نجوم أتراك جمعوا بين التمثيل والغناء.. تعرف إليهم - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نجوم أتراك جمعوا بين التمثيل والغناء.. تعرف إليهم


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th March 2019, 05:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نجوم أتراك جمعوا بين التمثيل والغناء.. تعرف إليهم

    أنا : المستشار الصحفى





    ظهرت أخيراً الممثلة التركية جوكتشا بهادير، ونجمة مسلسل "جرائم صغيرة" على المسرح في أول حفل غنائي لها، بعد أن استكملت إنتاج أول ألبوم غنائي لها. وأثار توجه بهادير من التمثيل إلى عالم الفن والغناء اهتماماً في الوسط الصحافي التركي.

    وتناقلت وسائل إعلام محلية أن الفنانة كانت تحصل مقابل كل حلقة لها في المسلسلات على سبعين ألف ليرة تركية (نحو 15 ألف دولار أميركي)، بينما بلغت إيرادات أول حفل غنائي لها مائة ألف ليرة.
    وقد شاركت جوكتشا قبل أن تتوجه إلى الغناء في العديد من المسلسلات، أبرزها: "جرائم صغيرة" و "الأوراق المتساقطة" و "علوم الحياة" و "الورود المختومة".

    ومن بين الفنانين الأتراك، ليست جوكتشا أول من توجه إلى الغناء، فهناك الملقب بـ"الإمبراطور" إبراهيم تاتليسس الذي رغم شهرته الواسعة في الوسط الفني وتحقيقه نجاحاً باهراً، إلا أنه شارك أيضاً في العديد من الأفلام والمسلسلات منها مسلسل "علوم الحياة" وفيلم "الخطيئة".

    وهناك الفنان مراد بوز أيضاً، فإلى جانب إنتاجه عدداً من الألبومات الغنائية إلا أن له أيضاً مشاركات في عدد أفلام سينمائية أبرزها "اقتلني يا حبيبي"، و"أخي أنا"، و" إن عادت فهي لك".

    المطربة والممثلة هوليا افشار، والفائزة في مسابقة ملكة جمال الكون للعام 1982 وبجائزة أفضل ممثلة، هي الأخرى تمتلك أكثر من عشرة ألبومات غنائية، وقد بدأت مسيرتها في الغناء ثم اتجهت للتمثيل، ولها عشرات الأفلام والمسلسلات من أشهرها مسلسل "حريم السلطان".


    الممثل أوزجان دينير بطل مسلسل "عروسة إسطنبول" بدأ حياته مغنياً، وله العديد من الألبومات الغنائية الناجحة.

    وهناك مجموعة من الممثلين الذين توجهوا لعالم الغناء بشكل كامل، ولم ينتجوا ألبومات، منهم الممثل شاتاي اولسوي والممثلة سيريناي ساريكايا.

    بطل مسلسل "قيامة أرطغرل" الممثل أنجين التان دوزياتان هو الآخر له مشاركات غنائية في البرامج التلفزيونية.

    والممثل كيفانش تاتليتوغ، والمعروف في الوطن العربي باسم مهند، له مشاركات غنائية أيضاً غير رسمية.


    الممثلة توبا بويوكوستن لها بعض المشاركات الغنائية المتفرقة، ومثلها الممثلة سيدا باكان التي شاركت في برنامج تلفزيوني وقدمت إحدى الأغاني بحماس كبير على المسرح.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    How many immigrants will Canada welcome over the... دليلك إلى الهجرة لكندا المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 03:11 PM
    وزير الخارجية السعودي يجري مباحثات مع نظيره... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 03:11 PM
    إسرائيل: نواجه تهديدات.. بالسكين من جنين وبالنووي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 03:11 PM
    واشنطن تعيد فتح سفارتها في كييف بعد إغلاق استمر 3... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 03:11 PM
    شكوى ضد "أمازون" بزعم التمييز ضد العاملات الحوامل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 03:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]