أسهم القطاع المالي ترفع بورصة قطر.. وتراجع المصرية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أسهم القطاع المالي ترفع بورصة قطر.. وتراجع المصرية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th March 2019, 05:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أسهم القطاع المالي ترفع بورصة قطر.. وتراجع المصرية

    أنا : المستشار الصحفى





    دفعت أسهم القطاع المالي بمؤشر البورصة القطرية إلى الصعود، اليوم الإثنين، فيما انخفضت بورصة مصر بشدة بتأثير من الأسهم القيادية مع هبوط 26 سهماً من أصل 30 سهماً مدرجة عليه.

    في التفاصيل، صعد مؤشر بورصة قطر 0.6% إلى 9949 نقطة، مع ارتفاع معظم أسهم القطاع المالي. وزاد سهم بنك قطر الدولي الإسلامي 3.5%، وهو أكبر مكسب يحققه لجلسة واحدة في أكثر من عام بعدما وافق مساهموه على زيادة سقف الملكية الأجنبية إلى 49% من 25%.

    كما ارتفع سهم مصرف قطر الإسلامي 1.5%. والأسبوع الماضي، استكمل البنك إصدار صكوك دولية بقيمة 750 مليون دولار.

    أما في القاهرة، فقد تراجع المؤشر المصري الرئيسي 1.2% إلى 14671 نقطة، فيما كان المصريون بائعا صافيا للأسهم، في حين زادت مشتريات المستثمرين الأجانب غير العرب على مبيعاتهم، وفقا لبيانات موقع البورصة الإلكتروني.

    وخسر سهم الصناعات الكيميائية المصرية (كيما) 5%، وتراجع سهم بالم هيلز للتعمير 4.6%. وقالت كيما إنها تتوقع أرباحا بقيمة 296.8 مليون جنيه (17.21 مليون دولار) من مبيعات بقيمة 3.63 مليارات جنيه للسنة المالية 2019-2020 بأكملها.


    وفي الإمارات، تقدم مؤشر بورصة دبي 0.6% إلى 2634 نقطة، مع ارتفاع سهم إعمار العقارية، أكبر شركة تطوير عقاري مدرجة، 2.1% وصعود سهم وحدتها التابعة إعمار مولز 1.1%.

    وزاد سهم الاتحاد العقارية 9.4% بعدما قال سوق دبي المالي إن صفقة مباشرة بقيمة 60 مليون درهم (16.34 مليون دولار) نُفذت على 155.5 مليون سهم من أسهم الشركة. وتراجع سوق دبي المالي 1.7% في تداولات نشطة.

    وقفز سهم شركة شعاع كابيتال 13.4%، في أكبر مكسب منفرد له منذ ديسمبر/ كانون الأول 2014، بعدما قالت الشركة إنها تجري محادثات مع مجموعة أبوظبي المالية بشأن اندماج محتمل.

    وصعد مؤشر بورصة أبوظبي 0.5% إلى 5118 نقطة، مع ارتفاع بنك أبوظبي الأول، أكبر بنوك البلاد، 1.1%. وارتفع سهم إشراق العقارية 5% بعدما قالت إن مجلس إدارتها وافق على إدراج أسهم الشركة على المؤشر السعودي الرئيسي. لكن سهم بنك أبوظبي التجاري انخفض 0.4%.

    وقالت مصادر مطلعة لوكالة رويترز إن مصرف الهلال سرّح نحو 160 موظفا قبيل اندماج ثلاثي مع بنك أبوظبي التجاري وبنك الاتحاد الوطني. وارتفع سهم بنك الاتحاد الوطني 0.4%.

    وفي السعودية، ربح المؤشر الرئيسي 0.2% إلى 8667 نقطة، مع ارتفاع سهم مصرف الراجحي 0.8% وصعود سهم البنك السعودي الفرنسي 1.1%. وزاد سهم مكة للإنشاء والتعمير 1.9% بعدما أعلنت شركة التطوير العقاري عن ارتفاع صافي أرباحها للعام بالكامل.

    وفي الكويت، ارتفع المؤشر 0.4% إلى 5943 نقطة، بينما استقر في سلطنة عُمان عند 5943 نقطة، وانخفض في البحرين 0.5% إلى 1416 نقطة.

    (رويترز، العربي الجديد)






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مجلة "forbes" تكشف عن دخل صلاح السنوي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:51 PM
    الجبري يكشف تفاصيل عرض التسوية مع الحكومة السعودية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:51 PM
    نهضة بركان المغربي يتوج بكأس الكاف للمرة الثانية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:51 PM
    "مظفر النوّّاب".. عاش في المنفى ولم ينس فلسطين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:51 PM
    أمير قطر: مستعدون للوساطة بين إيران وأوروبا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]