ديربي العراق ينتهي سلبياً وسط سخط جماهيري من تواضع المستوى - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ديربي العراق ينتهي سلبياً وسط سخط جماهيري من تواضع المستوى


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th April 2019, 07:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ديربي العراق ينتهي سلبياً وسط سخط جماهيري من تواضع المستوى

    أنا : المستشار الصحفى






    خيّم التعادل السلبي على مباراة ديربي الكرة العراقية بين الشرطة والزوراء، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمرحلة الثانية للدوري المحلي الممتاز لكرة القدم، التي أقيمت مساء الخميس على ملعب الشعب الدولي وسط حضور جماهيري كبير بلغ 28 ألف متفرجاً.



    ولم تشهد المباراة أي فرص حقيقية للتسجيل من الطرفين، واتسمت بالقوة والتدخلات العنيفة بين لاعبي الفريقين، ليتقاسم الطرفان نقاط المباراة في قمة ملعب "الشعب" التي لم توفِ بوعودها، رغم النجوم الكبار الحاضرة في المباراة من لاعبي منتخب العراق.




    وعبّرت الجماهير العراقية بشكل عام، وجماهير الفريقين على وجه الخصوص عن سخطها من الأداء المملّ لديربي العراق، بسبب كثرة الأخطاء وعدم وجود متعة حقيقية للقمة التي كان ينتظر منها الكثير.



    وبهذا التعادل فشل مدرب الزوراء حكيم شاكر بتحقيق الفوز في ثاني مباراة له مع الفريق في الدوري العراقي الممتاز، بينما لم ينجح مدرب فريق الشرطة، المونتنيغيري نيبوشا، في تحقيق الفوز الأول له على الأندية الجماهيرية، بعدما تعادل ثلاث مرات في المرحلة الأولى أمام الزوراء والطلبة والقوة الجوية، ليحصد التعادل الرابع له في قمة مباريات الدوري العراقي.



    وشهدت المواجهة تنظيماً إدارياً مميزاً، وذلك بعد حادثة مباراة الكلاسيكو بين الزوراء والقوة الجوية بعد دخول الجماهير لأرض الملعب، بسبب امتلاء مدرجات الملعب عن آخرها في المباراة التي تم تأجيلها إلى إشعار آخر.



    يشار إلى أن فريق الشرطة واصل تمسكه بالصدارة برصيد 51 نقطة، بينما بقي الزوراء في المركز الرابع برصيد 38 نقطة.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هذا موعد انضمام راني خضيرة إلى منتخب تونس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM
    صلاح يهدد رقم أسطورة فرنسا ويستعد لكتابة التاريخ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM
    الأردن... استهداف أبعد من المخدرات صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM
    مصر: الانتخابات البلدية مؤجلة رغم فساد المحليات صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM
    محاولات لإنقاذ نجل وزيرة الهجرة المصرية من عقوبة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]