مجلس الأمن يناقش الأوضاع بغزة.. تحذير من "تصعيد خطير" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مجلس الأمن يناقش الأوضاع بغزة.. تحذير من "تصعيد خطير"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 26th March 2019, 05:10 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb مجلس الأمن يناقش الأوضاع بغزة.. تحذير من "تصعيد خطير"

    أنا : المستشار الصحفى





    عقد مجلس الأمن الدولي الثلاثاء، جلسة لمناقشة التطورات في الشرق الأوسط، ومن بينها التصعيد العسكري الأخير في قطاع غزة.



    وحذر مبعوث الأمم المتحدة للشرق الأوسط نيكولايملادينوف، من اندلاع تصعيد وصفه بالخطير في قطاع غزة، بعد تجددالاعتداءات الإسرائيلية وهدم المباني المدنية بغزة خلال الليلة الماضية.


    وقال ميلادينوف خلال جلسة مجلس الأمن، إنه "منذ ساعات مبكرة من يوم أمس، عملناجاهدين مع عدة أطراف بينها مصر، لضمان السيطرة على الوضع في غزة"، مؤكدا أنه"لا مصلحة لأي طرف بتصعيد عسكري بالقطاع".


    واستدرك قائلا: "قد نواجه تصعيدا خطيرا فيغزة"، مؤكدا في الوقت ذاته أنه "ما من طرف لديه مصلحة في التصعيدالعسكري، لأنه إذا وقع سيؤثر على المدنيين، وسيكون له عواقب وخيمة".



    اقرأ أيضا: الاحتلال يخرق التهدئة ويشن غارات على قطاع غزة


    ودعا ميلادينوف جميع الأطراف –الفصائل الفلسطينيةوالاحتلال الإسرائيلي- للاستمرار في ضبط النفس، لافتا إلى أن "التصعيد بينإسرائيل وفصائل غزة مستمر رغم القرارات الداعية للتهدئة".


    وتابع: "عمليات هدم وتدمير المنازل في الأراضيالفلسطينية مستمرة"، مطالبا القوات الإسرائيلية "بضبط النفس تجاهالمتظاهرين على حدود قطاع غزة، وإن الأحداث أظهرت هشاشة الوضع في غزة".


    يشار إلى أن حركة حماس أعلنت مساء الاثنين، أن مصرنجحت في التوصل لوقف إطلاق النار بين الاحتلال الإسرائيلي والفصائل الفلسطينيةبغزة، إلا أن الاحتلال استمر في خروقاته وغاراته بعد دخول وقت التهدئة بشكل متقطع.


    وكان جيش الاحتلال بدأ عدوانه على قطاع غزة، الاثنين،بعد سلسلة تهديدات أطلقها قادة سياسيون وعسكريون إسرائيليون، بعد سقوط صاروخ منقطاع غزة على منطقة كفار سابا التابعة لتل أبيب.


    وشملت الغارات الإسرائيلية التي بلغت أكثر من 50غارة، خمسة مبان سكنية ومقرات حكومية، بالإضافة إلى تسعة مواقع تتبع للفصائلالفلسطينية، و20 أرضا زراعية في أماكن مختلفة وبركس شرق مخيم الشجاعية في مدينةغزة، إلى جانب ميناء خانيونس جنوب القطاع، وإصابة 10 فلسطينيين بجروح مختلفة، بحسبإحصائيات نشرها الإعلام الحكومي بغزة.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مركز السيطرة على الأمراض في أمريكا: أعداد الوفيات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 02:51 PM
    لا وقت لتوديع أحبائهم.. مشاهد من مقابر إسبانيا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 02:51 PM
    الإمارات تسجل 277 إصابة جديدة بفيروس كورونا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 02:51 PM
    في هونغ كونغ.. تعرف إلى ملاذ السكان المحليين وسط... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 02:51 PM
    فيروس كورونا يُفجع غوارديولا بوالدته.. ومانشستر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 02:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]