آلاف الأردنيين يصرخون نصرة للقدس: لا لصفقة القرن (شاهد) - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    آلاف الأردنيين يصرخون نصرة للقدس: لا لصفقة القرن (شاهد)


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 29th March 2019, 04:31 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb آلاف الأردنيين يصرخون نصرة للقدس: لا لصفقة القرن (شاهد)

    أنا : المستشار الصحفى





    خرج آلاف الأردنيين في مسيرة حاشدة، الجمعة، في وسط العاصمة الأردنية عمّان، نصرة للقدس، ورفضا لـ"صفقة القرن"، بعد دعوات وجهتها الحركة الإسلامية في الأردن.

    ورفض المشاركون في المسيرة "الوطن البديل"، ومضي الحكومة الأردنية باتفاقية توريد الغاز مع دولة الاحتلال الإسرائيلي، مطالبين أيضا بإسقاط معاهدة السلام الأردنية -الاسرائيلية "وادي عربة"، رافضين كذلك التنازل عن الجولان المحتل.

    واستغرب المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين عبد الحميد ذنيبات، في كلمة له خلال المسيرة "إرسال الحكومة اتفاقية الغاز للمحكمة الدستورية، في وقت تعمل فيه أمريكا إسرائيل على تصفية القضية الفلسطينية".



    اقرأ أيضا: الحكومة بالأردن تطلب مهلة لتحويل اتفاقية الغاز لـ"الدستورية"


    وقال ذنيبات: "على الحكومة الارتقاء إلى مستوى الحدث"، والكف عما وصفه بـ"الاستغفال حول صفقة الغاز مع الكيان الصهيوني عبر نقاش دستورية وأحقية مجلس النواب بإقرارها أو رفضها".

    وأضاف: "الغاز سلعة استراتيجية، ولا يجوز تحت أي مبرر أن تضعه الحكومة بيد العدو"، مستهجنا الحديث عن الفتوى الدستورية لبحث الاتفاقية، في حين أن "خطوط الغاز وصلت إلى نهاية محافظات الشمال".

    وانتقد المراقب العام موقف "بعض الدول العربية" من التطبيع، قائلا: "الهرولة والانفتاح العربي على العدو ووقف الانحراف عن جادة الصواب".

    واعتبر أن "معركة الكرامة هي النموذج الأردني الأصيل في التضحية والصمود والعزيمة التي تفوقت على كل الظروف، وحققت واقعا جميلا أعاد التذكير بحضارة وتاريخ هذه الأمة".

    وأكد المحتجون رفضهم محاولات تستهدف تصفية القضية الفلسطينية، والمس بسيادة المقدسات الإسلامية والوصاية الأردنية عليها، داعين لدعم المقاومة الفلسطينية في غزة، هاتفين: "غزة..غزة..ذوقتينا طعم العزة".



    اقرأ أيضا: ملك الأردن يوضح قصة "المملكة الهاشمية" برد مثير (شاهد)


    وهتف المشاركون: "الشعب يريد تحرير فلسطين.. ثورة ثورة على المحتل.. وغير سلاح ما في حل.. والجهاد هو الحل.. يا كل العالم اسمع والأقصى بدو يرجع".

    وهتف المشاركون للاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، مستذكرين شهداء معركة الكرامة.







    بينما اعتبر رئيس مجلس النقباء عبد الهادي الفلاحات، في كلمة له أن "الوقوف في خندق الأردن اليوم هو دفاع لفلسطين، إذ يقف الموقف الأردني الشعبي والرسمي صفا واحدا في مواجهة المتربصين، وفي مواجهة التهويد، والحفاظ على الأردن وطنا وهوية".



    اقرأ أيضا: تصريحات مثيرة لملك الأردن تعكس توتر العلاقة بين بلاده وإسرائيل




    ودعا إلى "جبهة أردنية واحدة لمواجهة التحديات الخارجية ليبقى الأردن بوابة الفتح"، مشددا على أن "غزة التي تحارب وتحاصر هي التي تصنع الأحرار، وعجزة في ثباتها وشموخها".














    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    يوفنتوس يرغب في التعاقد مع نجم عربي صاعد أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 05:21 PM
    الصين أخفت الكارثة؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 05:21 PM
    المغرب.. شقيقة بوعشرين تناشد الملك العفو عن أخيها أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 05:21 PM
    أرامكو تستعد للإنتاج بطاقتها القصوى.. أسعار النفط... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 05:21 PM
    "خاشقجي إيران".. هل يمثل ضربة جديدة لعلاقات أنقرة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 05:21 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]