قواعد جديدة للتأهل إلى يورو 2020.. تعرف إليها - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قواعد جديدة للتأهل إلى يورو 2020.. تعرف إليها


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th March 2019, 05:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new قواعد جديدة للتأهل إلى يورو 2020.. تعرف إليها

    أنا : المستشار الصحفى




    يعيش مشجعو كرة القدم على إيقاعات التصفيات المؤهلة لبطولة "يورو 2020"، التي بدأت يوم الخميس الماضي وتختتم يوم غدٍ الثلاثاء، قبل العودة لمنافسات الدوريات الخاصة بالأندية.

    والتصفيات الأوروبية الجديدة مختلفة تماما عن سابقاتها، إذ ستشهد تفعيل قواعد جديدة ونظام حديث لحسم التأهل للنهائيات التي بدورها ستُقام لأول مرة في أكثر من مدينة.

    وستحتضن مدن ميونيخ الألمانية وروما الإيطالية وباكو الأذربيجانية وأمستردام الهولندية وبوخارست الرومانية وسانت بطرسبورغ الروسية وكوبنهاغن الدانماركية والعاصمة البريطانية لندن وغلاسكو الأسكتلندية وبلباو الإسبانية ودبلن الأيرلندية وبودابست المجرية النهائيات القارية عام 2020.

    طرق جديدة لحسم التأهل

    وفي ظل مشاركة 55 منتخباً في التصفيات موزعة على 10 مجموعات تضمُّ كل مجموعة 5 أو 6 منتخبات، تم اتخاذ قرار جديد لحسم التأهل، رُبط أيضاً ببطولة دوري الأمم الأوروبية، التي ترتبط بشكلٍ وثيق بحسابات التأهل، ما يعني أن الأمر بات أشبه بخوض تصفيتين دفعة واحدة.

    وأكد الاتحاد الأوروبي أن هناك طريقتين للتأهل لبطولة يورو 2020 إما من خلال التصفيات التقليدية المعتادة التي بدأت الخميس، أو من خلال بطولة دوري الأمم الأوروبية، التي انطلقت في سبتمبر/ أيلول الماضي.

    ويُشير نظام التأهل إلى بلوغ المنتخبين المتصدرين لكلّ مجموعة نهاية التصفيات إلى بطولة يورو 2020، ثم ستُقام أدوار إقصائية لتحديد 4 مقاعد أخرى في النهائيات بين أنجح الفرق في 4 درجات لدوري الأمم الأوروبية ممن لم يتأهلوا بالفعل، وتستمر التصفيات حتى 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2019.

    غياب الدولة المستضيفة!

    كما أفرزت تلك القواعد الجديدة أيضاً نقطة تاريخية تتعلق بغياب حسم مشاركة "منتخب الدولة المضيفة" في النهائيات، إذ ستقام في 12 دولة مختلفة وبالتالي لن يضمن منتخب معين تواجده بالمسابقة الأوروبية للمرة الأولى منذ عام 1976.




    وسبق أن ألغى "يويفا" ترشيحات الدول، وتمّ اختيار مدينة من كلّ دولة لتنظيم البطولة الثانية التي ستحتضن 24 منتخباً بعد بطولة يورو 2016 في فرنسا.

    وكانت قرعة تصفيات يورو 2020 قد أسفرت عن مواجهات نارية وقوية بين عدد من المنتخبات المعروفة، منها أقيمت أمس بين هولندا وألمانيا، فيما ستلعب فرنسا مع أيسلندا، وستقابل إسبانيا السويد.









    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : قواعد جديدة للتأهل إلى يورو 2020.. تعرف إليها     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مبروك عطية: أقسم بالله الفيسبوك مذكور في القرآن أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 01:31 PM
    بيان رسمي ردًا على تخلص صحفي من حياته وفصل رأسه... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 01:31 PM
    عصام عبدالفتاح يكشف عن حكم مباراة الأهلي والزمالك أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 01:31 PM
    النيابة تكشف تفاصيل هتك عرض محمد الأمين لـ 7 فتيات أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 01:31 PM
    أول قرار من المحكمة بشأن إبراهيم عيسى في قضية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 01:31 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى webm[email protected]