي لبورصات الخليج بدعم من تفاؤل "محادثات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 04:30 PM
    المنتخب الإماراتي يُقيل مدربه دون أن يخوض معه أي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 04:30 PM
    رويترز: روسيا مستعدة لتخفيضات كبيرة في إنتاج النفط أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 04:30 PM
    مناهضون للصهيونية.. قراءة في شهادة تاريخية (1من2) أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 04:30 PM
    نواب يتوقعون فوز حكومة الزرفي بالأغلبية الأسبوع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 04:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]