استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال في مخيم قلنديا شمال القدس - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    خطوات تجعلك الزوجة المثالية
    (الكاتـب : Sonesta ) (آخر مشاركة : كلفين)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال في مخيم قلنديا شمال القدس


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd April 2019, 09:24 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال في مخيم قلنديا شمال القدس

    أنا : المستشار الصحفى







    استشهد شاب فلسطيني صباح اليوم الثلاثاء، بعد ساعات من إصابته واختطافه من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي التي أطلقت النار باتجاهه، خلال مواجهات تزامنت مع اقتحام الاحتلال مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، فيما أصيب شبان آخرون جرى نقلهم إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله.
    وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد الشاب محمد علي دار عدوان (23 عاما)، ووقوع ثلاث إصابات إحداها بحالة متوسطة بالرصاص الحي في الفخذ، وأنه جرى إدخال المصابين إلى غرفة العمليات.

    وأفاد مركز قلنديا الإعلامي، بأن قوات الاحتلال سلمت جثمان الشهيد محمد علي دار عدوان للطواقم الطبية الفلسطينية، وأن جثمانه وصل إلى مجمع فلسطين الطبي في رام الله.

    وكانت مصادر محلية من مخيم قلنديا قالت لـ"العربي الجديد"، إن "قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت بناية سكنية في محيط مخيم قلنديا بهدف اعتقال ثلاثة أشقاء من عائلة مطير، ما أدى إلى اندلاع مواجهات عنيفة مع شبان المخيم". فيما جرى اعتقال الأشقاء الثلاثة.

    وأغلقت قوات الاحتلال حاجز قلنديا العسكري بالاتجاهين خلال المواجهات التي شهدها المكان. ويُظهر فيديو نشرته صفحة "مركز قلنديا الإعلامي"، "وجود دماء غزيرة على الأرض لشاب أصيب بالرصاص وتمكن الاحتلال من اعتقاله بعد إصابته، حيث رصدت الكاميرا مسار دمه على الأرض لمسافات طويلة وبكميات كبيرة، ما يُرجح أن إصابته خطرة".

    وتفيد المصادر المحلية بأن "قوات الاحتلال منعت سيارات الإسعاف من الوصول إلى المكان، لكن أهالي المخيم تمكنوا من إنقاذ جريحين ونقلهما إلى المشفى، وُصفت إصابتهما بالمتوسطة".








    في سياق آخر، أصيب عدد من الطلبة والهيئة التدريسية في مدرسة الخليل الأساسية في مدينة الخليل بحالات اختناق بقنابل الغاز، وجرى علاجهم ميدانيا. وأوضح الناشط في تجمع المدافعين عن حقوق الإنسان عارف جابر لـ"العربي الجديد"، أن قوات الاحتلال استهدفت المدرسة صباح اليوم، بقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، وأطلقت الرصاص الحي في الهواء من أجل تخويف الطلبة، ووقعت إصابات بحالات اختناق من جراء استنشاق الغاز وجرى علاجها ميدانيا.

    على صعيد آخر، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، النائب السابق عن حركة "حماس" في المجلس التشريعي المنحل، الشيخ حسن يوسف، بعد اقتحام منزله في بلدة بيتونيا غرب رام الله.

    وكانت قوات الاحتلال قد أفرجت عن الشيخ يوسف (64 عاما) في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي بعد أن أمضى 11 شهرا في الاعتقال الإداري، وعادة ما يطلق الاحتلال سراح يوسف عدة أشهر قبل أن يعود لاعتقاله مجددا دون تهمة، حيث أمضى أكثر من 23 عاما من عمره في المعتقلات الإسرائيلية.

    من جهة ثانية، يسود التوتر في هذه الأثناء باحات المسجد الأقصى، بعد اقتحام قوات الاحتلال بالقوة المسجد القبلي رغم محاولات الحراس التصدي لهم وسط تكبيرات المرابطين هناك.

    وكانت شرطة الاحتلال اعتقلت صباح اليوم، اثنين من حراس الأقصى، وهما الشابان بشار وتوفيق نجيب بعد فتحهما مصلى باب الرحمة داخل الأقصى.

    وأفاد فراس الدبس، مسؤول العلاقات العامة والإعلام، بأن شرطة الاحتلال اقتحمت محيط مصلى باب الرحمة واعتقلت الحارسين بعد فتحهما باب المصلى، واقتادتهما إلى أحد مراكزها.

    ولفت الدبس، في بيان وصلت نسخة منه إلى "العربي الجديد"، إلى أن الاعتقالات من موظفي دائرة الأوقاف الإسلامية على خلفية فتح مصلى باب الرحمة خلال الشهر الأخير زادت عن 45 معتقلا، أفرج عن معظمهم بشرط الإبعاد عن المسجد الأقصى.

    إلى ذلك، ذكرت مصادر صحافية أن قوات الاحتلال اعتقلت شابين من بلدة العيزرية شرق القدس، وسلمت قوات الاحتلال أمين سر حركة "فتح" في سلفيت عبد الستار عواد، ورئيس البلدية عبد الكريم الزبيدي، بلاغين لمراجعة مخابراتها، بعد دهم منزليهما، فجر اليوم، كما سلمت ثلاثة فلسطينيين من الخليل بلاغات لمراجعة مخابراتها.














    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    وفاة 8 سودانيين بسببب "حمى" مرتبطة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2020 05:00 PM
    القوات الخاصة الروسية تعتقل "المسيح"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2020 05:00 PM
    الموت يفجع الفنان "محمود حميدة" في شقيقه الداعية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2020 05:00 PM
    فيديو| رد صادم من "الفيشاوي" على اعتذار "محمد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2020 05:00 PM
    كيف تتخلص من مرضى السكري دون علاج؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2020 05:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]