السوريون يحيون الذكرى الثانية لمجزرة النظام في خان شيخون - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    السوريون يحيون الذكرى الثانية لمجزرة النظام في خان شيخون


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th April 2019, 03:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new السوريون يحيون الذكرى الثانية لمجزرة النظام في خان شيخون

    أنا : المستشار الصحفى





    يحيي ناشطون سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، الذكرى الثانية لمجزرة خان شيخون التي ارتكبتها قوات النظام السوري في الرابع من إبريل/ نيسان عام 2017 إثر قصف من الطيران الحربي بقنابل تحوي غازات سامة.


    وأسفر الهجوم عن مقتل وإصابة عشرات المدنيين وجلهم من الأطفال والنساء. ونشر ناشطون على فيسبوك وسم "كي لا ننسى" تأكيدًا على المطالبة بمحاسبة الضالعين في المجزرة.

    وكتب الناشط أسامة الموسى على فيسبوك "لا يزال المجرم طليقا!! مجزرة خان شيخون".

    وكتب محمد مؤيد مذكراً بعدد القتلى في المجزرة ومشيرتاً إلى أنهم من أهالي الخان والمهجرين إليها "مجزرة أليمة حصلت في خان شيخون 92 شهيدا من عائلات خان شيخون والنازحين المتواجدين فيها نتيجة قصف نظام الأسد للمدينة من الطائرات الحربية التي تحمل قنابل كيماوية الذكرى السنوية الثانية لمجزرة الكيماوي في خان شيخون".


    وكتب محمد الهدر مشيراً إلى أن المجزرة حصلت بصمت ودون إراقة دماء "مجزرة الكيماوي 4 إبريل/ نيسان 2017 شهداء بدون دماء.. الذكرى السنوية الثانية لمجزرة الكيماوي في مدينة خان شيخون جنوب إدلب".



    بدوره نشر فراس محمد مجموعة من الصور تذكيرا بالمجزرة : "كي لا ننسى مجزرة خان شيخون، خان شيخون 4 نيسان 2017".

    ونشر محمد سعد الدين مذكرًا بأن العدالة لا بد أن تأخذ مجراها "كي لا ننسى مجزرة خان شيخون خان شيخون 4 نيسان 2017 العدالة المنتظرة".






    ونشر "مركز توثيق الانتهاكات الكيميائية في سوريا" معلقاً على الذكرى "كي لا ننسى، مجزرة خان شيخون، ببساطة نموت".


    وعلى تويتر غردت "حبيب أرحيم": "في مثل هذا اليوم استيقظ العالم على مجزرة رهيبة بشعة، ستظل وصمة عار على جبين المجتمع الدولي المتآمر، من يرى هذا الإجرام ولا يزال يدافع عن بشار لا يمكن أن يكون بشرا. مجزرة خان شيخون".



    وغرد "زكريا العبد الله": "خنقهم.. ونحنا اختنقنا معهم ليلة المجزرة بكل أحداثها مطبوعة بذاكرتنا كأنها في الأمس وجوههم أجسامهم أصواتهم والماء وأرقام على جباههم مشافٍ ميدانية مقابر جماعية ورجال الخوذ البيضاء جميع التفاصيل محفورة بعقولنا ولو نسيها العالم.. #مجزرة_خان_شيخون".


    وغردت "شام" : "كأنهم نيام، مجزرة لا جروح فيها ولا دماء. #عامان_على_مجزرة_الكيماوي في مدينة #خان_شيخون، ولا يزال المجرم حرا طليقا.. المجزرة التي نسيها العالم ويتذكرها السوريون!".











    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    النظام السوري والروس يصعّدون في إدلب: رسائل قبل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 06:00 PM
    فرنسا: ماكرون يختار وزيرة العمل إليزابيث بورن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 06:00 PM
    لوكليرك يحبط فيراري.. حطم سيارة تاريخية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 06:00 PM
    ديوكوفيتش يحدد موقفه من مقاطعة "ويمبلدون" على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 06:00 PM
    هدف الخزري العالمي يُحدث أزمة في فرنسا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 06:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]