ميلان وحلم الأبطال... المهمة أصعب من المتوقع - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ميلان وحلم الأبطال... المهمة أصعب من المتوقع


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th April 2019, 03:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ميلان وحلم الأبطال... المهمة أصعب من المتوقع

    أنا : المستشار الصحفى




    في كلّ موسمٍ، تعيش جماهير ميلان على حلمٍ واحد بات يُشكل هاجساً للجميع، هو التأهل لدوري أبطال أوروبا بعد سنواتٍ من الغياب عن البطولة الأبرز على المستوى القاري.

    ميلان التاريخ والحكايات والأمجاد والذكريات، صاحب الألقاب الأوروبية السبعة، لا يزال يعاني في السنوات الأخيرة، منذ فترة الرئيس سيلفيو برلسكوني وبعدها مع مالكيه الصينيين ثم الآن مع بنك إيليوت، الذي يجب إنصافه بأنه يحاول قدر المستطاع دعم الفريق، لكن عقوبات "يويفا" تعيق تحركاته المالية وشراء اللاعبين، وهو يأمل أن تكون البداية أقوى في الموسم المقبل، خاصة أنه دخل منذ حصوله على ملكية النادي في مشاكل عدة بسبب مالك النادي السابق، الصيني يونغهونغ لي. وخسر ميلان أمام إنتر قبل أسبوعين ثم تعرّض لهزيمة جديدة قبل أيام في الدوري أمام سمبدوريا، ليتعادل بعدها أمام أودينيزي على أرضه في سان سيرو.

    أسباب متعددة قد تمنع ميلان من التأهل لمسابقة دوري أبطال الموسم المقبل، فما هي يا ترى؟

    إصاباتٌ مؤثرة
    صحيحٌ أن الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما أخطأ في الفترة الماضية حين أهدى سمبدوريا هدفاً بطريقة غريبة، لكن لا يُمكن إغفال قيمته الكبيرة في أرضية الملعب، وتألقه في العديد من المواقف بإنقاذ الفريق من أهدافٍ محققة.

    قد يخسر ميلان جهود دوناروما في الفترة المقبلة، لا سيما في مباراة يوفنتوس يوم السبت، وهذا الأمر لن ينطبق عليه فقط، فحتى اللحظة لم تحدد المدة التي سيغيب فيها البرازيلي لوكاس باكويتا، الذي يُعتبر أحد أنشط اللاعبين في الفريق، وهو الوحيد ربما الذي يمتلك المهارة التي قد تربك المدافعين.

    وأصيب باكويتا في كاحل القدم خلال مباراة أودينيزي وخرج على العكازين، وهذا الأمر قد يعني غيابه لفترة لا تقلّ عن شهر. ولن يقتصر الأمر على هذين اللاعبين، بل يبدو أن الإيفواري فرانك كيسييه سيكون أيضاً ضمن قائمة الغائبين في الفترة المقبلة، وهو الذي يُعد أكثر الأسماء خوضاً للمباريات والدقائق منذ وصوله إلى الفريق قادماً من نادي أتلانتا، والذي برز في صفوفه.

    خيارات غاتوزو
    دائماً تُثير قرارات المدرب جينارو غاتوزو استغراب وغضب جماهير نادي ميلان، خاصة حين يخسر الفريق من دون تقديم أي أداء يُذكر. يرى بعض مشجعي النادي اللومباردي، أن رينو (لقب غاتوزو) الذي كان معروفاً بشخصيته القوية في الملعب يوم كان لاعباً، ليس الاسم الأنسب لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، نظراً لافتقاره إلى الخبرة في عالم التدريب، إذ لم يخض تجارب كثيرة، مع العلم أن معظمها باء بالفشل.

    بالتالي، قد لا يكون غاتوزو الخيار الأمثل لميلان في الموسم القادم، في حال تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا أو لا، لذلك من المُفضل أن يتم التعاقد مع مدرب خبير قادر على إخراج أفضل ما في اللاعبين، وبناء فريق متجانس ومترابط، ولديه رؤية أكبر في عالم الساحرة المستديرة مما سيساهم في عودة الروسونيري تدريجياً بقوة إلى المنافسة محلياً وأوروبياً.

    مستوى متوسط وضعيف
    لم يقدم العديد من اللاعبين مستوى مميزاً مع ميلان رغم أن الجميع كأن يأملُ تقديمهم صورة أفضل، على غرار ريكاردو رودريغز، الذي ظهر تائهاً في الفترة الأخيرة في مركز الظهير، ولم ينجح في الناحية الهجومية بعد سلسلة من التمريرات الخاطئة والعرضيات التي كانت بدون عنوان، إضافة إلى بُطئه في الارتداد والتراجع في الحالة الدفاعية.

    نصل بعدها إلى الحديث عن التركي هاكان تشالهان أوغلو، الذي يظهر بمستوى مميز مع منتخب بلاده ثم يأتي ليبدي فشلاً كبيراً مع ميلان، وربما يتحمّل مسؤولية هذا الأمر غاتوزو، الذي لا يُعطيه الفرصة في الكثير من الأوقات للعب في المكان الذي يُحبذه.

    من جانب آخر، كان الفرنسي باكايوكو أحد أهم أسباب نجاح ميلان في الفترة الماضية وحصده نقاطاً متعددة، لكن في المباراتين الأخيرتين ظهر بمستوى سيئ، وهذا الأمر أثّر على خط الوسط ككل، إذ خسر اللاعب العديد من الكرات في وسط الملعب ولم ينجح في القيام بالتغطية الدفاعية اللازمة، ما يعني أن استمراره على هذا المنوال سيُشكل عاملاً سلبياً في حال أراد الفريق التأهل لدوري الأبطال.

    الاسم الأخير الذي يمرّ في مرحلة فراغ كبيرة، هو الإسباني سوسو، فلاعب ليفربول السابق كان أحد أهم الأسماء في الفريق، من خلال مهارته ومراوغته والتسديد بالقدم اليسرى، لكنه في الفترة الأخيرة، لم يعد مؤثراً كما السابق، هو لم يعد قادراً على صناعة الأهداف ولا حتى التسجيل، وقد نراه في مباراة يوفنتوس على مقاعد البدلاء، بالرغم من أنه دائماً كان خياراً أساسياً.




    جدولٌ صعب
    الطريق نحو دوري أبطال أوروبا تحتاجُ لعمل كبير، إضافة إلى أن الخصم سيُحدد بنسبةٍ كبيرة هوية المتأهل. ويلعب ميلان أمام العديد من الأندية الصعبة، نذكر منها يوفنتوس المتصدر على أرضه يوم السبت، وهو قاب قوسين أو أدنى من حصد اللقب. كما يُواجه أبناء المدرب غاتوزو، لاتسيو الذي يعتبر منافساً حقيقياً على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا مع المدرب سيموني إنزاغي، إضافةً لمواجهته كلّاً من ناديي فيورنتينا في فلورنسا وتورينو على أرض الأخير، والاثنان معاً يسعيان للمنافسة على مقعدٍ مؤهل للدوري الأوروبي، ما يجعل مهمة الفوز أصعب في ظل الرغبة الكبيرة في تحقيق النقاط الثلاث.






    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : ميلان وحلم الأبطال... المهمة أصعب من المتوقع     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    PIF-backed Lucid Motors to set up first overseas... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 01:00 AM
    Sri Lankan police arrest ruling party MPs over... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 01:00 AM
    Pope Francis sends condolences to UAE for Sheikh... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 01:00 AM
    Norway’s relations with Saudi Arabia ‘excellent,... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 01:00 AM
    Three decades later, convict in former Indian PM... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 01:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]